منظمة فكر للحوار تكشف عن صرف السعودية للراتب كمكافأة لليمن قبل اكمال الاتفاق
منظمة فكر للحوار تكشف عن صرف السعودية للراتب كمكافأة لليمن قبل اكمال الاتفاق
قطر تنقل جوا 110مواطنا يمنيا من غزة وتمنحهم السكن والعمل والجنسية في العاصمة الدوحة
قطر تنقل جوا 110مواطنا يمنيا من غزة وتمنحهم السكن والعمل والجنسية في العاصمة الدوحة
‏فريق طبي يمني ينجح في إجراء عملية زراعة شريان من الإبط إلى الطرف السفلي للفخذين
‏فريق طبي يمني ينجح في إجراء عملية زراعة شريان من الإبط إلى الطرف السفلي للفخذين
600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

السبت, 24-أكتوبر-2020

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 24/10/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الاوراق برس/اليوم السابع


السبت، 24 أكتوبر 2020 12:00 ص


بدأ مواليد برج العقرب اليوم الاحتفال بأعياد ميلادهم أمس، ذلك البرج المائي الذي يتصف مواليده بامتلاكهم لشخصيات موزونة وطموحة، والسعى طوال الوقت إلى تحقيق أهدافه بقوة، ويتصف بالكتمان والغموض، لكن يميزه الصدق والإخلاص، ويعيبه العند والعنف والغيرة، ويبدأ برج العقرب في الفترة بين 23 من أكتوبر، حتى 22 من شهر نوفمبر، وإذا كنت من محبي متابعة الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم السبت 24/10/2020 برج الجدى علي الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتبه لخطواتك


يهتم مولود برج الجدى دائماً بالتخطيط لمستقبله كما يحرص على البحث عن المشاريع التي تجنى له الكثير من المال، لذلك فهو يجيد إدارة الأعمال، كما يفضل الجلوس لفترة طويلة بالأماكن الهادئة، والابتعاد عن الأماكن المليئة بالأصوات العالية والزحام، ومن مشاهير برج الجدى، عبد المنعم مدبولي، وفي إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع توقعات علماء الأبراج لبرج الجدي وحظك اليوم على الصعيد المهني والصحي والعاطفي


حظك اليوم برج الجدى على الصعيد المهنى


يجب أن تنتبه لخطواتك القادمة، واحرص على الاستفادة من أوقات فراغك في تعلم الكثير من الأشياء التي تساعدك على النجاح والتفوق في عملك خلال الأيام المقبلة، كما يجب أن تحمس نفسك أكثر من ذلك.


برج الجدى على الصعيد العاطفى


يجب أن تبحث عن شريك يتوافق معك في الكثير من الصفات الشخصية، حتى تشعر بالسعادة في حياتك، لكن احذر أن تنخدع بالمظاهر عند اختيار الشريك، حتى لا تشعر بالندم.


برج الجدى على الصعيد الصحي


يجب أن تحرص خلال الأيام المقبلة على التقليل من تناول المشروبات التي تحتوى على الكافيين، واستبدالها بالمشروبات الدافئة التي تساعدك على علاج الأرق وتنظم نومك.


توقعات علماء الفلك لبرج الجدى الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك المهنية والتي تجعلك تشعر بالسعادة والمزيد من الثقة بالنفس والتفكير في أعمالك القادمة.


حظك اليوم السبت 24/10/2020 برج الميزان على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. اهتم بعملك


يعرف عن مولود برج الميزان بأنه يتصف باحترام مشاعر الآخرين ومساعدة المحتاج، كما يتصف بحبه وإخلاصه للعمل، لذلك من الأشخاص المفضلين للكثير بمن حوله، لكن إذا غضب من أحد فإنه لا يثق به مرة أخرى، ومن مشاهير هذا البرج روبي، ويقدم موقع "اليوم السابع" لأصحابه توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى


يجب أن تنتبه لتحذيرات رؤسائك في العمل وتأخذها على محمل الجد، حتى لا تتعرض للمزيد من الخصومات خلال الفترة القادمة، لذلك انتبه لعملك، واحرص على الإتقان فيه.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد العاطفى


يجب أن تهتم بالاستماع لمشاكل الشريك وتفكر معه لإيجاد حلول لها، ولا تحاول أن تتجاهل مشاعره حتى لا تفسد علاقتكما أكثر من ذلك ، كما يجب أن تعمل على إنهاء الخلافات بينكما.


حظك اليوم برج الميزان على الصعيد الصحى


يجب أن تبتعد عن التوتر والانفعال خلال الفترة القادمة، وحاول بقدر الإمكان الحفاظ على هدوئك من خلال الجلوس في الأماكن الهادئة والابتعاد عن الضوضاء، حتى تشعر بالاسترخاء.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الميزان الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية في حياتك الصحية، نتيجة اهتمامك بممارسة التمارين الرياضية وتناول الخضراوات والفواكه، والتى ساعدت فى الحفاظ على صحتك.


حظك اليوم السبت 24/10/2020 برج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. شجع زملاءك


يتميز مولود برج الأسد بثقته بنفسه وقدرته على تحمل المسئولية، بالإضافة إلى التزامه بمواعيده ووفائه بعهده، وغيرها من الصفات التي تؤهله لتولى المناصب داخل العمل، كما يتميز بالطموح والثقة بالنفس، ومن مشاهير برج الأسد، فريد شوقي، وإذا كنت من محبي الأبراج أو من متابعيها بشغف يقدم اليوم السابع توقعات علماء فلك لبرج الأسد على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى


يجب أن تعمل خلال الفترة القادمة على تشجيع زملائك لابتكار العديد من الأفكار المميزة، التي تساعدك على إثبات مهاراتك أمام رؤسائك في العمل، حتى تشعر بالمزيد من الثقة بالنفس.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى


يجب أن تتخذ خطوة إيجابية في علاقتك العاطفية الحالية، مع تجنب إشعال الخلافات والمشاكل مع الشريك، حتى تقوى علاقتك به، وتشعران بالسعادة خلال الأيام القادمة.


حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى


يجب أن تحاول خلال الفترة القادمة، التوقف عن التدخين، وتناول المشروبات الصحية، مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى، حتى تحافظ على صحتك، لذلك يجب عليك الابتعاد عن العادات غير الصحية.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الأسد الفترة المقبلة


يتوقع علماء الفلك لك خلال الفترة المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية، نتيجة حرصك على اسعاد الشريك وتجنب الخلافات والمشاكل معه. نتيجة حرصك على وضع خطة لتحقيق العديد من الإنجازات خلال الفترة القادمة.


حظك اليوم السبت 24/10/2020 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تقبل الشريك


يحب مولود برج الثور عمله ويحاول بقدر الإمكان الإتقان فيه، كما يتصف بالصبر والقدرة على تحمل المسئولية سواء فى عمله أو حياته الأسرية، كما يتصف باللباقة عند التعامل مع الآخرين، ومن مشاهير برج الثور، أصالة، وإذا كنت من متابعى الأبراج الفلكية، تعرف على توقعات الأبراج وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى


حاول أن تبحث عن مشروع يتوافق مع طموحاتك المستقبلية، وابتعد عن الكسل وحاول أن تشجع نفسك لتبدأ مشروعك وتخطط له، حتى تحقق ما تحلم به، لذلك عليك بتحقيق هذا.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى


يجب أن تتقبل الشريك بعيوبه قبل مزاياه، وحاول ألا تقارنه مع شخصية أخرى، حتى لا تزيد من الخلافات والمشاكل بينكما، وتستقر علاقتكما مرة أخرى، وتشعران براحة البال.


حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى


يجب أن تحرص على تناول الفواكه، حتى تستفيد من عناصرها الغذائية، المفيدة لجسمك، كما يجب أن تبتعد عن الأطعمة الدسمة التي تجعلك تشعر بالكسل، ويمكن أن تسبب لك مشاكل صحية.


توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة


يتوقع لك خبراء الابراج خلال الفتره المقبلة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياتك العاطفية والمهنية، نتيجة جديتك في التعامل مع حياتك، مما جعلك تشعر براحة البال، والسعادة فى حياتك.


حظك اليوم السبت 24/10/2020 برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. اسعى لتحقيق أهدافك


لأصحاب برج العذراء ومتابعينه، يقدم موقع اليوم السابع توقعات علماء الفلك على كافة الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، ويتسم أصحاب برج العذراء بالقوة والتركيز في أمورهم العلمية أكثر من الشخصية، ولديهم عاطفة قوية تجاه من يحبون ومن مشاهير برج العذراء الفنان خالد النبوى.


 


حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنىحاول أن تظهر حبك للآخرين هذه الأيام بهدف تقوية العلاقات معهم، سيدفعك الحظ إلى تحقيق المزيد من الأحلام التى تخطط لها منذ شهور على الصعيد المهني، القادم أفضل وله متعه حياتية ستشعر بها.حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفىإهمالك وعدم اهتمامك بالحبيب يؤثر سلبًا على العلاقة بينكما، وربما يؤدي إلى خسارة العلاقة إلى الأبد، فانتبه وحاول أن تصلح ما بينكما، وتستعيد المواقف الطيبة التي بها تعيد المشاعر العاطفية. حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحىلا معنى للحياة وأنت تعانى من الأمراض المستعصية، حاول أن تتغلب على عاداتك الصحية السيئة واضبط نظام غذائك وابتعد عن الأكلات الدسمة والجاهزة التي قد تسبب لك بعض المشكلات والأمراض. توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج العذراءأنت من الأشخاص الناجحين والراغبين فى الوصول إلى القمة، والمؤهلين لذلك بالفعل ولذلك حاول ان تستمر فى التركيز على أهدافك التى تسعى إليها.حظك اليوم السبت 24/10/2020 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. لديك طاقة من التفاؤل


حظك اليوم على كافة الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية، يقدمها موقع اليوم السابع، وللأشخاص مواليد برج الدلو الذين تتميز شخصيتهم بالاستقلال ولديهم القدرة على إدارة الأعمال، ما أنهم بارعون في الحديث وقادرين على التعامل مع شخصيات مختلفة، إليكم حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك لبرج الدلو، ومن مشاهير هذا البرج سعاد حسنى.


 


حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهنىلديك طاقة من التفاؤل ستسيطر عليك هذه الفترة، وسيكون هذا اليوم بشكل عام بداية لنهاية الأحزان وبدء مرحلة جديدة من التفاؤل والأمل والنجاح المهنى.حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفىتصاب بحالة من الازدهار على الصعيد العاطفى وستكون حياتك العاطفية رومانسية ونموذجية للغاية هذه الأيام، وستتمتع بحياتك وتبدأ مرحلة جديدة ناجحة.حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحىبالنسبة لحالتك الصحية فقد تتمتع بصحة جيدة هذه الأيام، ولكن عليك بالحرص الدائم على الخضوع للفحص حتى تستطيع السيطرة على أى حالة سيئة من البداية.توقعات علماء الفلك لمواليد برج الدلو الفترة المقبلةالأيام القادمة هى الأفضل في حياتك، لذلك استعد للحياة وعشها بهدوء وراحة، ولا تدع مجالًا للمشاكل تدخل حياتك وعليك بالهدوء النفسي.حظك اليوم السبت 24/10/2020 برج الحوت على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تستسلم للمشكلات


توقعات الأبراج وحظك اليوم لها العديد من المتابعين، لذلك يقدم اليوم السابع كافة التوقعات على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، لبرج الحوت الذى يعشق الخيال ولا يحب التعجل في اتخاذ القرارات، حيث يتسم أصحابه بالتفكير الزائد، ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا.


 


حظك اليوم برج الحوت على الصعيد المهنىستتغير الحياة المهنية في الفترة القادمة بعد أن شاهد أبناء هذا البرج فترات صعبة على الصعيد العملى، وشاهدوا تراجعًا كبيرًا لم يشهدوه من قبل، لكن سيتحول الأمر بعض الشىء وستجدون حياة مختلفة.حظك اليوم برج الحوت على الصعيد العاطفىما زالت الغيرة تسيطر عليك، لكن بنسبة أقل وهذا سيجعل الأمور تمر بتوازن في العلاقة العاطفية وستتغير قليلا إلى الأفضل، لذلك يجب أن تستغل هذه الفترة حتى تمر بهذه المرحلة العصيبة.حظك اليوم برج الحوت على الصعيد الصحىتعاني من بعض التاثير السلبي على حالتك الصحية وسيفقد جزءًا كبيرًا من تركيزك، لذلك يجب أن تهتم بالنهوض بحالتك النفسية حتى يستطيع الهروب من أى ازمات صحية.توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحوتقد تكون الأيام المقبلة هى الأفضل بالنسبة لك لذلك استعد للحصول على أى فرصة تمر أمامك ولا تدع مشاكل الفترة السابقة تسيطر عليك.حظك اليوم السبت 24/10/2020 برج الحمل على الصعيد المهنى والصحى والعاطفي.. يومك جميل وممتع


برج الحمل من الأبراج التي تحظى بالشخصية النشيطة والمبتكرة والمحبة للغير، كما أن لديها عاطفة ورومانسية وشجاعة وتفاؤل، ويقدم "اليوم السابع" توقعات الأبراج على الصعيد المهني والعاطفي والصحي لمتابعي الأبراج اليومية، ومن مشاهير برج الحمل الفنانة صبا مبارك.


 


حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى يتعامل معك زملاء العمل بود واحترام، فالعمل وسط الفريق يعلى مستويات أدائك المهنى، وقد ترغب فى إنجاز مشروعات، وهو ما يساعد على تحفيزك من كل الاتجاهات.حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفي أنت تعيش يوم رائع على المستوى العاطفى، علاقتك بشريك حياتك رائعة وجيدة هذه الفترة، لأنك تهتم بمشاعره ولا تتأثر بأى تفاهات قد تصدر من المحيط بكم، كما أنك تبنى بذورًا من الثقة بينك وبينه.حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى عليك أن تهتم بصحتك للحفاظ عليها حتى لو كانت على ما يرام، فالوقاية خير من العلاج، ويجب أن تتغلب على الضغط النفسى الذى تمر به هذه الأيام. توقعات علماء الفلك لمواليد برج الحمل الفترة القادمةاليوم من أفضل أيامك على كل المستويات، سواء الصحى أو العاطفى أو المهنى، حيث تتفق أهدافك مع أهداف المحيطين بك، ويجب أن تغتنم فرصة كونك مليئًا بالنشاط والحيوية وتبتعد عن كل ما يسبب لك المشاكل.حظك اليوم السبت 24/10/2020 برج السرطان على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انسجام مع الحبيب


يتميز مواليد برج السرطان بالعديد من الصفات ولديهم العديد من المميزات فهو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بالحنان والطيبة والشجاعة والقوة والمثابرة، ولديهم خيال واسع وإحساس مرهف، ومن مشاهير برج السرطان هاني سلامة، وفي إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


 


حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنىهناك العديد من الأعمال التي عليك إنجازها سريعا فحاول تهدئة نفسك من التوتر والضغوطات التي تعاني منها بشكل كبير حتى تستطيع إنجاز مهامك وأعمالك بسهولة. حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفىهناك تناغم وانسجام كبير بينك وبين الحبيب، لذا حاول اليوم قضاء وقت ممتع معه خصوصا أنه كان عليك الكثير من ضغوطات العمل الفترة الأخيرة وأهملته.حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى صحتك جيدة ولكن هناك بعض المشاكل الصحية التي تعاني منها والتي تتطلب منك الرعاية والاهتمام حتى لا يتفاقم الأمر عليك.توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلةالضغوط التي تحيط بك سواء داخل المنزل أو خارجه يمكن تخفيفها بتنظيم وقتك وأعمالك حتى تستطيع تخطيها.حظك اليوم السبت 24/10/2020 برج القوس على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. مكافأة مادية


يتميز مواليد برج القوس بالطيبة وحب العمل والغموض وحب المغامرة والاستكشاف ومن مشاهيره النجمة شريهان، وفي إطار هذا السياق يقدم اليوم السابع توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.


 


حظك اليوم برج القوس على الصعيد المهنى:فد تضطر إلى تولى أدوار مختلفة فى عملك اليوم ولكن في النهاية ستتلقى الدعم والمساعدة من قبل رؤسائك، وهناك مكافأة مادية كبيرة لك اليوم غير متوقعة من عملك. حظك اليوم برج القوس على الصعيد العاطفى:علاقتك العاطفية بالشريك جيدة بعد فترة طويلة من المنازعات والخلافات، فحاول تهدئة الأمور وتصفية المشاكل المتواجدة بينكما حتى لا تعود مرة أخرى.حظك اليوم برج القوس على الصعيد الصحى:صحتك جيدة ولكن من الممكن أن تتعرض للكثير من الضغوط التى قد تتسبب لك في ارتفاع ضغط الدم والإصابة بالصداع النصفى فحاول الإبتعاد عن التوتر. توقعات علماء الفلك لمواليد برج القوس الفترة المقبلة:فى الفتره الأخيرة علاقتك متوترة بشكل كبير للغاية بكل من حولك، خصوصا أصدقائك، فحاول تهدئة نفسك حتى لا تنزايد المشاكل بينك وبين أصدقائك أكثر من ذلك.حظك اليوم السبت 24/10/2020 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. عليك إنجاز أعمالك


يعد برج العقرب هو من الأبراج المائية ويتصف مواليده بحب الذات والأنا العليا والبحث عن الشهرة وحب العمل والقيادة، فإذا كنت من محبي متابعة الأبراج، يقدم اليوم السابع لمواليد برج العقرب توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج العقرب مايا دياب.


 


حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنىهناك العديد من الأعمال التي عليك إنجازها بشكل سريع حتى لا تتراكم عليك أكثر من ذلك، والممكن أن يتطلب منك الأمر استشارة أحد من زملائك.حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفىهناك احتمال كبير لعودة حبيبك السابق مرة أخرى، فحاول إعطاء نفسك فرصة لذلك لأن مشاعرك مازلت متعلقه به. حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحى صحتك جيدة ولكن من الممكن أن تشعر ببعض الارهاق والتعب والذي تطلب منك أالحصول على خذ قسط كاف من الراحة فحاول القيام بذلك حتى لا تتزايد عليك تلك المشاكل فيما بعد.توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلةعليك وضع خطط جديدة حتى لا يشعر من حولك بأنك غير قادر على إنجاز مهام أعمالك، وحاول وضع الخطط الجيدة التي تتناسب مع مرحلة أعمالك الفترة القادمة حتى تتمكن من تحقيق النجاح في عملك.حظك اليوم السبت 24/10/2020 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. انتهاء علاقتك العاطفية


يتميز مواليد برج الجوزاء بحب المغامرة واكتشاف الجديد وتنمية المواهب النادرة وهو من الأبراج الهوائية، فإذا كنت من محبي متابعة الأبراج يقدم اليوم السابع لمواليد برج الجوزاء حظك اليوم وتوقعات علماء الفلك على الصعيد المهني والعاطفي والصحي، ومن مشاهير برج الجوزاء مارلين مونرو.


 


حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنىلديك العديد من الأفكار الجيدة لعملك الفترة القادمة، فحاول وضع الخطط الجيدة التي تمكنك من إنجاز أعمالك بسهولة وبنجاح جيد حتى تتلقى الدعم من رؤسائك.حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفىعلاقتك انتهت بشريك حياتك نتيجة للضغوطات والمشاكل التي كنت تعاني منها بسببه الفترة السابقة، فحاول الابتعاد عن الدخول في أية علاقات عاطفية في الوقت الحالي.حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى تعانى من بعض مشاكل العظام بصورة مستمرة هذه الايام، لذا عليك بالراحة واستشارة طبيبك بصورة سريعة حتى لا يؤثر ذلك على حياتك العملية.توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة هناك العديد من المشاكل الأسرية والعائلية التي تواجهها بشكل كبير، فحاول تهدئة نفسك باستشارة أحد المقربين منك حتى تتمكن من حل تلك المشاكل بشكل جيد. 

عدد مرات القراءة:5152

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية