المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
اليوم الثلاثاء وبعد نشر الاوراق لاستدعاء المحكمة لهم عام2014
عاجل اليوم محكمة الاموال العامة برئاسة القاضية سوسن الحوثي تحاكم دغسان وعدد من التجار
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - دشنت الادارة العامة لشرطة السير بوزارة الداخلية وشرطة السير بامانة العاصمة اليوم فعاليات حملة التوعية المرورية ومعرض الصور الفوتغرافية في امانة العاصمة تحت شعار" لا للمخالفات .. نعم للالتزام باداب وقواعد السير" والتي تستمر حتى الثلاثين من مايو الحالي.

- دشنت الادارة العامة لشرطة السير بوزارة الداخلية وشرطة السير بامانة العاصمة اليوم فعاليات حملة التوعية المرورية ومعرض الصور الفوتغرافية في امانة العاصمة تحت شعار" لا للمخالفات .. نعم للالتزام باداب وقواعد السير" والتي تستمر حتى الثلاثين من مايو الحالي.
الأربعاء, 11-مايو-2016
أوراق برس - هدى الشرفي -

دشنت الادارة العامة لشرطة السير بوزارة الداخلية وشرطة السير بامانة العاصمة اليوم فعاليات حملة التوعية المرورية ومعرض الصور الفوتغرافية في امانة العاصمة تحت شعار" لا للمخالفات .. نعم للالتزام باداب وقواعد السير" والتي تستمر حتى الثلاثين من مايو الحالي.


وخلال حفل التدشين الذي حضره مدير عام التوجيه والعلاقات بوزارة الداخلية العميد الدكتور محمد القاعدي ممثلا عن وزير الداخلية ‚القى رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بالمجلس المحلي بامانة العاصمة حمود النقيب كلمة ثمن خلالها الجهوذ الجبارة التي يقوم بها رجال شرطة السير في مختلف الشوارع والطرقات لتنظيم حركة سير الاليات والمركبات وضمان سلامة المواطنين والحد من الحوادث المرورية واخطارها


كما اشاد بصمود رجال شرطة السير خلال اكثر من عام من العدوان السعودي الغاشم على بلادنا والذي طال امانة العاصمة ولم يسلم خلاله رجال شرطة السير والياتهم ومرافقهم من هذا العدوان .


و اكد في كلمته استعداد الساطة المحلية بامانة العاصمة على مواصلة الجهود والتعاون في تسهيل مهام شرطة السير خلال حملات التنظيم المختلفة التي تقوم بها على مدى العام.


لافتا الى أن رجال شرطة السير هم الرمز الاول للنظام والقانون في المجتمع وبتواجدهم تختفي كل مظاهر الفوضى والمشاكل التي تاتي نتبجة للاختناقات المرورية والاستهتار بالقانون من قبل صعفاء النفوس .


وتطرق النقيب الى ضرورة رفع مستوى التنسيق بين شرطة السير بامانة العاصمة ومحافظة صنعاء نظرا للتداخل الجغرافي بينهما .. مؤكدا على ضرورة ايجاد حلول ومعالجات لزيادة معدل حوادث الدراجات النارية على مستوى امانة العاصمة بشكل مقلق وذلم بما يعمل على تخفيف هذه الحوادث والمآسي والخسائر البشرية والمادية المترتبة عليها .


ونوه رئيس لجنة الشئون الاجتماعية بامانة العاصمة بجهود حملات تنظيم الشوارع والاسواق بالعاصمة التي بدأت منذ شهر ودور شرطة السير الهام فيها .. داعيا الى تكثيف الجهود لمواصلة ضبط المخالفات وردع المخالفبن للانظمة اينما كانوا حتى يتم منح العاصمة صنعاء صورة حضارية مثالية .


وكانت القيت كلمات من قبل مدير عام شرطة السير بوزارة الداخلية العميد مطهر الشعيبي ومدير شرطة امانة العاصمة العميد الركن عبد الحكيم الماوري ومدير شرطة السير بامانة العاصمة العقيد عبد الله العقر ومسئول اللجان الثورية بادارة شرطة السير العميد خالد الشمام اكدوا خلالها على اهمية العمل المشترك للحد من المظاهر السلبية والقضاء على المخالفات المرورية اينما كانت ورفع مستوى التنسيق بين مختلف الادارات المختصة.


لافتين إلى خطورة الحوادث المرورية التي اودت بحياة اكثر من ٣٥ الف شخص خلال خمس سنوات على مستوى الجمهورية اضافة الى اكثر من ٥١ الف اصابة مختلفة نتج عنها خسائر مادية كبيرة في المركبات والممتلكات بلغت اكثر من ٨ مليار و٧٥٥ مليون ريال ناهيك عن الخسائر المادية الاخرى المترتبة على معالجة الاصابات ودفع الديات والغرامات المترتبة على الحوادث المأساوية.


كما تطرقت الكلمات الى ضرورو رفد الادارة العامة للمرور وفروعها بامانة العاصمة ومحافظات الجمهورية بالاحتياجات الضرورية من القوى البشرية والاليات والمباني والمنشئات مع ازدياد مساحة الخدمات المرورية وعدد السكان والمركبات والاليات التي يستخدمها المواطنون في مختلف طرقات الجمهورية .


وكان حفل التدشين تضمن عرضا تلفزيونيا موجزا عن الحواث وخسائرها المادية والبشرية واهم الاسباب التي تؤدي الى هذه الحوادث .


 وعقب التدشين افتتح القاعدي والنقيب معرض الصور الفوتوغرافية التوعوية الذي نظمته الادارة العامة لشرطة السير متضمنا توثيقا للاعمال الادارية والميدانية وملامح من مخالفات السير التي تم ضبطها وكذا توثيقا للدمار والاضرار التي لحقت بمختلف المباني والمرافق التابعة لشرطة السير في مختلف المحافظات جراء تعرضها للقصف المباشر من طيران العدوان السعودي الغاشم والشهداء الذين سقطوا من منتسبي شرطة السير بامانة العاصمة ومختلف المحافظات اثناء تادية الواجب تحت قصف طيران العدوان .. كما تضمن المعرض توثيقا للدمار الذي تعرضت له الجسور والطرق في مختلف المحافظات نتيجة قصف طيران العدوان .. وتوثيق كامل لمختلف الحوادث المرورية والضحايا والخسائر الناتجة عنها.

عدد مرات القراءة:1312

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية