بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - عرفناها من خلال دورها الجريء "جولييت" في فيلم my last valentine in Beirut، لتنتقل اليوم إلى تقديم fashion police برنامج اذاعي ينتقد ملابس النجوم سلباً او إيجاباً، وقريباً سنراها في برنامج خاص على شاشة الـotv ايضا .

- عرفناها من خلال دورها الجريء "جولييت" في فيلم my last valentine in Beirut، لتنتقل اليوم إلى تقديم fashion police برنامج اذاعي ينتقد ملابس النجوم سلباً او إيجاباً، وقريباً سنراها في برنامج خاص على شاشة الـotv ايضا .
الثلاثاء, 07-مايو-2013
الالكترونية الفنية -

عرفناها من خلال دورها الجريء "جولييت" في فيلم my last valentine in Beirut، لتنتقل اليوم إلى تقديم fashion police برنامج اذاعي ينتقد ملابس النجوم سلباً او إيجاباً، وقريباً سنراها في برنامج خاص على شاشة الـotv ايضا .

في حلقة جديدة من برنامج “حرتقجي”، استضاف هشام حداد والحرتقجية ماهر حداد ولي ضو، الفنانة اللبنانية لورين قديح ضيفة على البرنامج، وتحدثت بكل صراحة و”جرأة” حيث انتقدت المشاهير على طريقتها “المهضومة”، وعندما سألها هشام “مين انت حتى تنتقدي الناس؟” أجابته “بكفي إني لورين قديح حتى انتقد مين ما بدي”، وبدأت بانتقاد طريقة لبس بعض الشخصيات المعروفة سياسياً وفنياً وإعلامياً، وعن كلٍ منهم قالت لورين: “منى ابو حمزة لبسها حلو، غيرت ستيلها بين الموسم الأول والآن”. “عاصي الحلاني ورامي عياش ووائل كفوري بيلبسو حلو”. “نانسي السبع ما بتقطع مش مقبول تروح تقابل النائب جورج عدوان وهي لابسا فوزو فوشيا وتوب نيلية وشال كبير على جنبها”. “وليد جنبلاط ما بيقطع، منو مرتب أبداً، بيلبس جاكيتات أكبر منو وفيهون أبوليت”.”أحلام كابوس، وهيدا مش جسمها اللي ببين على المجلات هيدا رسم”. أما عن نفسها، فاعتبرت لورين أنها ماركة بحد ذاتها وقالت “أنا brand بحد ذاتي”، لكنها انتقد ارتداءها الدائم للقبعات لكنها ناقضت نفسها سريعاً “لح إلبس الـchapeau وقت اللي بدي ما حدا إلو عليي”. وعن زيارة الفنانة أصالة الى لبنان ومشاركتها في برنامج إكس فاكتور، علق هشام على الموضوع وقال “أصالة أهلا وسهلا فيكي بلبنان مطرح ما كان ما في أمان وعم يهددوكي يمكن الـ300 ألف دولار نسوكي التهديد والانفجارات”. وردت عيه لورين “إنت عم تقلها أهلا وسهلا؟ ممنوع حدا ينتقدنا، منقص لسانو”. وفي سياق آخر، أعلنت لورين أنها تحضر لبرنامج جديد ستقدمه على شاشة الـ otv، بالإضافة لفيلم وصفته بالأكثر إثارة وجدل من فيلمها الأخير “my last valentine in Beirut”، من إخراج ليال راجحة. أما في الفقرة الأخيرة، حل ماهر دوماني الذي تعرى في جامعة الـ NDU ضيفاً أخيراً على البرنامج حيث أكد أنه لم يكن هناك شرط مالي تم دفعه لخلع ملابسه إنما شخصيته ورغبته بالقيام بشيء مختلف وغريب هي التي دفعته لذلك، واضاف أنه امتنع عن خلع الثياب الداخلية لوجود الصبايا والبنات في حرم الجامعة. وعلقت لورين على الموضوع قائلة إنها مستعدة لخلع ثيابها من أجل فيلم بشرط أن يكون أجرها مرتفعاً جداً جداً، لافتةً إلى أنه من واجب الممثلة القيام بكل ما يتطلبه منها التمثيل. تركيبة شخصيتها تجمع الجرأة والكاريزما وخفة الظل، جذبنا الفضول لمعرفة المزيد عنها وعن برنامجها وإهتمامها بنفسها، فكان لنا هذا اللقاء العفوي والصريح مع الممثلة لورين قديح .
إلى أي مدى تواجهين صعوبة في وصف الملابس للمستمعين خلال برنامجك fashion police عبر أثير إذاعة صوت الغد؟
أواجه صعوبة كبيرة جداً، لانني لا أنتقد كمصممة ازياء أو خبيرة موضة بل لانني أمتلك كاراكتير ويجب أن يكون عندي الحد الادنى من المعلومات التي ترتكز على خفة الظل، وكأنني أقوم بستاند أب كوميدي .
فحتى البرنامج بنسخته الأميركية مع joan ryvers اللجنة تقوم بالمبالغة بالوصف خلال الجلسة حتى يوصلوا للناس الرسالة ، وانا أبالغ ولكن لا اجرّح "بكسر من ميل وبجبر من ميل" عندما أقول ان نجم class A لكنه لم يكن موفقا بملابسه اليوم، وعندما انتقد شخصا لا أكون ضده بل من الممكن أن أمدحه مرة أخرى حين يرتدي ملابس جميلة .
إلى أي مدى تواظبين على متابعة التلفزيون لتنتقدي؟
الامر يستغرق مني ساعات كثيرة في مراقبة نشرات الأخبار والبرامج الترفيهية والسياسية والعالمية ، وأحياناً عندما اكون أمام الميكرو أنسى كل شيء وأضطر الى أن أعيد أفكاري بشكل جديد .

لماذا اخترت الإسم نفسه الذي يحمله البرنامج الأميركي fashion police؟
هو ليس إسماً بل هو موجود في كل مكان ، كان من الممكن أن أجعل الإسم  fashion police مع لوري، لكنني لم أضع إسمي كإنطلاقة كي لا يقولوا انني آتية من اجل شهرة إسمها، فما يهمني هو إيصال رسالة البرنامج بشكل صحيح .

إنتقادك للملابس بشكل دائم يجعلك محط انظار و"ناطرينط عغلطة"؟
أنا إنسانة عفوية وأعتمد على الخصوصية في حياتي، الامر أصبح مزعجا بالنسبة لي "احياناً بنزل على السوبر ماركت بالمشاية" اليوم ليس من المسموح ان افعل ذلك لانني لا يمكنني ان انتقد احدا بينما أخطئ، اليوم أصبحوا يقولون "من وين إجتنا هيدي فجأة" لكنهم لا يدرون أنني أتعب منذ 10 سنوات ليس عبر الهواء، ولكني تعلمت من كل من مر في صوت الغد .

البرنامج سينتقل إلى شاشة الـotv؟
كلا في المرحلة الأولى –بعد نجاحي في حلقة خدني معك مع وسام صباغ- طورنا المشروع الذي سيتضمن جنوني هو one woman show تقدم هذا البرنامج وليس محصورا بالـfashion police فقط، مثل برنامج ديفيد لاترمان الأميركي.
"ما فيني إتدلع كتير أنا بستفز العالم هيدا الشي يلزمه حدود" كوني لا أستطيع أن اظهر كسوقية ، انا هنا كي أتطور وآخذ بالنصائح ولكنني املك "الهضامة" والكاريزما، والناس تحب ذلك لأنهم ينسون همومهم من خلال الضحك ، واود ان أشيد بالإعلامية رابعة الزيات والإعلامي بسام أبو زيد اللذين تقبلا الإنتقاد واتصلا بي .

هل من الممكن ان تبدلي لون شعرك الأسود الذي اعتدنا عليه ؟
كلا فانا احب هذا اللون الكلاسيكي لشعري.

ولكن اليوم نرى الشعر العسلي مع البشرة السمراء ، ألا يجذبك الأمر؟
جربت أن أعتمد لون الشعر البني لكنني لم أتأقلم معه فأحب الشعر الأسود  .

لماذا لا تستخدمي العدسات اللاصقة الملونة؟
انا أضع العدسات اللاصقة للنظر ولكنهم لا يظهرون لأأن لون عينيّ داكن ، كما انني أحب أن أستخدم الألوان الداكنة للعدسات "ولا يمكن تشوفيني بلانتيّ أزرق ".

ما هي حدودك في الملابس الجريئة ؟
في السابق لم اكن اعرف ما هو الـsex appeal ولكن اليوم كلما إحتشمت كلما ظهرت sexy اكثر، فاتّبع ستايل نجمات هوليوود مثل صوفيا لورين وإيفا غاردنر ، وأنا أعشق جسمي لانني لست نحيفة ولا سمينة .
لا احد يحزن إذا قلت له انه sexy واليوم نجمات هوليوود يخترن من الاكثر sexy بينهن .

ماذا عن الماكياج وملابسك اليومية ؟
أنا لا أضع الماكياج في يومياتي أبداً، كما انني أرتدي الجينز مع بلايزر وقميص أو تي شيرت .

من هو مثالك الاعلى في عالم الموضة؟
كل نجمات هوليوود في حقبة الخمسينات والستينات مثل صوفيا لورين وإيفا غاردنر وماريلين مونرو ، كانت ثيابهن رائعة مثل بنطلون خصر عالٍ مع قميص ويفصلن تضاريس جسمهن ، هذا ما أعشق ان أرتديه ، ولكن من العرب لا احد يشكل مثالا أعلى لي في الموضة ليس إنتقاصاً ولكنني أعتبر نفسي شخصا إستثنائيا ولست من هذا الزمن أفكاري "ثورجية" وعفوية جريئة بان اقول رأيي.

ما الذي تعتبرين انه أكثر ما يجذب فيك؟
أملك الكاريزما التي لا يمكننا أن نفسرها و"مهضومة "، وأفضل أن يقول لي أحد "تيابك بشعين" على ان يقول انني  "ثقيلة الدم".
بشكل عام "الناس بتحكم علي من شكلي بس لما يتعرفوا علي بيعتذروا لانهن كانوا بيعتقدوا أنني من الجميلات "الهبل"،  بينما أنا أملك كما كبيرا من الثقافة والفضل بذلك لوالدي  .
من هي صاحبة الذوق الرديء من النجمات العرب؟
الفنانة احلام "بدا تفرض حالها ولبسا بالقوة علينا" ، بينما الفنانة ناسي عجرم إلى جانبها مثل النسمة والحلم، والثياب التي ترتديها احلام لا تليق بها "بالقوة بدا تفهمنا إنو هيي صارت تعرف تلبس منيح ".

ماذا عن النجمات الأكثر ذوقاً؟
لما "بتلبس ناديا الجندي وشريهان بيخلص اللبس"، فملابس شريهان في "فوازير شريهان" في التسعينات اليوم الناس ترتديها، ولا يوجد أحد يقارن بذوق ناديا الجندي أو هند رستم أيضاً.

والممثلة نبيلة عبيد؟
نبيلة عبيد زاد وزنها ولم تعد حرة بما ترتديه .

ماذا عن النجمات العالميات؟
ليدي غاغا الأسوأ ،  وبالرقي لا منازع لـ"مونيكا بيلوشي".
 

عدد مرات القراءة:9451

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية