600ألف دولار كلفة المسلسل
حوار مع الكاتب عبدالحميد الذي يدعي بأن فكرة مسلسل ماءالذهب تمت سرقتها من روايته العرش
لم تشرف عليها الهيئة العامة للمناقصات والمزيدات
العراسي يكشف عن فساد في شراء منظومةالطاقة الشمسية لمصنع الغزل والنسيج و105مستشفى
المؤتمرون متعطشون للاجتماعات والامسيات فماذا حدث
إجتماع لقيادات المؤتمر في محافظ اب فلماذا اجتمعوا؟ ولم يحدث في صنعاء ؟
اختفى منذ تسع سنوات
الاوراق تكشف عن سبب اختفاء الشيخ اليمني حسن الشيخ وأين هو الأن؟ لن تصدقوا ألمفاجئة!
فماهي النقاط التي طرحوها
الجهازان الفني والإداري للمنتخب يجتمعان لتقييم الأداء عقب الخسارة أمام الإمارات
استخدمت فيه اسلحة الدولة
ناقد يمني يكتب هكذا استدرج الفنان العماد ليحرق شهرته في برنامج الكاميرا الخفية لقناة
ماجد زايد يشن انتقادا لاذعا عل الاعلامي عبدالملك السماوي السماوي
هكذا يتعمد الاعلامي السماوي عبر برنامجة تراحموا في القناة السعيده اهانة كرامة الفقير
قال له لادخل للسماء بنجاحك
كاتب صحفي ينتقد الزيلعي صاحب برنامج الخواطر ويقول له نجاحك هو بسبب معناة الناس
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - إقرأ قصة فارس وهاس وصديقة "صعصعة" وكيف نجحوا في تمثيل مسرحية على القضاء لأخذ حكما يتملكون من خلاله أرض العجوز "تقية الطويل" في أغرب مسرحية للاستيلاء على الاراضي..

- إقرأ قصة فارس وهاس وصديقة "صعصعة" وكيف نجحوا في تمثيل مسرحية على القضاء لأخذ حكما يتملكون من خلاله أرض العجوز "تقية الطويل" في أغرب مسرحية للاستيلاء على الاراضي..
الجمعة, 28-أغسطس-2020

إقرأ قصة فارس وهاس وصديقة "صعصعة" وكيف نجحوا في تمثيل مسرحية على القضاء لأخذ حكما يتملكون من خلاله أرض العجوز "تقية الطويل" في أغرب مسرحية للاستيلاء على الاراضي..

اوراق برس من صنعاء

كشفت مصادر أمنية و أخرى قبلية" لاوراق برس" عن قصة جديدة هي اغرب من الخيال في زمن مواجهة العدوان وفاسدية بطلها "فارس وهاس" وخداعه على القضاء بشكل لايتصوره الا في الافلام الهندية.

ووفق المصادر الأمنية فان فارس وهاس لم يكتف بالاحتيال على رجل الأعمال (عبدالله الفخري مثلا ) لكنه يقوم حاليا بالاحتيال على القضاء وبطريقه غير شرعيه ولكن هذه المرة على عجوز آآتمنته على املاكها ، حيث خان الامانة دون مراعاة بان هذه" عجوز " وانها امرأة يعيب الشرع والعادات والتقاليد والعرف والقانون والدستور والقبيله ان يتم الاحتيال عليها من رجل كان والده المرحوم واسرتهم هم اعز القوم واشرفهم .

والأغرب وفق المصادر فان فارس واصدقائه من بيت صعصة خلقوا لهم قصة لاخذ الارض التي تتبع تقيه الطويل وحتى لا تسلم ايضا من فارس للمشتري" رجل الأعمال عبدالله الفخري " لترى طرفين او أكثر في قاعة المحكمه يتقاضون على على قطعة أرض (ليست ملكا لأحد منهم) بينما سيكون الفخري ثالثهم ليطالب بالأرض نفسها من فارس وهاس بعد اخذ نصف مليار من قيمتها.

ووفق المصادر فان الأعجب أن لديهم جميعا أوراق ووثائق وبصائر مخطوطة بيد أحد الأمناء الشرعيين؟والمفزع ان هؤلاء المتنازعون خارج المحكمه أصدقاء يتبادلون النكات والضحكات ويتناولون الغداء سويا و القات بديوان الشيخ سويا ومعهم الامين الشرعي الذي يكتب لهم البصائر(....)

ايضاًالاغرب وفق المصادر ان القاضي في محكمة سنحان وبلاد الروس في هذه القضية قد يكون سريعا جدا في بتها رغم ان هناك المئات من القضايا لاتزال إدراج النباتات او القضاء منذ سنوات .

ورغم شكوى "تقية الطويل" في امن بيت بوس، الا ان القاضي يبدوا انه على وشك الحكم لأحدهم بقطعة الأرض.

وبهذا تكون نجحت المسرحية وتكون النتيجة مفادها اذا كانت الارض" لفارس" فهي ايضا لصديقة وشريكة" صعصعة "واذا كانت لصعصعة فهي ايضا لفارس بينما صاحبت الحق العجوز" تقية الطويل" ستنهب مالها..وبحجة انها لم تصل الى القضاء.. حتى الان، اما الفخري فانه سيلاحق وهاس بتهمهة الاحتيال عليه ، وهنا فان حكم القاضي " لصعصعة" فقد يتهرب فارس من تسليم ارض لا يمتلكها للفخري..ولكن هل سيتجرا القاضي ويصدر حكما ..هذا ما سنكشفه في الايام القادمة. في قاضيا نهب الاراضي التي تتزايد.. .


اوراق برس تتمنى من فضيلة قاضي محكمة سنحان وبلاد الروس التريث وعدم الاستعجال واخذ جميع الأطراف وخاصة انهم لم يصلون حتى الان..الى عنده،. وخاصة تقية تلطويل والفخري.

كما نؤكد اننا في موقع اوراق برس ليس طرفا مع احد ولكنه ينشر نقلا عن ضحايا ..عملا بالدستور والنظام والقانون..وتنفيذا لتوجيهات السيد والرئيس المشاط في كشف الفساد وخاصة حقوق الآخرين.

ونتمى من السيد ومن المجلس السياسي والقضاء وقف مثل هذا الجرائم وخاصة ان هناك من يدعي انه يمثل فلان او علان لنهب الناس املاكهم، كما كان بعض نهابي الأراضي خلال حكم المؤتمر 33عاما يدعون انهم ممثلين لصالح حينها واخرين كانوا يزورون التوقيعات ...والخ. 

عدد مرات القراءة:3334

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية