يمنيات سيخلدهن التاريخ
ماما سامية العنسي ولدت في تعز وابدعت في اذاعتها
الدبلوماسيةخديجة السلامي تميزت فإين ولدت وكيف وصلت للإخراج !
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
بيان هام من وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات من صنعاء فماذا قالت فيه ؟
عاجل بينما العباسي يؤكد إصابةبنوك صنعاء بشلل تام ويقترح أن تكون عدن هي المقر الرئيسي
لماذا جمد البنك المركزي2.5تريليون ريال من ارصدة البنوك منها700مليار لبنك اليمن الدولي
لايستفيذ منها الشعب ومشاريع البنى التحتية
محافظ بنك مركزي عدن يكشف مفاجأة لليمنيين اين تذهب 40في المائة من ميزانية حكومة عدن
من هي القادمة من عدن إلى صنعاء وميض شاكر؟
كتبت سماح الحرازي
اليمن تسعى للاكتفاء الذاتي من الألبان
300مليون دولار فاتورة استيراد اليمن الألبان ومشتقاتها أقرأ التفاصيل
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
الدكتورة وهيبة فارع أول وزيرة حقوق انسان في اليمن لماذا ؟
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - أكد الشيخ حميد الأحمر أن ما يحدث اليوم بمصر ماكان ليحدث لولا دعم وتشجيع بعض دول المنطقة التي تدار من غرف الإنعاش أو من قبل ساسة مراهقين.

- أكد الشيخ حميد الأحمر أن ما يحدث اليوم بمصر ماكان ليحدث لولا دعم وتشجيع بعض دول المنطقة التي تدار من غرف الإنعاش أو من قبل ساسة مراهقين.
الأربعاء, 14-أغسطس-2013
اوراق من الخبر وصنعاء من اوراق -

أكد الشيخ حميد الأحمر أن ما يحدث اليوم بمصر ماكان ليحدث لولا دعم وتشجيع بعض دول المنطقة التي تدار من غرف الإنعاش أو من قبل ساسة مراهقين في اشارة منها لبعض دول الخليج كالامارات والسعودية   وحتى بلده اليمن ودعمهم لوزيرالدفاع المصري السيسي الذي اطاح بالرئيس مرسي.
وقال: تعليقا على ماحدث في مصر إن «الرهانات ستسقط الظلمة والمتكبرين وستنتصر إرادة الشعوب بإذن الله ولن يستثنى نظام ظالم».
وأضاف في تصريحات بثتها قناة سهيل الفضائية المملوكة له «الشعب المصري اليوم يدفع ثمنا غاليا لحريته وحرية شعوب المنطقة والنصر قادم لا محالة».
وقال: «بعض دول الكهنوت تحاول أن تضع الشعوب العربية بين خيار الصبر على ظلم الحاكم أو خيار سقوط الدولة بأكملها».


وكان الرئيس المصري السابق مرسي قد استقبل في مطلع شهر يونيو الماضي، الشيخ حميد الاحمر رجال الاعمال اليمني وعضو حزب الاصلاح الاسلامي اليمني استقبالا كبيرا وبحفاوة كرئيس دوله، كما احتفل بقدومه من ارض اليمن لأرض مصر، بعد رحيل الرئيسين السابقين على عبدالله صالح ومحمد حسنى مبارك.، كاول استقبال له من قبل رئيس مصري منذ ظهرعلى الساحة السياسية واشتهر كابرز رجال الاعمال في اليمن، بينما كرس الاحمر لقاءاته بالساسيين المصريين لاجل القدس .
وقال مصدر في القاهرةلـ"أوراق" حينها ان الشيخ حميد الاحمر هنئ الرئيس المصري بفوزه كأول رئيس عربي إسلامي لمصر(ليس علماني) بعد ان لقوا ظلم من  ثلاثة رؤساء هم الناصر والسادات ومبارك، ولم يسمح لهم  حتى بتشكيل حزبا إسلاميا خاص بهم ، كما ملئت السجون بهم..
وحسب المصدر فان الشيخ الاحمر الذي يعتبر من اغنى رجال الاعال في اليمن ، أبدا استعداده لدعم الشعب المصري، يفتح مشاريع مشتركه بين مصر واليمن في كثير من المجالات العقارية والسياحية والزراعية  والبرتوكمياوية، والاتصالات، والاخذ بتجارب مصر الناجحة في مجال الاسثمارالسياحي والاهتمام بالاثار التى تشهد اهمالا كبيرا في اليمن.
ووفقا للمصدر فان الشيخ حميد الأحمر فقد التقى بعدد من المستثمرين المصريين ودعا الشيخ الأحمر رجال المال والأعمال المصريين  بفتح مشاريع لهم في اليمن كونها لا تزال تحتاج إلى كثير من المشاريع  الضخمة..
كما سيقوم الشيخ الأحمر بعقد اتفاقات لقيادات تحالفات يمنية مصرية خليجية وسورية ولبنانيين وكويتين، ضخمة لأجل الاستثمار في اليمن وخاصه في صنعاء وعدن والحديدة وجزر كمران وسقطرى.
ولفت المصدر الى ان الشيخ الاحمر ان الاتفاقات مع رجال الأعمال العرب والمصريين في القاهرة، ستساعد على ضخ مليار دولار من المشاريع المصرية والعربية  في اليمن في حال وصل الى اتفاقات مع كبار المال والأعمال المصريين والعرب منهم سعوديين ومصريين وكويتين ولبنانيين وسوريين
 وفي مجال اهتمامه بالدفاع عن القدس  الذي يلقى محاولة لتهويده ناقش الشيخ الاحمرمع  االرئيس المصري محمد مرسي  بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة، ما يعانيه القدس من محاولات لتهويده ، حيث  سلم الرئيس مرسي رسالة من المؤسسة تناولت ما تتعرض له مدينة القدس من انتهاكات ومحاولات التهويد التي تتعرض لها المدينة لتغيير ملامحها .
وقد أعرب الشيخ حميد الأحمرباعتباره رئيس مجلس إدارة مؤسسة القدس الدولية عن تطلعه وكل أبناء الأمة إلى دور ريادي لمصر الثورة في نصرة قضايا الأمة وفي مقدمتها القدس وفلسطين.

و أكد الرئيس مرسي علي ثبات الموقف المصري من نصرة القضية الفلسطينية ودعم الشعب الفلسطيني، وما تبذله مصر من جهود علي المستوي الدولي، وعلي مستوي جهود المصالحة بين الأشقاء الفلسطينيين، كما استمع إلى الجهود التي تقوم بها مؤسسة القدس للحفاظ على هويتها.
وفي ذات السياق  التقى وفد مؤسسة القدس الدولية برئاسة الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر رئيس مجلس الادارة  حينها  الدكتور محمد بديع -المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين في العاصمة المصريه القاهرة .. حيث جرى بحث المستجدات على الساحه الفلسطينية وسبل نصرة القدس وفلسطين في مواجهة حملات التهويد الاسرائيلية .
وفي اللقاء قدم رئيس مجلس إدارة المؤسسة الشيخ حميد بن عبد الله الأحمر عرضا موجزا لواقع القدس الشريف ..مؤكدًا خشية المقدسيين والمؤسسات العاملة للقدس من انشغال الشارع العربي والإسلامي بالتطورات الداخلية المتشعبة، ما سيفسح المجال أمام الاحتلال بتنفيذ مزيد من المخططات التهويدية. وقال أن المؤسسة بما تمثّل من وحدة لأطياف الأمة حول القدس ارتأت أن تجول على المسؤولين العرب والمسلمين والرموز السياسية والدينية والفكرية وعلى القوى والأحزاب المختلفة من أجل تنبيهها من هول ما يحصل في القدس من تهويد، ومطالبتها بالقيام بواجبها تجاهها".
وثمّن الشيخ حميد الأحمر الدور المصري ودور الإخوان المسلمين في نصرة قضية القدس وفلسطين.

عدد مرات القراءة:2142

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية