بريطانيا تدخل في الخط اليمني وتسعى لانجاح خطه الامم المتحدة لوقف الحرب وفرض العقوبات
بريطانيا تضغط لإنجاح ودعم خطه الامم المتحدة لوقف الحرب وفرض العقوبات جديد على المعرقل
الأوراق تنفردبنشرخطةللأمم المتحدة لوقف الحرب وإعادة الرواتب وفتح مطار صنعاء رفضهاهادي
الأوراق تنشر خطة للأمم المتحدة لوقف الحرب وإعادة الرواتب وفتح مطار صنعاء رفضهاهادي
العالم يشهد قفزة بأكثر من نصف مليون حالة إصابة بفيروس (كورونا)
أوراق برس
(الفيفا) يحتفل بعيد ميلاد أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييجو مارادونا
أوراق برس
إحصاءات الاتحاد الأوروبي تظهر إنتعاش اقتصاد منطقة اليورو بأقوى من المتوقع
أوراق برس
إنخفاض أسعار النفط وخام برنت يهبط الى اقل من 38 دولار للبرميل
أوراق برس
تراجع سعر العملة التركية إلى مستوى قياسي جديد
أوراق برس
فورد تتحضر لإطلاق نموذج رباعي الدفع EcoSport الاقتصادية
أوراق برس
خادمة ...ولكن
هكذا خطط مؤسسو حزب المؤتمر ليكون حظهم اليوم.. أفلا تعقلون وتتفكرون..؟! بشهادة أبو راس
نصَبوا على الدولة باسم كورونا.. والآن (وقت الموت) أصبحوا معارضين لها
يجب أن يتزوج ترامب بالسيدة بيلوسي
بقلم فاطمة
الانفتاح بشكل خاطئ و تقول لي بيتك على طلعة
شكلك هكذا جسدك هكذا
عبر واكد عن الوطن

 - نادي الشرطة يتوج بلقب بطولة الجمهورية المفتوحة للسباحة بصنعاء

- نادي الشرطة يتوج بلقب بطولة الجمهورية المفتوحة للسباحة بصنعاء
الثلاثاء, 13-أكتوبر-2020
أوراق برس -

 توّج نادي الشرطة الرياضي بلقب بطولة الجمهورية المفتوحة للسباحة التي اختتمت على مسبح نادي المدينة السياحي بصنعاء بالتزامن مع احتفالات بلادنا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.


شارك في البطولة التي استمرت يومين، أندية ومراكز الأمانة نادي الشرطة، نادي مدينة سام، نادي صنعاء، الأكاديمية اليمنية، النادي اللبناني، المجمع الوطني" ومحافظات عمران شباب حبابة، حجة، تعز، ذمار وإب.


وخطف سباحو الشرطة لقب فئات المنافسة الخمس "كبار، ناشئين، شباب، أشبال وبراعم" بتحقيق 11 ميدالية ذهبية و17 فضية و15 برونزية وحل ثانيا سباحو نادي صنعاء الترفيهي برصيد خمس ذهبيات وفضية واحدة، وثالثًا سباحو الأكاديمية الدولية بـ3 ذهبيات وفضيتين وبرونزية.


وهنأ وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي الفائزين بألقاب البطولة .. منوها بمستوى التنظيم الذي ظهرت به المنافسة خاصة إشراك سباحين من بعض المحافظات.


وعبر عن الأمل في استمرار مثل البطولات التي تجمع أبناء الوطن على بساط التنافس الشريف .. مؤكدا أن وزارة الشباب ستنفذ عددًا من البطولات لمختلف الألعاب.


عقب ذلك أقيمت منافسات التتويج النهائي لتحديد الأبطال في مختلف الفئات العمرية وأساليب السباحة "حرة، صدر، فراشة وظهر" .


حيث أسفرت النتائج في فئة الكبار 50 مترًا – حرة عن فوز إبراهيم المالكي من الشرطة بالمركز الأول وحل ثانيا أصيل خصروف من الشرطة وثالثا يوسف الوشلي من الشرطة .


وفي منافسات 50 متر صدر – كبار حقق إبراهيم المالكي من الشرطة المركز الأول وحل ثانيا أاصيل خصروف من الشرطة وثالثا بكيل الشقاقي من المجمع الوطني.


وضمن منافسات 50 متر ظهر – كبار، أحرز المركز الأول إبراهيم المالكي من الشرطة وحل ثانيا أصيل خصروف من الشرطة وثالثا رأفت الحباري من المجمع الوطني.


وفي منافسات 50 متر فراشة – كبار، فاز إبراهيم المالكي من الشرطة بالمركز الأول وحل ثانيا أصيل خصروف من الشرطة وثالثا رأفت الحباري من المجمع الوطني.


وفي فئة الشباب 50 متر حرة، نال وجيه الوجيه من الشرطة المركز الأول وحل ثانياً كمال المراني من الشرطة وثالثاً أحمد شاكر من الشرطة.


وفي منافسات 50 متر صدر، حصد كمال المراني من الشرطة المركز الأول وحل ثانياً باسم نبيل من الشرطة وثالثاً أحمد شاكر من الشرطة.


وحقق كمال المراني من الشرطة المركز الأول في منافسات 50 متر ظهر، وحل ثانياً وثالثاً من نفس النادي عدنان ربيع وباسم نبيل، في حين أحرز وجيه الوجيه وباسم نبيل وكمال المراني المراكز الثلاثة الأولى على التوالي في منافسات 50 متر فراشة.


وفي فئة الناشئين منافسات 50 متر حرة، حصد وليد معمر من الأكاديمية الدولية المركز الأول وحل ثانيا عادل وليد من الشرطة وثالثاً يحيى الهندوانه من الشرطة، فيما أحرز وليد معمر من الأكاديمية المركز الأول وحل ثانياً هشام بندر وثالثاً عادل وليد من الشرطة في منافسات 50 متر صدر.


وضمن منافسات 50 متر ظهر، حقق عادل وليد ويحيى الهندوانة وعلي محمد من نادي الشرطة الفوز بالمراكز الثلاثة الأولى على التوالي.


وفي 50 متر فراشة، أحرز وليد حيدرة وعلي محمد وعادل وليد من نادي الشرطة المراكز الثلاثة الأولى.


وفي الأشبال 50 متر حرة، حصل فهد ضيف الله من نادي صنعاء الترفيهي على المركز الأول وحل ثانياً حمزة مياس من الأكاديمية وثالثا عمرو عمار من الشرطة، في حين أحرز محمد محمود من المركز اللبناني المركز الأول في منافسات 50 متر صدر، وحل ثانياً فهد فائز من نادي صنعاء الترفيهي وثالثاً سهيل عمار من الشرطة.


وضمن منافسات 50 متر ظهر، خطف المركز الأول فهد فائز من النادي الترفيهي وحل ثانياً سهيل عمار من الشرطة وثالثاً محمد خالد من الشرطة.


وفي منافسات 50 متر فراشة، حصل فهد فائز على المركز الأول من النادي الترفيهي وحل ثانياً عمرو عمار من نادي الشرطة وثالثاً زميله إسلام الفرح.


وفي فئة البراعم منافسات 50 متر حرة، حقق الأول تميم نصر القباطي من صنعاء الترفيهي وجاء ثانيا وثالثا أسامة محمد ويوسف عادل من الأكاديمية.


وفي 50 متر صدر جاء أولا تميم القباطي من صنعاء الترفيهي وعامر السمان وعبد الله شميلة من الشرطة في المركزين الثاني والثالث، وفي منافسات 50 متر ظهر حل أولا وثانيا سباحاً الشرطة أمجد شميلة وعبد الله شميلة.


وفي منافسات الفراشة 50 متر خطف سباحو الشرطة المراكز الثلاثة وهم أمجد شميلة وعبدالله شميلة ورياض عبد الحميد.


حضر اختتام البطولة وكيل مساعد قطاع الرياضة كمال الشريف ومدير صندوق النشء ورعاية الشباب علي القاسمي ومدير اتحاد الشرطة الرياضي العميد حمود العصري ومدير المدينة السياحية الترفيهية بصنعاء محمد الأشول وأمين عام الاتحاد مبروك الصبري والمشرف الفني للاتحاد فؤاد ياسين.

عدد مرات القراءة:201

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية