بينما لايزال تهديد السيد ضد مطارات وبنوك سعودية ساري
‏مجلس رشاد العليمي يرفض رسالة المبعوث الأممي ويعرض شروطا لتطبيقها مع سلطة صنعاء
متى يجوز للمرأة المفسوخ عقد زواجها الزواج بزوج آخر وفق القانون اليمني
متى يجوز للمرأة المفسوخ عقد زواجها الزواج بزوج آخر وفق القانون اليمني
يمني يطلق عروسته بعد عقد قرانه وقبل الزفه اقرا السبب
العاصمة صنعاء على موعد يستهدف مواكب الأعراس اثناء الزفة يبدأ من يومنا الخميس
العاصمة صنعاء على موعد يستهدف مواكب الأعراس اثناء الزفة يبدأ من يومنا الخميس
عاجل السيد يعلن قرب اعلان الحكومة خلال شهر محرم ويكشف سبب التأخير ومن التقى بهم ه
عاجل السيد يعلن قرب اعلان الحكومة خلال شهر محرم ويكشف سبب التأخير ومن التقى بهم ه
عاجل زيادة مجانية جديدة تصل 30% من شركة يمن موبايل من اليوم السبت أقرأ السبب!
عاجل زيادة مجانية جديدة تصل30% من شركة يمن موبايل من يوم اليوم السبت أقرأ السبب!
مياه مدينة سام وخطوات دعم20 مشروعا جديدا لرواد الأعمال
ابتسام محمد أول يمنية عضوا في مجلس العموم البريطاني اليوم الجمعة
ابتسام محمد أول يمنية عضوا في مجلس العموم البريطاني
الوحدة اليمنية والحفل الشكلي .... واحداث اليوم ليس نكاية بحوثي
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء

 - صنعاء رسميا افتتاح مصنع للمرطبات باسم قوة أسد يعتقد انه يتبع مصنع كوكولا الصهيوني بينما الكبسي وسميره واخرون يرون انها حيلة للتهرب من المقاطعة وينشرون الدليل

- صنعاء رسميا افتتاح مصنع للمرطبات باسم قوة أسد يعتقد انه يتبع مصنع كوكولا الصهيوني بينما الكبسي وسميره واخرون يرون انها حيلة للتهرب من المقاطعة وينشرون الدليل
الجمعة, 28-يونيو-2024

الكبسي وسميره واخرون يرون انها حيلة للتهرب من المقاطعة وينشرون الدليل

صنعاء افتتاح مصنع للمرطبات بصنعاء باسم قوة أسد يعتقد انه يتبع شركة كوكولا الصهيونية تهربا من المقاطعة..

الاوراق برس خاص

قال الإعلامي  المعروف احمد الكبسي عبر حسابات في التواصل الاجتماعي((  ان مشروب قوة أسد كل القرائن تشير إلى أنه من نفس مصدر كوكا كولا المشروب الغازي المقاطع لدى اليمنيين ، بل أن  منافذ التسويق للمنتج المقاطع وقوة أسد واحدة ، المطلوب من وزارة الصناعة والتجارة التأكيد أو النفي فهي المعنية بتحديد قوائم المنتجات المقاطعة وعدم تجهيل الشعب أو الإضرار بمصالح التجار.

وقالت سميرة احمد وهي ناشطة تواصل اجتماعي((في هذا الموقف حاولت شركة طريق الجبل اقناع الجمهور اليمني ان كوكاكولا اليمن يمنيه محلية ١٠٠%مثل ما كتبت في منشور سابق لهم..  وتبرعوا ب ٥٠ مليون لصالح القضية الفلsطينية معتقدين بذالك ان المال هو الإغراء  وان الشعب اليمني ساذج  و سيتم تصديقهم... لكن عندما رأوا ان المقاطعة مستمرة لم يكن لهم خيار سواء إنتاج قوة اسد بنكهات الكولا والفانتا وبذلك يكونوا حافظوا على سوقهم ومبيعاتهم في اليمن.

وقال انور الحيمي  في حسابه في الفيس ((مشروبات قوة أسد التابعة لطريق الجبل ظهرت بعد حوالي شهرين من حملة المقاطعة لكوكا كولا، وسيارات التوزيع حق قوة اسد هي نفسها سيارات توزيع كوكا كولا والأغلب متفق أن الطعم حق قوة اسد نفس طعم منتجات كوكا كولا على عكس باقي المشروبات الغازية المحلية، وهذه المعطيات خلت الاغلب بيشك ان قوة أسد هي نفسها كوكا كولا..بس هل كل ماسبق دليل كافي ان لشركة كوكا كولا علاقة بقوة أسد!!طيب أيش علاقة طريق الجبل ب كوكا كولا؟! طريق الجبل وكيل توزيع معتمد لمنتجات كوكا كولا..طريق الجبل بيوزع فقط..

واضاف :اما الشركة المنتجة لـ كوكا كولا اليمن هي شركة عدن للمرطبات والصناعات المحدودة في عدن..

كوكا كولا اليمن مازالت مستمرة في الانتاج عبر شركة عدن للمرطبات بإشتراطات وجودة وضوابط ومعايير شركة كوكا كولا الأم وتقريباً للشركة الأم نسبة مقابل الترخيص والاستخدام للاسم التجاري..

وتابع :فعشان نعرف ايش علاقة قوة أسد بكوكا كولا الام علينا أولا ان نسأل ماهو مصدر المواد الخام حق كوكا كولا اليمن هل من الشركة الأم أم لا؟!

اذا المواد الخام حق كوكا كولا اليمن من شركة كوكا كولا الأم وفي نفس الوقت للشركة الأم نسبة من بيع المواد الخام أيضاً، والمواد الخام حق قوة أسد من نفس المصدر فهذا تحايل من وكيل كوكا كولا في اليمن، وواجب مقاطعة قوة أسد مثل كوكا كولا..))

وبهذا الصدد افتتح دولة الأستاذ محمود الجنيد نائب رئيس الوزراء لشؤون الرؤية الوطنية في حكومة تصريف الأعمال ومعه الأستاذ علي محمد الهادي رئيس مجلس إدارة الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة صنعاء الإنتاج الرسمي لمصنع ينور للمرطبات كأحدث المصانع الوطنية التي ترفد السوق المحلية بالمرطبات من منتج "قوة أسد" والذي يشمل 12 نكهة وباستثمارات وخبرات وكواد يمنية محلية 100%.

وخلال التدشين الذي شارك فيه الأستاذ أنور محمد الحسيني عضو مجلس إدارة الغرفة والاستاذ سام البشيري مديرعام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أشاد الأستاذ الجنيد بالمصنع وطاقته الإنتاجية والتي ستغطي السوق المحلية في إطار المقاطعة وتعزز الإنتاج المحلي والاقتصاد الوطني.

وقدم التهنئة لصاحب المصنع ومؤكدا على أهمية توسيع خطوط الإنتاج ودعوة المستثمرين للاستثمار في الصناعات الوطنية والإنتاج المحلي وسوف يحظون بالرعاية والاهتمام بكل تأكيد.

ومؤكدا أن الحكومة ستنظم مؤتمر الاستثمار خلال الفترة القادمة وسيتم فيه منح الكثير من المزايا وتقديم الحوافز للمستثمرين والرأسمال الوطني وتشجيعهم على الاستثمار في كافة المجالات الإنتاجية دون أي قيود.

مشيدا بالدور المشرف للرأسمال الوطني والقطاع الخاص الإنتاج على هذه المبادرات والخطوات المشجعة والتي تعزز من قوة ومتانة الاقتصاد الوطني.

من جانبه بارك الأستاذ علي الهادي رئيس مجلس إدارة الغرفة الافتتاح الرسمي للمصنع ولصاحبه من أعضاء الغرفة هذا النشاط والتميز والإرادة والريادة في الإنتاج، مؤكدا أن القطاع الخاص اليمني يمتلك الإرادة والقوة لتعزيز الاقتصاد الوطني.

داعيا في المقابل الشعب اليمني لدعم المنتج الوطني من خلال اقتنائه خصوصا وأن منتج هذا المصنع هو منتج بديل للمقاطع وتمكنوا خلال وقت قصير من إنتاج منتج وطني مميز.

مهيبا بالجهات الحكومية تكثيف نشاطها لمساندة المنتج الوطني وتسهيل بيئة الأعمال له وتعزيزها، فيما ستقوم الغرفة بحشد القطاع الخاص لعملية النشاط الصناعي الوطني والسعي للاكتفاء الذاتي في كل المنتجات.

ومن جانبه قدم الأخ سليمان زياد مدير عام المصنع الشكر لدولة الأستاذ محمد الجنيد ولمعالي وزير الصناعة والتجارة الأستاذ محمد المطهر على الدعم والمساندة والتشجيع للمصنع، مؤكدا أن المصنع سيتعزز بخطوط إنتاجية جديدة خلال الفترة القادمة مما يسهم في رفد السوق المحلية بمنتج وطني بديل عن المستورد وتحقيق الاكتفاء الذاتي.

شارك في الافتتاح الاستاذ محمد سودان نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة بأمانة العاصمة و المستشار اللوجيستي للغرفة محمد الصديق وطلال الوبري رئيس قطاع تجار التمباك بالغرفة


 

عدد مرات القراءة:1240

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية