عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - فنانة رقيقة ذات جمال آسر، استطاعت أن تحقق نجاحات في مجال الفن رغم حداثة تجربتها الفنية، وقد عرضت لها خلال شهر رمضان الفائت مجموعة أعمال درامية تلفزيونية حققت الكثير من النجاح،

- فنانة رقيقة ذات جمال آسر، استطاعت أن تحقق نجاحات في مجال الفن رغم حداثة تجربتها الفنية، وقد عرضت لها خلال شهر رمضان الفائت مجموعة أعمال درامية تلفزيونية حققت الكثير من النجاح،
الخميس, 27-يونيو-2013
اوراق من مجلة لنا -

فنانة رقيقة ذات جمال آسر، استطاعت أن تحقق نجاحات في مجال الفن رغم حداثة تجربتها الفنية، وقد عرضت لها خلال شهر رمضان الفائت مجموعة أعمال درامية تلفزيونية حققت الكثير من النجاح، وها هي ذي اليوم تشارك في أعمال فنية جديدة لشهر رمضان المقبل، تتمنى أن تحقق من خلالها نجاحات واسعة وكبيرة، إنها بشاير داوود حسين الفنانة الطموحة المحبة للفن، لديها الكثير من الإمكانيات الفنية التي تنتظر من يفجرها.
الكثيرون يتساءلون: هل أنت ابنة الفنان داوود حسين؟
كلا، أنا لست ابنته، ويشرفني لو كنت ابنته، فهو مبدع ورائع، وأتمنى أن أقف أمامه في عمل ما، لأنه فنان عملاق، ولكن المسألة مجرد تشابه أسماء، وإنني أفرح كثيراً عندما يقال لي أنت ابنة الفنان داوود، وأنا لست بحرينية، لأن هناك من يعتقد ذلك، إنما أنا كويتية.
ومن الذي أخذ بيد بشاير ووضعها على طريق الفن؟
أولاً والدي هو الذي شجعني، وكذلك الوالدة وأسرتي كلها التي تقف بجانبي دائماً وتساندني، ثم الذي اكتشفني هو الشاعر خالد البذال خلال أول عمل لي، مسلسل «سيدة البيت»، مع القديرة حياة الفهد.
هل مازلت في مرحلة الانتشار أم تخطيتها؟
لم أزل في مرحلة الانتشار، وماتزال في داخلي ميول إلى هذا الانتشار، لأن الفنان الحقيقي لا يستطيع أن يعلن موهبته وقدرته الفعلية على الأداء إلا إذا مر بهذه المرحلة، فأنا أعتبرها محكاً حقيقياً للتجربة والخبرة والاستفادة والاستزادة من كل شيء، سواء من المخرج أو المؤلف أو الزملاء الفنانين أو العاملين في الماكيير والديكور والإضاءة وغير ذلك.
العمل مع الكبار تجربة لها متعة خاصة، حدثينا عن تجربتك معهم؟


بداية انطلاقتي كانت من خلال مسلسل «سيدة البيت» مع نجمة الخليج حياة الفهد، وطبعاً كانت تجربة رائعة بالنسبة إلي بكل المقاييس، ولا يمكن أن أنساها على الإطلاق، رغم أنني كنت خائفة جداً وقلقة من النتيجة، إلا أن أم سوزان الفنانة حياة كانت رائعة ومبدعة بعلاقتها معي، كما هي مبدعة في أعمالها، فكانت تشد من أزري وتدعمني بكلمات الثناء والمدح والتشجيع، كذلك عملت مع الفنان القدير سعد الفرج والفنان محمد المنصور، وتعلمت منهما دروساً حية وحقيقية في كيفية مواجهة الكاميرا والتركيز في الدور، فالعمل مع الكبار له متعة حقيقية ومذاق خاص جداً.


ما جديدك الآن؟
لدي عمل جديد عنوانه «بركان ناعم»، وآخر بعنوان «الناس أجناس 2» من إنتاج شركة النظائر، يشترك فيه نخبة كبيرة من نجوم الفن، على رأسهم الفنان القدير سعد الفرج ومحمد المنصور ومريم الصالح وآخرون، وهذان العملان لشهر رمضان، وهناك عمل ثالث سأعلنه عما قريب.

يقال: إن لشهر رمضان فضلاً على الكثير من الفنانين، لأن أغلب الأعمال تعرض فيه، فهل رمضان يشكل ميزة في حياتك الفنية؟
أجمل ما في رمضان تلك اللمة التي تجمع أفراد الأسرة الواحدة حول التلفاز لمشاهدة المسلسلات، لذا لرمضان الفضل الكبير عليَّ، لأن أغلب أعمالي تعرض في هذا الشهر الفضيل، وربما له فضله على الكثير من الفنانين، وربما كانت الأشهر التي تسبقه كذلك، حيث نجد سباقاً محموماً لتصوير الأعمال الفنية كي توزع على المحطات وتبث في رمضان، ولابد من الإشارة إلى أن وجود هذا الكم من المحطات الفضائية جعل للمسلسلات، وخصوصاً الخليجية، سوقاً رائجة لتقديمها.

يقال: إن الوسط الفني غابة من «الشللية» هل وجدت ذلك فعلاً؟
نعم هذا صحيح، لكنْ في ذات الوقت هناك أشخاص جيدون، لم أر منهم أنا شخصياً إلا كل خير، لكن هذا لا يمنع من أنه توجد «شللية» وتكتلات فنية، مثل أي وسط آخر، لكن تسليط الضوء على الوسط الفني يجعله تحت المتابعة باستمرار.
أيّ النجمات والنجوم يشكلون لك دافعاً وحباً قوياً للفن؟
بالنسبة إلى النجمات في الخليج سعاد عبدالله وحياة الفهد، وعربياً النجمة غادة عبدالرازق، فأنا معجبة جداً بأدوارها وطريقة أدائها المتقنة للعمل، وعالمياً النجمة أنجلينا جولي، أما بالنسبة إلى النجوم في الخليج فأولهم الفنان الكبير عبدالحسين عبدالرضا بلا منازع، ثم سعد الفرج والراحل خالد النفيسي، والراحل غانم الصالح، وكم كنت أتمنى أن أقف أمامهم وأمثل ولو دوراً صغيراً، وبالنسبة إلى النجوم العرب أحمد السقا وأحمد حلمي وحسين فهمي ومحمود عبدالعزيز، وعالمياً بروس ويلس وتوم كروز وأدوين جونسن الملقب بـ «الروك». ما رأيك بظاهرة لجوء عدد من الفنانين الجديدة لتقديم البرامج التلفزيونية؟ وهل ستوافقين لو عرض عليك ذلك؟
الإعلام بشكل عام مجال حلو وممتع جداً، وأعتقد أنه جزء من الفن، فلمَ لا يقدم الفنان البرامج طالما باستطاعته ذلك، ولديه القدرة على التقديم والتحاور، فالبرنامج سيكسب نجاحاً مضاعفاً لأن من يقدمه فنان له جمهوره ومحبوه، وأنا شخصياً لو عرض علي التقديم سأوافق على الفور، والحياة عموماً تجارب، وليس عيباً أن نجرب، وإذا نجحتُ سأستمر وإن فشلت
لا قدر الله
فيكفيني شرف المحاولة.
كيف ترين الصداقة بين الفنانين في هذا الوقت؟ وهل لديك صداقات من الوسط؟
صداقاتي محدودة وسطحية في الوسط الفني، لأني أراها زمالة أكثر مما هي صداقة بمفهومها وبكل ما تعنيه الكلمة، لكن هذا لا يعني أنه لا توجد صداقات في الوسط، بل على العكس توجد صداقات كثيرة بين عدد كبير من الزملاء، وكذلك الزميلات.
ماذا عن اهتماماتك وهواياتك الأخرى؟
أنا عاشقة ومحبة جداً للغناء، ومرتبته قبل التمثيل الذي يأتي تالياً، وأتمنى أن أكون مطربة، وربما سيكون لي أغنية «سنغل»، عن قريب، ولو لم أكن ممثلة لكنت مطربة، ومن هواياتي ممارسة الرياضة، فهي تمنح الطاقة والحيوية والنشاط وتبعد الضغط، وهذا شيء يحتاج إليه الفنان بشكل ملحٍّ.
أي الأدوار ترينها قريبة منك: أدوار الشر أم الكوميديا أم التراجيديا؟
أجد نفسي أكثر في أدوار الشر رغم أنها لا تنطبق على شخصيتي الحقيقية، ولكني أتقنها وأجيدها بشكل كبير، بعد ذلك أجيد الأدوار الكوميدية ثم التراجيدية، وتجدر الإشارة إلى أن إجادة أدوار الشر ليست بالعملية الهينة أو السهلة، ومقياس نجاحها مقدار كره المشاهد للفنان المؤدي لدور الشر.
يقال: إن للشهرة ضريبة، وهي عدم ممارسة الفنان حياته بشكل طبيعي، كيف تتعاملين مع هذه المسألة؟
صحيح، هذه هي ضريبة الشهرة، فالفنان لا يستطيع أن يمارس حياته بشكل طبيعي وعادي، لأنه يشعر باستمرار أنه تحت المراقبة، وربما تعرض للكثير من الشائعات والأقاويل والجدل بسبب أي تصرف، أما بالنسبة إلي فأنا أتجاهل كل ذلك وأعيش على طبيعتي، ويبقى نقاء الفنان وصفاؤه الجمال الحقيقي له، وأنا كفنانة أهتم بالشكل طبعاً، ولست ضد عمليات التجميل، ولكن ليست تلك العمليات التي تغير الصورة تماماً، بل تلك التي تصلح بعض العيوب، فالجمال رأسمال الفنان، لكن جمال الروح من الداخل يبقى التاج الحقيقي

عدد مرات القراءة:15457

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية