600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
استخدمت فيه اسلحة الدولة
ناقد يمني يكتب هكذا استدرج الفنان العماد ليحرق شهرته في برنامج الكاميرا الخفية لقناة
ماجد زايد يشن انتقادا لاذعا عل الاعلامي عبدالملك السماوي السماوي
هكذا يتعمد الاعلامي السماوي عبر برنامجة تراحموا في القناة السعيده اهانة كرامة الفقير
قال له لادخل للسماء بنجاحك
كاتب صحفي ينتقد الزيلعي صاحب برنامج الخواطر ويقول له نجاحك هو بسبب معناة الناس
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - الحليفان الاستراتيجيان في مواجهة العدوان انصار الله والمؤتمر بفندق سبأ فما سبب اللقاء؟
بحضور ابو طالب وعشرة من قيادة المؤتمر منهم ابوحليقة و عزام وأحلام والعدلة والشريف والزنم والصفي والثور والمزجاجي و الشامي.

- الحليفان الاستراتيجيان في مواجهة العدوان انصار الله والمؤتمر بفندق سبأ فما سبب اللقاء؟ بحضور ابو طالب وعشرة من قيادة المؤتمر منهم ابوحليقة و عزام وأحلام والعدلة والشريف والزنم والصفي والثور والمزجاجي و الشامي.
الخميس, 25-مارس-2021
الأوراق برس/ صنعاء -

الحليفان الاستراتيجيان في مواجهة العدوان انصار الله و المؤتمر بفندق سبا فما سبب اللقاء ؟

بحضور ابو طالب وعشرة من قيادة المؤتمر منهم ابوحليقة و عزام وأحلام والعدلة والشريف والزنم والصفي والثور والمزجاجي و الشامي.

 الأوراق /المؤتمر/الانصار/سبأ/من صنعاء 

تميز حزب المؤتمر الشعبي العام  وحليفة الاستراتيجي  مكون انصار الله خلال لقاء الصامدين  الذي نظمته الأحزاب والمكونات السياسية والمجتمعية الفعال بمناسبة بالذكرى السادسة ليوم الصمود الوطني في وجه العدوان، بحضور قوي  وكلمات.اقوى لكلهما.

وفي الفعالية التي رصدها موقع الأوراق برس، حضرها عن المؤتمر الشعبي العام كل من وزراء الزراعة المهندس عبد الملك الثور والدولة حميد المزجاجي وشؤون مجلسي النواب والشورى الدكتور علي أبو حليقة، وأعضاء اللجنة العامة والدائمة عزام صلاح واحلام البريهي وعبده العدله وخالد الشريف والصفي الكاهلي وطارق الشامي  وعلي الزنم،  اكد عضو المكتب السياسي لأنصار الله، فضل أبو طالب، إلى أهمية استمرار مواجهة العدوان كأولوية مطلقة والحفاظ على وحدة الموقف وتعزيز التعاون والعمل المشترك ودعم الجبهات والعناية بأسر الشهداء والجرحى.

وتطرق إلى أهداف العدوان في استعباد الشعب اليمني والسيطرة عليه وسلب حريته وكرامته واحتلال أرضه ونهب ثرواته ومصادرة إرادته وسيادته واستقلاله.

وأكد أن دول العدوان أقدمت على استباحة أرض اليمن باستخدام الأسلحة المحرمة دولياً واستهداف الأحياء السكنية والتجمعات البشرية بالمدن والقرى والأسواق العامة والمساجد والمدارس والمستشفيات وصالات الأعراس والمرافق الخدمية والمصالح إضافة إلى فرض حصار مطبق براً وبحراً وجواً.

ولفت أبو طالب إلى التضليل الذي رافق العدوان واستغفال الشعب اليمني وآخرها محاولة السعودية تقديم نفسها طرف وسيط لا علاقة لها بالعدوان في مغالطة واضحة فضلاً عن سعي التحالف لربط الاستحقاق الإنساني والقانوني في وصل الغذاء والدواء والمشتقات النفطية بالملفات العسكرية والسياسية في انتهاك سافر لحقوق الإنسان.

من جانبه أشار خالد الشريف في كلمة المؤتمر الشعبي العام إلى أهمية إحياء يوم الصمود الوطني لاستذكار تضحيات الشهداء في مواجهة أعتى عدوان شُن على اليمن بالتزامن مع حصار سافر في جريمة حرب مكتملة الأركان بالمخالفة للمواثيق الدولية والإنسانية.

وأوضح أن جرائم تحالف العدوان بحق اليمن ما كان لها أن تستمر لولا التواطؤ الأممي والدولي مع العدوان ومراوغته في التعاطي مع معاناة الشعب اليمني من منظور أنها أزمة إنسانية يجب أن يٌحشد لها الدعم والتبرعات المالية التي تذهب في معظمها لجيوب العاملين في المنظمات.

ولفت الشريف إلى أن العام السابع من الصمود يأتي والشعب اليمني أكثر قوة وصلابة وتماسكاً في مواجهة العدوان ومرتزقته .. مؤكداً حرص المؤتمر على أن تظل قدرات الشعب اليمني أكثر قوة وتماسكاً في مواجهة العدوان.

ودعا القوى الوطنية المناهضة للعدوان إلى تعزيز التلاحم والاصطفاف وتماسك الجبهة الداخلية لإفشال مخططات العدوان التي تستهدف اليمن أرضاً وإنساناً.

كما شدد على ضرورة أن يحقق ذلك " سلاما يحافظ على وحدة وسيادة واستقلال اليمن وقراره الوطني وخروج القوات الغازية والمحتلة ورفع اليمن من البند السابع والغاء كافة العقوبات المفروضة على المواطنين اليمنيين" .


مشيراً إلى قتل تحالف العدوان لعشرات الالاف من النساء والاطفال والشيوخ وتدمير البنية التحتية،واستهدافه "البشر والحجر والشجر"، وقال:" ومالم يدمره طيران التحالف الباغي والظالم اضر به ودمره حصاره البغيض الذي يمثل جريمة حرب اخرى بحد ذاتها بالنظر الى ما يسببه من ماس كبيرة وكثيرة".


وعبّر القيادي المؤتمري خالد الشريف عن اسفه للتواطئ الأممي والدولي المفضوح تجاه جرائم العدوان، ووصفه بانه "تواطىء مدفوع الثمن عبرت عنه القيادات الاممية بلا مواربة وكشفت عنه بشكل واضح بعد ان اضطرت الى الغاء ادراج اسم السعودية والتحالف من القائمة السوداء لقتلة الاطفال".


ورغم مرور6 سنوات على شن السعودية وتحالفها لعدوانهم على اليمن في 26 مارس 2015م، اوضح المؤتمر الشعبي العام أن الموقف الدولي لايزال يراوح مكانه "ويتعاطى مع معاناة الشعب اليمني من منظور انها ازمة انسانية يجب ان يحشد لها الدعم والتبرعات المالية التي تذهب في معظمهم الى جيوب جامعيها وان هذه الازمة سببها حرب وصراع داخلي".

معبراً عن اسفه لتماهي الموقف الدولي هذا مع ادعاءات السعودية ودول التحالف، وعدم إبصاره للحقيقة الساطعة سطوع الشمس " وهي أنّ ثمة طرف معتد هو السعودية والتحالف الذي تقوده وراءها ومن خلفهم داعميهم من الامريكان وغيرهم وثمة طرف معتدى عليه هو الشعب اليمني" .

واضاف الشريف مؤكدا :ان المؤتمر حزب الوسطية والاعتدال والحريّة والوطنية يؤمن بالجمهورية والوحدة والديمقراطية ويدعو للعدالة والمساواه تجسيدا لمبدأ المواطنة المتساوية في الحقوق والواجبات وينبذ الغلو والتطرف والارهاب والعصبية والعنصرية بكل أنواعها الدينية والمذهبية والعرقية والمناطقية.
الأوراق برس.

عدد مرات القراءة:1335

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية