حكومة صنعاء تشدد على منع استخدام جهاز كشف المعادن لماذا؟
حكومة صنعاء تشدد على منع استخدام جهاز كشف المعادن لماذا؟
35ملياراً صرفت ليمنيين بتمويل البنك الدولي عبر منظمة اليونيسيف بإشراف حكومه صنعاء
35ملياراً صرفت ليمنيين بتمويل البنك الدولي عبر منظمة اليونيسيف بإشراف حكومه صنعاء
رئيس المؤتمر الشعبي العام ابوراس يدعو الى مزيدٍ من التنسيق مع الانصار لماذا؟
الاوراق/المؤتمر/
هل صحيح سرقت دبابة عسكرية في تعز ويتم البحث عنها ورصدت مكافاة مالية لمن يعرف مكانها؟
الاوراق عن موقع عدن الغد
انتشار فئة مزورة للعملة السعوديه في عدن
خبراء اقتصاديون من صنعاء وعدن يجتمعون لايجاد تمويل خاص بالرواتب بإشراف اممي. ا
ارتفاع صادرات النفط الخام الى مليار ونصف لأول مرة منذ2015
الاوراق تكشف كيف خطفت شركة يمن موبايل لقب الكنج وتربعت على عرش الشركات
صحفية الاوراق العدد مايو 2022
تحوّل الحساب الجاري إلى قرض.. وما يمنع على البنوك اليمنية
صرف المرتبات والوديعة البنكية لتسريع السلام في اليمن
الضبط المروري .. شرطة تستحق التقدير والاحترام
صادق بن أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام يكتب عن الوحدة اليمنية فماذا قال ؟
هل تستطيع الاسر إقناع ابنائها التخلي عن الاعتماد على الغش؟
تزايد فئة الشباب في اليمن فرصة أو مأزق
صحيفة الأوراق العدد ديسمبر 2021

 - لماذا زار وزير الاتصالات مسفر ومدير الهيئة العامة للبريد وهان محافظة اب؟

- لماذا زار وزير الاتصالات مسفر ومدير الهيئة العامة للبريد وهان محافظة اب؟
الثلاثاء, 21-يونيو-2022

تفقد وزير الاتصالات وتقنية المعلومات المهندس مسفر النمير ومحافظ إب عبدالواحد صلاح  سير العمل في فرع المؤسسة العامة للاتصالات بالمحافظة.

واستمع الوزير النمير والمحافظ صلاح، من مدير فرع المؤسسة بالمحافظة محي الدين المنصوري، إلى شرح حول أعمال التأهيل ومشاريع التوسعة وتجهيزات السنترال المركزي وإدارات الصيانة ووحدات الاتصالات وتقنيات التشغيل بمختلف الأنظمة الحديثة.

وأوضح المنصوري أن خطة الفرع للعام 2022م تستهدف زيادة توسعة خطوط الإنترنت إلى 14 الف خط .. مبينا أنه تم تنفيذ ثمانية آلاف و500 خط منها خلال النصف الأول من العام الجاري وبنسبة إنجاز 60 في المائة.

وأفاد المنصوري أنه تم زيادة السعات التراسلية بين محافظة إب والمحافظات الأخرى من 40 جيجا بايت إلى 200 جيجا بايت، فيما تمت زيادة السعات التراسلية داخل المحافظة من 50 جيجا بايت إلى 800 جيجابايت وبنسبة تشغيل وصلت إلى 80 بالمائة ..لافتا إلى أن تلك المشاريع تستهدف بشكل رئيسي خدمة النت والهاتف النقال.

إلى ذلك اطلع وزير الاتصالات ومعه مدير عام الهيئة العامة للبريد عمار وهان، ومدير الوحدة التنفيذية للمشاريع والإنشاءات بالمؤسسة العامة للاتصالات المهندس إسماعيل حميد الدين، على مستوى الأداء في فرع المعهد العام للاتصالات بالمحافظة.

وتفقدوا مستوى الأداء في إدارة خدمات المشتركين بمنطقة مثلث المواصلات، وسير أعمال إعادة التأهيل لصالات المبيعات وزيادة مولدات السنترال.

كما تفقدوا سير العمل في قسم خدمات المشتركين بمنطقة المنظر، وأقسام المبيعات والشكاوى والمعلومات الفنية والتحصيل، ومبنى الوحدة التنفيذية للمشاريع والإنشاءات.

واطلع الوزير النمير ومرافقوه على سير أعمال إعادة التأهيل في مبنى الاتصالات بمنطقة السحول، ومسارات الألياف الضوئية بمركز المحافظة، وعدد من الأعمال الجاري تنفيذها لمحطات الـ 4G.

وفي السياق ذاته اطلع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات، على الخدمات البريدية والمالية التي يقدمها مكتب الهيئة العامة للبريد بالمحافظة وفرعه بجامعة إب، في إطار تفعيل الخدمات الإلكترونية.

واستمع الوزير النمير، من مدير فرع الهيئة بالمحافظة خالد محمد إلى إيضاح حول الخدمات البريدية للعام الجاري، وخطة المرحلة الراهنة لإعادة تأهيل مكاتب البريد بالمحافظة.

وخلال الزيارات أشاد وزير الاتصالات، بجهود موظفي فروع الاتصالات والبريد بالمحافظة وحرصهم على تطوير وتجويد الخدمات المقدمة للمواطنين، وتنفيذ العديد من المشاريع ضمن الخطة التطويرية للوزارة والمؤسسات التابعة لها.

وأكد أن التحديات الناجمة عن استمرار العدوان والحصار لن تثني قطاع الاتصالات عن مواصلة تقديم الخدمات وإدخال سعات جديدة لمواجهة الطلب المتزايد على خدمة الإنترنت، وتنفيذ أعمال التوسعة والصيانة لشبكاتها ومحطاتها وسنترالاتها .

ولفت إلى ضرورة فتح نوافذ للخدمات المالية البريدية في عدد من المؤسسات التعليمية وتعزيز التكامل بين مؤسسات الدولة لتحسين وتجويد الخدمات المالية البريدية .. منوها بجهود الهيئة العامة للبريد في تحقيق الشمول لخدماتها على مستوى المديريات واستكمال الربط الشبكي مع جامعة جبلة والمعهد الصحي وعدد من المرافق الحكومية. 

عدد مرات القراءة:653

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية