عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
مع الوثائق عملا بحق الرد
دغسان يوضح ويتحدى الاثبات حول تهمة المبيدات بعد توضيح الحكومة اقرأ. تفاصيل التحدي
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - اختفاء الرئيس صالح وانباء عن اصابته بطلقة ناريه ومغادرتة لروسيا واحد محامية يقول له أعقل وخارج نفسك وخارجنا فماذا قالت السفارة الروسية ومصدر في مكتبه  اقرا التفاصيل

- اختفاء الرئيس صالح وانباء عن اصابته بطلقة ناريه ومغادرتة لروسيا واحد محامية يقول له أعقل وخارج نفسك وخارجنا فماذا قالت السفارة الروسية ومصدر في مكتبه اقرا التفاصيل
الخميس, 08-سبتمبر-2016
الراي الكويتية من الكويت .واوراق برس من صنعاء -
اختفى الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح منذ أسبوع من العاصمة صنعاء، وهناك تكتّم حول ذلك، وسط رفض تحديد مواعيد للقائه، حتى من المقرّبين منه.

وتضاربت الأنباء حول اختفاء علي صالح، فبينما أكد البعض أنه تعرّض لمحاولة اغتيال بطلقة نارية من مسدس من بعض أعوانه، ذكر آخرون أنه تعرّض لإصابات أثناء قصف قوات التحالف منزل احد المزارعين قرب دار الرئاسة، ونقل إثر ذلك الى روسيا عبر طائرة خاصة بنقل ديبلوماسيين روس في السفارة الروسية في صنعاء.


لكن مصدراً يمنياً في حزب «المؤتمر الشعبي العام» الذي يتزعّمه علي صالح، أكد لـ «الراي» سفر الرئيس السابق إلى روسيا بغرض العلاج، لأنه أصيب بوعكة صحية، بسبب بقائه في صنعاء منذ العام 2012، فهو يحتاج العلاج، بسبب الحروق التي تعرض لها أثناء محاولة اغتياله في الثالث من يونيو 2011.


أما السفارة الروسية في صنعاء، فقد نفى مصدر فيها سفره على متن طائرة لها، مؤكداً التزام روسيا قرار الامم المتحدة الذي حظر على علي صالح ونجله أحمد (تحت الإقامة الجبرية في الإمارات) وعبدالملك الحوثي وعدد آخر، السفر خارج اليمن.


في المقابل، نفى مصدر في مكتب علي صالح صحة تلك الأنباء، مؤكدا انه «في صحة جيدة، ولكن الاجراءات الامنية شُددت حوله بعد اكتشاف خلية لرصد تحرّكاته».


  وفي سياق اخر رصد موقع اوراق برس ماقال احد المحاميين  اليمنيين المواليين للرئيس السابق على عبدالله صالح بل واحد محامية  من رسالة وصفت بالغريبه امنيا ..


وشن محمد المسوري وهو احد المحاميين المشهورين والمدافعين عن الرئيس السابق صالح منذ عام 2011،هجوما عليه وعلى من سماهم بالبطانة الفاسدة الذين اتهمهم بمحاولة خيانة لصالح كبار الفاسدين في حزب المؤتمرالشعبي العام  واسمه عادل قايد مدير مؤسسة الميثاق سابقا..


وقال المسوري في اعنف في رساله وجهها للرئيس صالح عبر بعض الصحف والمواقع اليمنية وشبكات التواصل الاجتماعي اليمنية، أنه تم منع زملائه من فريق المحامين ورئيس هيئة الرقابة والدائرة القانونية المواليين من لقاء صالح ولم يستطيعوا الوصول له، واصفاً الذين جواره و المحيطين به بالخونه الذين يحرصون على عدم أن يصله أي شيء بشأن كف خيانتهم.


وخاطب الرئيس صالح بقوله" لكنك لازلت متمسك ببعض بطانتك التي كان لها الدور الأبرز في"نكبتك"أعقل وخارج نفسك وخارجنا..


وقال"لم يستفد الرئيس"السابق"علي عبدالله صالح من دروس الماضي على الاطلاق، ولم تذكره جروحه التي يشاهدها كل يوم في جسده ويعاني من آلامها حتى الأن من الخونة الذين طعنوه من الأمام ولا زال البعض الآخر يعد العدة لإكمال مخطط الغدر والخيانة.


وتابع "لاندري ماهو السر الخفي لإصرار الزعيم صالح على التمسك بمن تبقى من الخونة حوله.. أهو الطبع الذي غلب التطبع، أم أنه الجهل المطبق أم أنه لا يعلم، وولم حدد منهم سكرتيره الخاص  في اشاره  الى "......" .


واضاف:أن من باعه للفاسد المختلس عادل محمد قايد سيبيعه للكيان السعودي. مادامت المصلحة أكبر من علي عبدالله صالح.


فهل سيدرك ذلك؟الخونة....كثير.ولم يتبق إلا القلة القليلة من الشرفاء حولك..وبقية الشرفاء رحلوا.والمخلصين بفضل الخونة لم يستطيعوا الوصول إليك.لأنك أصبحت محاصرا من بعض الخونة فقط...أتعلم أن سكرتيرك الصحفي..اتصل بي مهددا متذمرا من ملاحقة الفاسد عادل قايد عبر المحامين الذي كلفهم الزعيم بمتابعة قضيته أمام الجهات المختصة...وقام سكرتيرك مع عادل قايد وعيال إبليس بتأليف قصة وهمية ضد المحامين. ..ويحاول سكرتيرك وولي نعمته عادل قايد إقحام من لا تتوقعهم كما أقحموا المحامين ورئيس الدائرة القانونية ورئيس هيئة الرقابة.


ولكن قال لموقع اوراق برس من مصدر مطلع، ان الفاسدين الذين يقصدهم المحامي المسوري هم يحاولون احباط لقاء المحاميين من الزعيم صالح ... حتى لايكشف امرهم في اخطر ملفات فساد في حزب المؤتمرالشعبي العام والذي تفاجا به الزعيم صالح شخصيا بعد اكثر 12سنه فساد لصالح  "عادل قائد" وهذه من التهم  التى كان تًردد سابقا للرئيس صالح ايام حكمه في حال الاطاحة بشخصيات نزيه او تعادي من هم مقربون من  الرئيس  لصالح ابعادهم عنه.

عدد مرات القراءة:11853

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية