بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اوراق برس ..أكدت شرطة منطقة عسير في السعودية وجود معلومات تشير إلى احتمال صحة الادعاءات التي تقول إن علاقات "غير شرعية" مع متسولات في أبها أدت إلى إصابات بمرض الإيدز.

- اوراق برس ..أكدت شرطة منطقة عسير في السعودية وجود معلومات تشير إلى احتمال صحة الادعاءات التي تقول إن علاقات "غير شرعية" مع متسولات في أبها أدت إلى إصابات بمرض الإيدز.
الإثنين, 27-يناير-2014
طاهرحزام من صنعاء وسبق من السعودية -

ينتشرن العديد من المتسولات السوريات في اليمن الجميلات منهن وغير الجميلات.


وكأي بلد عربي يحاول البعض التحرش بهن وآخرون يطلبون منهن  الاختلاءالغيرشرعي


لكن لم يكن اليمن يعرف سوريات متسولات.. الا بعد الربيع العربي 2011 الذي حل على سوريا التي كانت أفضل الدول العربية اكتفاء ذاتيا من القمح وأكثرها تطورا اقتصاديا رغم،  احتضانها للمقاومة الفلسطينية ودعمها للمقاومة اللبنانية، وهو ما جعلها تعيش تحت الحصار.


وكان السوريون أفضل من بقية أبناء الدول العربية حيث يعيشون في رخاء اقتصادي وسياحي وثقافي وينافسون تركيا..ودول اخرى، وخاصة تميزها في الدراما التى انتشرت بشكل كبير وفي وقت  فاقت كل التوقعات ..


 وأصبحت سوريا اليوم البلد الاجمل والاروع من اليمن اقتصاديا واجتماعيا وثقافيا بل والذي كان قد تبرع بالقمح لليكمن غفي عام 2008 ، اصبح في خبر كان بسبب  الجهاد الاسلامي الاسلامي ، بين أبنائه ،صراعا على السلطة، بينما أصبحت بعض من  فتيات سوريا متشردات في اغلب البلدان العربية، ويتم استغلالهن جنسيا  أيضا.


ويقول عدد من العلماء الغيرمتحزبين او متشددين لاوراق برس انه تم معالجة منكر الأسد بشار بانكر منه افضع  فانتشرت القاعدة والقتال بين من يطلقون على أنفسهم المجاهدين وتم تخريب البلاد  والعباد ..وتشريد السوريات والسوريين..لتبدا رحلة العذاب والسبب معالجة منكربانكرمنه.. ومخالفة هذه القاعدة هي سبب شقاء المسلمين وتراجعهم رغم انهم يمتلكون افضل دين في البشرية اعطاهم كل التعليمات  ليكونوا اسعد الناس لكنهم خالفوه واكتفوا بقتل بعضهم البعض ولاجل معالجة منكر بانكرمنه..


وعلمت "أوراق برس " ان  بعض السوريات الجميلات المتسولات في اليمن  يبعن الهوى بثمن بخس وخاصة في أوقات العصر  والليالي ويسكن في مناطق عشوائية منها بنى حوات بعد مطارصنعاءء، وينتشرن في كثير من جواتلات العاصمة صنعاء ، ومثلها في عدن والحديدة وتعز ..لكن هل هناك منهن مصبن بالايدز ..؟؟ هذا السؤول المفترض يجيب عليه وزير الصحة  والسكان كونه المسؤول عن وقاية اليمنيين من أمراض مثل هذه الإمراض  الجنسية كالايدز الذي انتقل عبر الصوماليات في أوقات متفرقة ، فإذا كان الايدز قد نقل لعدد من اليمنيين  عن طريق صوماليات فكيف  نقلهم عن طريق الفتيات الأجمل وهن السوريات ...


وليست اليمن فقط من تعاني من هذه المشكلة  فان السعودية أيضا بدا ت المعاناة تفتك بالسعوديين  حبا في اغتنام فرصة مع سورية جميله وبثمن بخس .. فقد أكدت شرطة منطقة عسير في السعودية وجود معلومات تشير إلى احتمال صحة الادعاءات التي تقول إن علاقات "غير شرعية" مع متسولات في أبها أدت إلى إصابات بمرض الإيدز.


ويأتي هذا بعد أن نقلت صحيفة سبق الإلكترونية خبراً تناول رصد حالتين لشابين مصابين بالإيدز، وأنهما أصيبا "عن طريق ممارسات جنسية غير شرعية مع بعض النساء المتسولات من الجنسية السورية، بمقابل مادي، وذلك بالقرب من حديقتي الأندلس والسلام بمدينة أبها" وفقاً لما نقلته الصحيفة عن الشابين المصابين.


وأكد الناطق الإعلامي لشرطة منطقة عسير المقدم عبدالله آل شعثان، أن شرطة المنطقة تقوم بكل التحريات والإجراءات الأمنية والاحترازية حيال هذه القضية، و أنها تسعى للتأكد من كل المعلومات الواردة من الجهات المعنية حول هذه القضية، وستتخذ الإجراءات اللازمة النظامية بما يكفل حماية المواطنين.


وأكد "آل شعثان" بقوله: هناك توجيهات بتكليف فرق ميدانية بمتابعة ذلك، والقبض على أي مشتبه بها من المتسولات، بالتعاون بين شرطة عسير، والشؤون الصحية، وهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، والشؤون الاجتماعية، وصدور توجيهات بالعمل على متابعة هذه القضية للحد من هذه الظاهرة.  


من جهته أوضح الناطق الإعلامي بصحة عسير سعيد بن عبد الله النقير بأن فريقاً من إدارة مكافحة الأمراض المعدية بالصحة العامة بصحة عسير قام بالاستقصاء الوبائي لحالتين جديدتين مؤكدتين بإصابتها بعدوى فيروس نقص المناعة المكتسبة، وأضاف النقير أن الحالتين تمت إحالتهما إلى عيادة معالجة الإيدز بمستشفى عسير المركزي، حيث تم وضع خطة علاج لمتابعتهما عن طريق العيادة.


 


 


 

عدد مرات القراءة:8153

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية