وعمر راشد يؤكد علي تطوير الموظفين بما يساهم في حماية حسابات العملاء
بنك اليمن الدولي يقيم دورتين حول الجودة والتهديد الأمني السيبراني وعمر راشد
ليلى ناشر اليمنية تتميز في امريكا في تطوير التعليم لليمنيات المهاجرات
لاول مرة. .رغم عدم الافصاح عن مصير المبيدات التي اخرجت بالقوة من موقع الاتلاف
محاكمة أكثر من 16رجل اعمال وشركة منهم دغسان والرياشي وعجلان واخرين
كما كشف عن سبب اعلان ايران للعالم انها ستقصف. ولم يذكر اليمن
رئيس تحرير صحيفة الاهرام المصريةسابقا يكشف حقيقة هجوم ايران على اسرائيل والخسارة
ماهي الكارثة الاليمة المتوقع حدوثها في شهر شوال أو مايو القادمين في اليمن ؟
رئيس تحرير موقع الاوراق يطالب من رئيس جهاز الامن كشف المتصل ومن نقابة الصحفيين تضامن
عاجل تهديد بسجن الصحفي طاهرحزام من رقم مقيد يدعي انه أمن ومخابرات صنعاء بسبب فيدوهات
قالت بانها مهدد بفصلها من قناة السعيدة
المذيعة الجميلة مايا العبسي تنشر صور لشاب مع ممثلين يمنيين وتتهمة بابتزازها وتهديدها
فماذا قالت حكومتي صنعاء وعدن
اقرا تصريحات الدول العالمية والعربية حول قصف ايران لاسرائيل
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - نادي الشرطة يتوج بلقب بطولة الجمهورية المفتوحة للسباحة بصنعاء

- نادي الشرطة يتوج بلقب بطولة الجمهورية المفتوحة للسباحة بصنعاء
الثلاثاء, 13-أكتوبر-2020
أوراق برس -

 توّج نادي الشرطة الرياضي بلقب بطولة الجمهورية المفتوحة للسباحة التي اختتمت على مسبح نادي المدينة السياحي بصنعاء بالتزامن مع احتفالات بلادنا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.


شارك في البطولة التي استمرت يومين، أندية ومراكز الأمانة نادي الشرطة، نادي مدينة سام، نادي صنعاء، الأكاديمية اليمنية، النادي اللبناني، المجمع الوطني" ومحافظات عمران شباب حبابة، حجة، تعز، ذمار وإب.


وخطف سباحو الشرطة لقب فئات المنافسة الخمس "كبار، ناشئين، شباب، أشبال وبراعم" بتحقيق 11 ميدالية ذهبية و17 فضية و15 برونزية وحل ثانيا سباحو نادي صنعاء الترفيهي برصيد خمس ذهبيات وفضية واحدة، وثالثًا سباحو الأكاديمية الدولية بـ3 ذهبيات وفضيتين وبرونزية.


وهنأ وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي الفائزين بألقاب البطولة .. منوها بمستوى التنظيم الذي ظهرت به المنافسة خاصة إشراك سباحين من بعض المحافظات.


وعبر عن الأمل في استمرار مثل البطولات التي تجمع أبناء الوطن على بساط التنافس الشريف .. مؤكدا أن وزارة الشباب ستنفذ عددًا من البطولات لمختلف الألعاب.


عقب ذلك أقيمت منافسات التتويج النهائي لتحديد الأبطال في مختلف الفئات العمرية وأساليب السباحة "حرة، صدر، فراشة وظهر" .


حيث أسفرت النتائج في فئة الكبار 50 مترًا – حرة عن فوز إبراهيم المالكي من الشرطة بالمركز الأول وحل ثانيا أصيل خصروف من الشرطة وثالثا يوسف الوشلي من الشرطة .


وفي منافسات 50 متر صدر – كبار حقق إبراهيم المالكي من الشرطة المركز الأول وحل ثانيا أاصيل خصروف من الشرطة وثالثا بكيل الشقاقي من المجمع الوطني.


وضمن منافسات 50 متر ظهر – كبار، أحرز المركز الأول إبراهيم المالكي من الشرطة وحل ثانيا أصيل خصروف من الشرطة وثالثا رأفت الحباري من المجمع الوطني.


وفي منافسات 50 متر فراشة – كبار، فاز إبراهيم المالكي من الشرطة بالمركز الأول وحل ثانيا أصيل خصروف من الشرطة وثالثا رأفت الحباري من المجمع الوطني.


وفي فئة الشباب 50 متر حرة، نال وجيه الوجيه من الشرطة المركز الأول وحل ثانياً كمال المراني من الشرطة وثالثاً أحمد شاكر من الشرطة.


وفي منافسات 50 متر صدر، حصد كمال المراني من الشرطة المركز الأول وحل ثانياً باسم نبيل من الشرطة وثالثاً أحمد شاكر من الشرطة.


وحقق كمال المراني من الشرطة المركز الأول في منافسات 50 متر ظهر، وحل ثانياً وثالثاً من نفس النادي عدنان ربيع وباسم نبيل، في حين أحرز وجيه الوجيه وباسم نبيل وكمال المراني المراكز الثلاثة الأولى على التوالي في منافسات 50 متر فراشة.


وفي فئة الناشئين منافسات 50 متر حرة، حصد وليد معمر من الأكاديمية الدولية المركز الأول وحل ثانيا عادل وليد من الشرطة وثالثاً يحيى الهندوانه من الشرطة، فيما أحرز وليد معمر من الأكاديمية المركز الأول وحل ثانياً هشام بندر وثالثاً عادل وليد من الشرطة في منافسات 50 متر صدر.


وضمن منافسات 50 متر ظهر، حقق عادل وليد ويحيى الهندوانة وعلي محمد من نادي الشرطة الفوز بالمراكز الثلاثة الأولى على التوالي.


وفي 50 متر فراشة، أحرز وليد حيدرة وعلي محمد وعادل وليد من نادي الشرطة المراكز الثلاثة الأولى.


وفي الأشبال 50 متر حرة، حصل فهد ضيف الله من نادي صنعاء الترفيهي على المركز الأول وحل ثانياً حمزة مياس من الأكاديمية وثالثا عمرو عمار من الشرطة، في حين أحرز محمد محمود من المركز اللبناني المركز الأول في منافسات 50 متر صدر، وحل ثانياً فهد فائز من نادي صنعاء الترفيهي وثالثاً سهيل عمار من الشرطة.


وضمن منافسات 50 متر ظهر، خطف المركز الأول فهد فائز من النادي الترفيهي وحل ثانياً سهيل عمار من الشرطة وثالثاً محمد خالد من الشرطة.


وفي منافسات 50 متر فراشة، حصل فهد فائز على المركز الأول من النادي الترفيهي وحل ثانياً عمرو عمار من نادي الشرطة وثالثاً زميله إسلام الفرح.


وفي فئة البراعم منافسات 50 متر حرة، حقق الأول تميم نصر القباطي من صنعاء الترفيهي وجاء ثانيا وثالثا أسامة محمد ويوسف عادل من الأكاديمية.


وفي 50 متر صدر جاء أولا تميم القباطي من صنعاء الترفيهي وعامر السمان وعبد الله شميلة من الشرطة في المركزين الثاني والثالث، وفي منافسات 50 متر ظهر حل أولا وثانيا سباحاً الشرطة أمجد شميلة وعبد الله شميلة.


وفي منافسات الفراشة 50 متر خطف سباحو الشرطة المراكز الثلاثة وهم أمجد شميلة وعبدالله شميلة ورياض عبد الحميد.


حضر اختتام البطولة وكيل مساعد قطاع الرياضة كمال الشريف ومدير صندوق النشء ورعاية الشباب علي القاسمي ومدير اتحاد الشرطة الرياضي العميد حمود العصري ومدير المدينة السياحية الترفيهية بصنعاء محمد الأشول وأمين عام الاتحاد مبروك الصبري والمشرف الفني للاتحاد فؤاد ياسين.

عدد مرات القراءة:1208

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية