عاجل البنك المركزي اليمني يدعوالباحثين وعلماء دين ومفكرين لتقديم أبحاثهم إقرأ التفاصل
العملاقة فتحية ابراهيم انانية وشريرة مع العملاق نبيل حزام في أنياب الشر
العراقيون واليمنيون ينعون رحيل الفنان جعفر حسن
 عاجل السيد عبد الملك الحوثي يرسل رسالة لرئيس المؤتمر  اقرا تفاصيلها
لماذا دعا رئيس المؤتمر الشعب اليمني وقيادات وقواعد المؤتمر من الاحتراز من جائحة كورنا
رئيس المؤتمر أبو رأس بعث رسالة للسيد عبدالملك تمنى له فيها باأمنيةإقرأ التفاصيل
الاوراق من صنعاء
غدا حدث كبيرسيفتتح بالألعاب النارية بصنعاء في أقوى عرض له خاصة بالعرسان وعيد الفطر
نواب صنعاء يفصلون 44نائبامن الإخوان والمؤتمربينهم حميد.وهاشم الأحمروالشايف والبركاني
نواب صنعاء يفصلون 44نائبامن الإخوان والمؤتمربينهم حميد.وهاشم الأحمروالشايف والبركاني
*إنه يومي العالمي بقلم المحامية نسمة عبد الحق النجار
أيتها الأرض الخصبة .. أرض الجنتين
خادمة ...ولكن
هكذا خطط مؤسسو حزب المؤتمر ليكون حظهم اليوم.. أفلا تعقلون وتتفكرون..؟! بشهادة أبو راس
نصَبوا على الدولة باسم كورونا.. والآن (وقت الموت) أصبحوا معارضين لها
يجب أن يتزوج ترامب بالسيدة بيلوسي
بقلم فاطمة

الثلاثاء, 30-مارس-2021
اعربت مجموعة هائل سعيد انعم وشركائها عن خالص الامتنان وعظيم التقدير لأبناء اليمن العظيم، كافة وكل من وقف مع المجموعة وساند موقفها على جميع المستويات داخليا وخارجيا، جراء الاتهامات التي طالها من مجلس الأمن الدولي حول الوديعة السعودية.
وقالت المجموعة في بيان لها ارسلت نسخه منه لصحيفة الأوراق، انها تؤكد بأنها ملتزمة بقيمها ومسئوليتها تجاه الناس والمجتمع و باذلين كل ما في وسعهم من أجل توفير المواد الغذائية حفاظا على استقرار الأسواق ومبادرين مع كافة منتسبي القطاع الخاص وجميع شركائهم المحليين والدوليين في قيادة النشاط الاقتصادي والتنموي في البلاد وريادة العمل الانساني والمسئولية المجتمعية بحب وشغف وإخلاص وعدم الحياد عن مسارههم القويم ومنهجهم الرشيد قيد أنملة ومتغلبين لذلك على كل العواصف وجميع التحديات بعون من الله وتوفيقه. وفق البيان.
وكانت المجموعة قد اصدرت بيان لها ترحب فيه بتصحيح الخطأ الذي اتهم فيه المجموعة حول الاستفادة من الوديعة السعودية.
صحيفة الأوراق تعيد نشر البيان،
تابعت في مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه ما صدر مؤخرا عن فريق الخبراء الدوليين التابع لمجلس الأمن بشأن مراجعة تقريره السابق حول اليمن والذي أكد فيه عدم صحة الادعاءات والتهم المنسوبة للمجموعة بشأن الاستفادة من الوديعة السعودية في تقريره الصادر بتاريخ 27 يناير2021م وبطلان الأدلة والوثائق التي بنى تقريره السابق عليها.

والمجموعة إذ ترحب بمراجعة فريق الخبراء لتقريره السابق والتزامه بتعديل التقرير وتصحيح الأخطاء التي وقع فيها الفريق خصوصا ما يتعلق منها بالمجموعة بعد ثبوت بطلان التهم المنسوبة إليها وزيف المعلومات والادعاءات كافة فإنها في الوقت نفسه تثمن حرص الفريق على الاعتراف بالخطأ وتبرئة ساحة المجموعة التي كانت ولا تزال تنظر لسمعتها وثقة الناس بها باعتبارها رأسمالها الحقيقي والمتجدد التي لم ولن تساوم عليها أو تقايضها بأي مكاسب أو مصالح آنية.

لقد كنا في مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه على ثقة تامة ومطلقة بسلامة موقفنا ودقة إجراءاتنا والتزامنا التام بمبادئ النزاهة والشفافية والإدارة الرشيدة سواء فيما يتعلق بالاستفادة من الوديعة السعودية التي تمت وفق إجراءات سليمة وشفافة او في كل جوانب نشاطنا ومعاملاتنا وعلاقاتنا بجميع الأطراف ونؤكد للعالم أننا كنا ولا نزال وسنظل مجموعة وطنية ذات مسئولية عالية ملتزمون بقيمنا ومبادئنا التي قامت عليها المجموعة ورسخها الأباء المؤسسون وأجيال العمل على مدى ثمانية عقود.

إننا نرحب بما خلص إليه الفريق من سلامة موقف المجموعة وبطلان كل التهم والادعاءات المنسوبة إليها سابقا غير أننا لنفخر ونعتز بحب الناس وثقة مجتمعنا اليمني وشركائنا. كما نفخر ونثمن عاليا موقف الرأي العام اليمني الذي وقف بصلابة مع المجموعة ضد الزيف وانبرى بعفوية صادقة للدفاع عنها ورفض المساس بها وبسمعتها من منطلق الثقة المتجددة والمعرفة المتجذرة بها منذ نشأتها في 1938م وحتى اليوم كسجل مشرف ورصيد ثمين تمتلكه المجموعة وتفخر به.

لذلك كله فإننا نجدها مناسبة سانحة لنعرب عن خالص الامتنان وعظيم التقدير لأبناء اليمن العظيم كافة وكل من وقف مع المجموعة وساند موقفها على جميع المستويات داخليا وخارجيا، كما نؤكد مرة أخرى بأننا ملتزمون بقيمنا ومسئوليتنا تجاه الناس والمجتمع باذلين كل ما في وسعنا من أجل توفير المواد الغذائية حفاظا على استقرار الأسواق ومبادرين مع كافة منتسبي القطاع الخاص وجميع شركائنا المحليين والدوليين في قيادة النشاط الاقتصادي والتنموي في البلاد وريادة العمل الانساني والمسئولية المجتمعية بحب وشغف وإخلاص ولن نحيد عن مسارنا القويم ومنهجنا الرشيد قيد أنملة متغلبين على كل العواصف وجميع التحديات بعون من الله وتوفيقه.

حفظ الله اليمن وابنائه ووفق الجميع لما يحب ويرضى

صادر عن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه
في 30 مارس 2021

عدد مرات القراءة:9958

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية