جعل وزير الدفاع السعودي يعتذر له ويعتبر اقوى الشخصيات القبيلة خلفا للاحمر
الرزامي اقوى رجل في صنعاء يستقبل الشيخ الضبيبي ويكشف دورة في اخراجه من سجون السعودية
ماذا كان يفعلان وال اين يذهبنان
شاهد. فيديو لتوكل كرمان في اول عيد الفطر وهي تغني وتصفق في الخارج. امام زوجها
تحدث عن دور المؤتمر مع الانصار
اقرأ تفاصيل رسالة رئيس المؤتمر صادق ابوراس للسيدعبدالملك
توحدت مع الدول المجاوره
عاجل صنعاء تعلن ان الاربعاء عيد الفطر المبارك مع عدن والسعودية والامارات وهذه الدول
رغم انها لم تتخرج من كلية الهندسة
سيدة يمنية تخوض غمار المقاولة فتشق وتعبد طريق وعرة وتفوز بالافضلية في ذلك عل الرجال.
بينما الضابط اليمني عبدالغني الزبيدي يقو لي 6سنوات احاول التقي بابي عل الحاكم
ابوعلي الحاكم يهدي معارض سعودي سلاحه الشخصي في ميدان السبعين بصنعاء
يدعي انه يمتلك عدد من المواقع وهو لايعرف يسرد قصة صحفيه
اقرأ عن سائق الدراجة النارية ينتحل صفة الصحفيين ويبتز رجال الاعمال في صنعاء
كتب: فؤاد الفتاح
تطبيق علمني كيف اصطاد ولا تعطيني سمكة
مجموعة هائل سعيد تحتفل في عدن احتفالا غريبا لاول مرة في تأريخ الشركة بدفعتها الاولى
كتب :طاهر حزام
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - ماذا قالت  نجوم العرب عن فوز المنتخب المغربي على البرتغال والاطاحة كرستيانو

- ماذا قالت نجوم العرب عن فوز المنتخب المغربي على البرتغال والاطاحة كرستيانو
الأحد, 11-ديسمبر-2022

لحظة تاريخية عاشها الجمهور والنجوم والمشاهير في العالم العربي بعد صعود المنتخب المغربي للمربع الذهبي في كأس العالم بقطر 2022، ليصبح أول منتخب عربي وإفريقي يحقق هذا الإنجاز التاريخي، وأول منتخب من خارج أوروبا وأمريكا الجنوبية يصل إلى هذا الإنجاز بعد المنتخب الكوري الجنوبي في كأس العالم 2002، وقد تفاعل النجوم العرب مع هذا النجاح بالعديد من الرسائل، بينما حرصت نجمات المغرب على دعم منتخب بلادهن من المدرجات في قطر.


نجمات العرب يتفاعلن مع الإنجاز المغربي

نانسي عجرم احتفلت بفوز المنتخب المغربي على المنتخب البرتغالي في دور الثمانية من كأس العالم بقطر 2022، حيث أكدت النجمة اللبنانية فخرها بما حققه المنتخب المغربي في هذه البطولة وقدرتهم على كسب الرهان من خلال هذا الإنجاز، الذي جاء بعد مباراة صعبة أمام المنتخب البرتغالي ونجمه الأبرز كريستيانو رونالدو، فكتبت نانسي عجرم تغريدة عبر حسابها على "تويتر" قالت فيها: "هيدا لعب وهيدا نصر وهيدا المغرب فخرنا كلنا! أسود الأطلس كسبوا الرهان مرة جديدة!! مبروك مبروك مبروك".


هيدا لعب وهيدا نصر وهيدا المغرب فخرنا كلنا!!!🎉🎉🎉 أسود الأطلس كسبوا الرهان مرة جديدة!!!

مبروك مبروك مبروووكككككك❤️❤️#المغرب_البرتغال


— Nancy Ajram (@NancyAjram) December 10, 2022

أحلام نشرت أيضا صورة من المباراة التاريخية عبر حسابها على "انستجرام"، واحتفلت من خلالها بهذا الفوز، مؤكدة أن الانتصار المغربي جاء عن جدارة واستحقاق، فكتبت: "بجدارة المغرب إلى التاريخ، المغرب عربياً عربياً عربياً وبكل فخر .. مبروك لنا كلنا".


النجمة أصالة كانت من النجمات اللاتي توقعن فوز المنتخب المغربي من قبل المباراة، فكتبت في تغريدة لها عبر حسابها على "تويتر"، قالت فيها: "عندي إحساس عنّا فرصه نحتفل بالمغرب اليوم إحتفال كبير"، ثم عادت لتحتفل بالإنجاز فكتبت: "مبروك مليار يا مغربنا الحبيب مبروك يا طيبين يا أبطال"، كما أشادت بمدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي ووصفته بالبطل بعد ما قدمه .


رامز جلال احتفل بهذا الإنجاز عبر حسابه على "انستجرام"، وتمنى استمرار المنتخب المغربي بهذه الخطوات حتى يحقق اللقب فكتب: "فرحة العرب ملهاش حدود بعد ما عملوها الأسود..ارجعوا بالكاس وحطموا كل السدود"، بينما علقت كذلك النجمة دنيا سمير غانم على هذا الإنجاز عبر حسابها على "انستجرام"، فكتبت: "مبروك شرفتونا"، كما كتب الفنان ناصر القصبي رسالة قال فيها عبر حسابه على "تويتر": "سجل يا تاريخ فعلوها الأسود العرب ونرفع بكم الرأس".


تامر حسني احتفل كذلك بهذا الإنجاز، ونشر صورة العلم المغربي عبر حسابه على "انستجرام"، وأكد أنه كان متوقع هذا الإنجاز التاريخي، وتمنى الاستمرار نحو اللقب فكتب: "توقعت الجول من قبل ما ييجي و يارب نكمل على كده وأكتر عملت اللي عليا ،يلا دعواتكم، إلى الأمام يا مغرب إلى الأمام يا عرب، و برضو مستني الكأس ان شاء الله مليون مبروك لأسود الأطلس شرفتوا كل العرب الله أكبر".


هند صبري وجهت كذلك رسالة للمنتخب المغربي بعد فوزه فكتبت : "صنعتم التاريخ يا أسود الأطلس .. لحظات عظيمة عشناها معكم و نتمنّى ترفعوا كأس العالم وأنتم قادرون"، كما تفاعل مع الفوز المنتخب المغربي كذلك النجم المغربي سعد لمجرد، ونشر فيديو لأبرز اللحظات الاحتفالية، كما كان من بين النجوم الذين احتفلوا بهذا الفوز النجمة هدى حسين، ووفاء الكيلاني وغيرهم.


نجمات المغرب يساندن منتخب بلادهن من المدرجات

سميرة سعيد النجمة المغربية كانت أيضا من النجمات اللاتي فضلت مساندت المنتخب من المدرجات، فنشرت عبر حسابها على "انستجرام"، أكثر من صورة قبل انطلاق المباراة، وعبرت عن دعمها الكامل لمنتخب بلادها على الرغم من إعجابها بالنجم كريستيانو رونالدو، لكنها أشارت أن قلبها وعقلها مع المغرب فكتبت سميرة سعيد: "أنا عادة من محبي رونالدو.. لكن اليوم قلبي وعقلي ومشاعري مع منتخبنا المغربي "أسود الأطلس".. إن شاء الله الفوز".


مريم الأبيض مصممة المجوهرات المغربية الشهيرة، ظهرت كذلك بين الجمهور المغربي في المدرجات خلال مباراة البرتغال، ووثقت أجمل اللحظات التي مرت عليها أثناء المباراة ولحظة تسجيل هدف الفوز ونهاية المباراة، وعلقت على الفيديوهات التي نشرتها فكتبت: "الحمدلله والله أكبر"، مطربة الراب المغربية الشهيرة منال نشرت أيضا صورة لها من المدرجات بعد مساندتها للمنتخب المغربي، وعلقت على الصورة التي نشرتها فكتبت: "نصف النهائي ها نحن قادمون". 

عدد مرات القراءة:953

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية