حكومة صنعاء تشدد على منع استخدام جهاز كشف المعادن لماذا؟
حكومة صنعاء تشدد على منع استخدام جهاز كشف المعادن لماذا؟
35ملياراً صرفت ليمنيين بتمويل البنك الدولي عبر منظمة اليونيسيف بإشراف حكومه صنعاء
35ملياراً صرفت ليمنيين بتمويل البنك الدولي عبر منظمة اليونيسيف بإشراف حكومه صنعاء
رئيس المؤتمر الشعبي العام ابوراس يدعو الى مزيدٍ من التنسيق مع الانصار لماذا؟
الاوراق/المؤتمر/
هل صحيح سرقت دبابة عسكرية في تعز ويتم البحث عنها ورصدت مكافاة مالية لمن يعرف مكانها؟
الاوراق عن موقع عدن الغد
انتشار فئة مزورة للعملة السعوديه في عدن
خبراء اقتصاديون من صنعاء وعدن يجتمعون لايجاد تمويل خاص بالرواتب بإشراف اممي. ا
ارتفاع صادرات النفط الخام الى مليار ونصف لأول مرة منذ2015
الاوراق تكشف كيف خطفت شركة يمن موبايل لقب الكنج وتربعت على عرش الشركات
صحفية الاوراق العدد مايو 2022
تحوّل الحساب الجاري إلى قرض.. وما يمنع على البنوك اليمنية
صرف المرتبات والوديعة البنكية لتسريع السلام في اليمن
الضبط المروري .. شرطة تستحق التقدير والاحترام
صادق بن أمين ابوراس رئيس المؤتمر الشعبي العام يكتب عن الوحدة اليمنية فماذا قال ؟
هل تستطيع الاسر إقناع ابنائها التخلي عن الاعتماد على الغش؟
تزايد فئة الشباب في اليمن فرصة أو مأزق
صحيفة الأوراق العدد ديسمبر 2021

 - امين عام المؤتمر الشعبي العام يلتقي الكتلة الشورويه والنسائية  اقرأ  التفاصيل

- امين عام المؤتمر الشعبي العام يلتقي الكتلة الشورويه والنسائية اقرأ التفاصيل
الثلاثاء, 24-مايو-2022

الأمين العام يرأس اجتماعا للهيئة الشوروية ويؤكد أن الشعب هو من سيدافع عن وحدته

رأس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام الاستاذ غازي احمد علي محسن اجتماعا للهيئة الشوروية للمؤتمر الشعبي العام وحلفائه صباح اليوم في العاصمة صنعاء.


وفي الاجتماع استعرض الأمين العام اخر التطورات السياسية على الساحة الوطنية في ضوء زيارة المبعوث الأممي الأخيرة إلى صنعاء الشهر الماضي وما يتعلق بالهدنة التي ترعاها الأمم المتحدة.


وأوضح غازي احمد علي إلى أن دول العدوان ومرتزقتهم حاولوا إفشال الهدنة من خلال محاولة عرقلة فتح مطار صنعاء أمام الرحلات التجارية واستمرارهم في ارتكاب الخروقات في مختلف الجبهات.


وأشار الأمين العام الى المساعي والمخططات التأمرية التي تستهدف الوحدة اليمنية منذ قيام الجمهورية اليمنية في 22 مايو 1990م والتي تزايدت بشكل كبير اليوم مع العدوان الغاشم، مؤكداً أن هذه الأجندات والمخططات تتم من قبل بعض المرتزقة اليمنيين وبدعم إقليمي ودولي لكن الشعب اليمني قادر على احباط كل هذه المؤامرات وافشالها كما أفشل المخططات السابقة.


كما أشاد غازي احمد علي محسن بمواقف أعضاء الهيئة الشوروية التنظيمية والوطنية خلال الفترة الماضية.


من جانبه تحدث رئيس الهيئة الشوروية الشيخ عبدالله مجيديع عن أداء الهيئة خلال الفترة الماضية في إطار العمل في مجلس الشورى مستعرضا العديد من القضايا المثارة على الساحة الوطنية خصوصا ما يتعلق بمخططات العدوان في مأرب والاجندات التي تستهدف تمزيق اليمن وتقسيمه والمدعومة من قبل تحالف العدوان.


هذا وقد جدد الاجتماع تهانيه لكافة أبناء الشعب اليمني العظيم ولقيادة المؤتمر ممثلة بالشيخ صادق بن أمين أبوراس رئيس المؤتمر وكافة قيادات وقواعد المؤتمر بالعيد الوطني الثاني والثلاثين لقيام الجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية.


وأكد أعضاء كتلة المؤتمر الشوروية أن الوحدة اليمنية كانت وستظل ملكا للشعب اليمني وهو من سيدافع عنها ويواجه كل المخططات والمؤامرات التي تستهدفها.


وناقش الاجتماع عددا من القضايا المتعلقة بأداء الكتلة الشوروية سواء فيما يخص الجانب التنظيمي أو فيما يخص أداء الاعضاء على مستوى العمل داخل مجلس الشورى وضرورة أن يكون أداء المجلس وفقا للدستور والقوانين واللوائح وليس خارجها.


واستعرض الاجتماع محضره السابق وأقره كما ناقش عددا من القضايا واتخذ بشأنها القرارات المناسبة.


وراس الأمين العام للمؤتمر الشعبي العام االاستاذ غازي احمد علي محسن وبحضور الأمين العام المساعد لقطاع المرأة الأستاذة فاطمة الخطري والأستاذة تهاني الاشموري رئيس دائرة المرأة بالأمانة العامة اجتماعا لعدد من القيادات النسوية للمؤتمر بأمانة العاصمة وعدد من المحافظات .


وفي بداية الاجتماع نقل الأمين العام للحاضرات تحيات رئيس المؤتمر الشيخ صادق بن أمين أبوراس واشادته بمواقف المرأة المؤتمرية وآخرها حضورها المتميز في الاحتفال الذي نظمه المؤتمر يوم السبت الماضي احتفالا بالعيد الوطني الثاني والثلاثين لقيام الجمهورية اليمنية وإعادة تحقيق الوحدة اليمنية المباركة في 22 مايو 1990م .

وأشاد غازي احمد علي بمواقف النساء والقياديات المؤتمريات اللواتي قدمن نموذجا متميزا في الولاء التنظيمي والوطني على حد سواء .


وشدد الأمين العام على أهمية تفعيل وتنشيط العمل التنظيمي لقطاع المرأة بالمؤتمر خلال الفترة القادمة وبما يواكب ويجسد مواقف المؤتمر السياسية والوطنية تجاه مختلف القضايا وفي مقدمتها مقاومة العدوان الغاشم والحصار الظالم والدفاع عن اليمن ووحدته وسيادته واستفلاله .


من جانبهن جددت القيادات النسوية بالمؤتمر تأكيدهن الالتفاف خلف قيادة المؤتمر برئاسة الشيخ صادق بن أمين أبوراس والأمين العام الاستاذ غازي احمد علي محسن واعتزازهن بمواقف المؤتمر المنحازة إلى الوطن والدفاع عنه .

وناقش الاجتماع عددا من القضايا المتصلة بالاداء التنظيمي للقطاعات النسوية على مستوى فروع المؤتمر بأمانة العاصمة والمحافظات واتخذ بشأنها القرارات المناسبة . 

عدد مرات القراءة:823

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية