اتفاق الحديدة بين طارق وحكومة صنعاء وتتحدث خمس لغات
عاجل تعيين السيدة ماري من اليابان نائبة رئيس بعثة الأمم المتحدة اتفاق الحديدة اليمنية
بنك مركزي يوقف اكثر من 7شركات صرافة اقرا لماذا؟
بنك مركزي صنعاء يوقف اكثر من 7شركات صرافة اقرا لماذا؟
حضر رؤساء قطر وتونس
بالصور لقاء حماس وحزب الله وانصارالله في ايران كمحور مقاومة فمن يمثلهم وماذا دار؟
ماذا قال السامعي و الكبوس والكميم ووزير الشباب
لماذا لم يكرمة الرئيس، المشاط ؟ رغم ان 10أشخاص اعادوا الإمبراطورية للنادي الأهلي
يمتلك 1.5 مليار دولار موجودات و46مليار رأس مال كأكبر بنك يمني
عاجل بنك اليمن الدولي سيرفع قضايا ضد عدد من الاشخاص ويكشف عن أصوله وراس ماله الحقيقي
الوحدة اليمنية والحفل الشكلي .... واحداث اليوم ليس نكاية بحوثي
شاهد اول صورة لمكان حطام طائرة الرئيس الإيراني واول جثه
البرلماني حاشد يتحدث عن قطع جوازه وحرارة استقبال النائب العزي وسيارة الوزير هشام
الوحدة اليمنية والحفل الشكلي .... واحداث اليوم ليس نكاية بحوثي
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء

 - مجموعة هائل سعيد تحتفل في عدن احتفالا غريبا لاول مرة في تأريخ الشركة بدفعتها الاولى
لم تتعود المجموعات والمؤسسات و الشركات اليمنية خاصة والقطاع الخاص اليمني عامة، ان تساهم. شركة كبيرة وقوية  في صنع الشباب المدرب الواعي لرفد القطاع الخاص خاصة والدولة عامة بجيل مسؤل مثقف فاهم وقادر عل تنفيد المسؤلية التي توكل له بكل اقتدار وبتميز افضل وبخسائر اقل. 
هذا ما فعلته كبرى الشركات اليمنية في تطبيق المسؤلية الاجتماعية الحقيقة وتطبيق النظرية الحقيقية للمسؤلية الاجتماعية(علمني كيف اصطاد ولا تعطيني سمكة) اي علمني لكي اعمل وانفع نفسي ومجتمعي ولا تعطيني نقودا او مساعدة لاصبح متسولا شحاتا اكون خلال حياتي عالة عليك وعلى المجتمع وفي حال اوقفت مساعدتك تحولني مجرما، قد اسرقك انت قبل غيرك.
وبهذا الخصوص احتفت مجموعة شركات هائل سعيد انعم. وشركاه، بتطبيق المسؤلية الاجتماعية اقرا التفاصيل

- مجموعة هائل سعيد تحتفل في عدن احتفالا غريبا لاول مرة في تأريخ الشركة بدفعتها الاولى لم تتعود المجموعات والمؤسسات و الشركات اليمنية خاصة والقطاع الخاص اليمني عامة، ان تساهم. شركة كبيرة وقوية في صنع الشباب المدرب الواعي لرفد القطاع الخاص خاصة والدولة عامة بجيل مسؤل مثقف فاهم وقادر عل تنفيد المسؤلية التي توكل له بكل اقتدار وبتميز افضل وبخسائر اقل. هذا ما فعلته كبرى الشركات اليمنية في تطبيق المسؤلية الاجتماعية الحقيقة وتطبيق النظرية الحقيقية للمسؤلية الاجتماعية(علمني كيف اصطاد ولا تعطيني سمكة) اي علمني لكي اعمل وانفع نفسي ومجتمعي ولا تعطيني نقودا او مساعدة لاصبح متسولا شحاتا اكون خلال حياتي عالة عليك وعلى المجتمع وفي حال اوقفت مساعدتك تحولني مجرما، قد اسرقك انت قبل غيرك. وبهذا الخصوص احتفت مجموعة شركات هائل سعيد انعم. وشركاه، بتطبيق المسؤلية الاجتماعية اقرا التفاصيل
السبت, 06-إبريل-2024
كتب :طاهر حزام -
لم تتعود المجموعات والمؤسسات و الشركات اليمنية خاصة والقطاع الخاص اليمني عامة، ان تساهم. شركة كبيرة وقوية  في صنع الشباب المدرب الواعي لرفد القطاع الخاص خاصة والدولة عامة بجيل مسؤل مثقف فاهم وقادر عل تنفيد المسؤلية التي توكل له بكل اقتدار وبتميز افضل وبخسائر اقل. 


هذا ما فعلته كبرى الشركات اليمنية في تطبيق المسؤلية الاجتماعية الحقيقة وتطبيق النظرية الحقيقية للمسؤلية الاجتماعية(علمني كيف اصطاد ولا تعطيني سمكة) اي علمني لكي اعمل وانفع نفسي ومجتمعي ولا تعطيني نقودا او مساعدة لاصبح متسولا شحاتا اكون خلال حياتي عالة عليك وعلى المجتمع وفي حال اوقفت مساعدتك تحولني مجرما، قد اسرقك انت قبل غيرك.


وبهذا الخصوص احتفت مجموعة شركات هائل سعيد انعم. وشركاه، بتطبيق المسؤلية الاجتماعية في مجال التعليم والتدريب ، عبر تخريج الدفعة الاولى من برنامج شباب " انطلاقة " بمشاركة فاعلة من قيادات المجموعة ورؤساء الوظائف التنفيذية في الاقليم.

وفي الحفل الذي اقيم بمدينة عدن صباح امس افتتح الأستاذ نبيل هائل سعيد العضو المنتدب لإقليم اليمن فعالياته بكلمة أكد فيها على التزام المجموعة الدائم والمستمر بخلق قيادات وكفاءات شابة مؤهلة من الشباب اليمني والعمل على صقل مهاراتهم كجزء من رسالة المجموعة في دعم المتفوقين من الخريجين وأضاف العضو المنتدب نأمل ان تكون هذه الكوكبة من شباب انطلاقة بمثابة البنية الأساسية لمستقبل مهني واعد ومواكب للعالم يمكن البناء عليها سواء على مستوى المجموعة او على مستوى الوطن ، معبرا في الوقت ذاته عن اعتزاز المجموعة بهذه المبادرة التي ترجمت قصة نجاح جمعت بين ارادة الخريجين والقائمين على البرنامج والدعم اللامحدود الذي منحته المجموعة لكل المشاركين فيه.




من جانبه اوضح الرئيس التنفيذي للموارد البشرية المهندس ضياء محمد ان برنامج انطلاقة يهدف إلى اكتشاف المواهب الصاعدة من جيل الشباب اليمني وتأهيلهم واكسابهم المهارات والخبرات العملية في مجالات متعددة في سوق العمل. وذلك عبر استقطاب الشباب حديثي التخرج من داخل وخارج اليمن واشراكهم في برامج تدريبية متخصصة لمدة 24 شهرًا، مشيرا في كلمته أننا اليوم تحتفي بتخريج 20 طالب وطالبة ممن شملهم البرنامج خلال العامين الماضيين. ونتمنى للجميع الاستفادة من عملية التأهيل والتدريب التي تلقوها داخل شركات المجموعة في مجالات متعددة في تطوير بيئة العمل وتحقيق اهدافهم وتطلعاتهم المهنية والعلمية.




وفي ختام الحفل جرى تكريم المدربين والمشاركين في البرنامج بعد استعراض تقرير فني عن المشروع والمشاركين فيه.




حضر الحفل الاستاذ محمد عبده سعيد نائب رئيس مجلس ممثلي الملاك رئيس مجلس الأمناء والاستاذ رشاد هائل سعيد نائب العضو المنتدب والمهندس خالد احمد هائل نائب العضو المنتدب ونذير الشميري رئيس فريق العمل باقليم اليمن وضياء محمد الرئيس التفيذي للموارد البشرية للمجموعة ومروان عبد الدائم الرئيس التنفيذي للشئون الادارية وعدد من قيادات المجموعة بإقليم اليمن.




 


 

 

عدد مرات القراءة:1086

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية