بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - بحاح الوزيرالذي عينه بقشان وزيراً ليتمسح ويتزلق للزعيم صالح

- بحاح الوزيرالذي عينه بقشان وزيراً ليتمسح ويتزلق للزعيم صالح
الأربعاء, 23-ديسمبر-2015

.عبدالله_المغربي


لا يقتصر العهر ابداً على أمورٍ معينات بلا ان عهر البعض اكثر ضرراً من عهر فاتنة تقضي حوائجها بعرق عهرها ..


فالإداري حين يفسد في مكان عمله يمكن ان نسمي فساده الملتوي بالعهر الاداري ، فقط حين يدرك إفساده وفساده لكنه لا يعترف ويقر بذلك .


اما العهر الذي يسبق ضرره العهر نفسه فعهر البعض ممن يسمون انفسهم ويلقبهم البعض بالساسة وما تجد في أعمالهم الا الخساسة ..بحاح احد المتمسحين والمتزلفين للرئيس السابق صالح واحد العاملين لصالح ولي نعمته وصاحب الفضل عليه ومن أوصله الى ان تقلد منصب الوزير في عهد رئاسة صالح الملياردير الشهير بقشان ..


 


بحاح وقبل ايام قليلات طلع علينا من إحدى الجامعات في قرية قطر الابنة المدللة غير الشرعية للموساد والمطيعة للامريكان والصهاينة ارباب الفساد وامام طلبة الجامعة بدأ حديثه وعرض مقاطع فيديو خاصة به من اجل الاسترزاق بها وجمع الأموال عبرها وفي حديثه المبتذل ومن اجل ارضاء الامير الصغير وموزة قطر بإتهام من عينه وزير وإتهام الوحدة اليمنية التي جعلت منه شيء يذكر مع انه مخلوق هلامي وجلمود سرابي لا يمكن الاستفادة منه بإنها لم تكن كما يخطط له واسيادة .


فالوحدة في نظرة التي جعلت من اليمن قوة وجمهورية موحدة ورمز من رموز المنطقة التي يفاخر بها كل عربيٍ اصيل قاصرة - أيا انها لم تعجبه .. لما ..؟!!


هل لان الوحدة جاءت فأغلقت مصنع صيّره ..؟


ام لانها أتت لتنسف حق الحزب في أصول وممتلكات المواطنين الخاصة ..؟


آلان الوحدة أتت ومعها جاءت المصانع والاستثمارات ..؟


ليته يمتلك قدرة على الإجابة وشجاعة تمكنه من الرد ..


هل الوحدة من ارتدت في حرب صيف ٩٤م ورفضت وجودها ؟ - ام ان المرتدين عنها الطامعين في هرم السلطة وثروات الوطن هم من اشعلوا فتيل الحرب الذي هب لإطفاءه كل ابناء اليمن من اقصاه الى اقصاه ومن شرقه حتى غربه ..


لما هذا الكرة للوحدة ..؟!!


هل لانها جاءت ومعها وجدتم الجامعات والطرق المعبدات والمدن السكنية المشيدات ..!


هل تكرهها لإن السبب في تحقيقها والمدافع عنها ورمزها الاول كان وما يزال الرئيس الصالح ومعه كل الاوفياء ومن حوله يلتف الوطنيون وابناء اليمن الشرفاء ..


الوحدة قدر - لا يمكن الرجوع عنها ..


وما تهكمك على رمز اليمن وهرمه العملاق إلاّ لضعفك وقلة حيلتك .. وإن كان نظامه فاسد كما تقولت وإدعيت فل تعلم ان النظام جسد وأنك الاصبع الصغير في قدم الرئيس السابق ونظامه الفاسد الذي تطاولت عليه ..


ففي نظام الفساد لم نعرف ما عرفناه في دولتكم المدنية الحديثة لان صالح كان رأس النظام ولإن الرأس كان صحيح فالجسد سيبقى لا محالة بصحة جيدة وإن شابه ما شاب فذلك حال الدنيا وحال الأنظمة التي لا بد من ان تجد بها خلل هنا او شيئاً من الفساد هناك ..


اما في دولتكم المدنية وجدنا السلاح ورأينا الدماء وعرفنا الموت وسمعنا أصوات الصواريخ وأدركنا معنى الأزمة ووصلنا اخيراً الى ان يتمنى البعض فينا ضوء الشمعه ..


في دولتكم الحديثة عُدتم بِنَا خمسين عاماً او يزيد الى الوراء .. منعتم عنا الدواء وقطعتم علينا ضوء الكهرباء وجئتم ترافقكم أزمة الماء وشحة ونقص في الغذاء وما تجاهلت ذكره هنا كان اعظم وأدها ..


اوهمتم الكل بجنة نظامكم الذي ثرتم لإيجاده فعرف الجميع معنى الجحيم وتمنوا معكم جهنم الفساد الذي طالما تحدثتم بتبجحٍ عنه لانكم حينها كُنتُم تعرفون انكمُ الإفساد وان اصلكم من فساد ..


لم ترق له وحدت النظام السابق فجاء بما يحلمون ويسعون لتحقيقه من تقسيم في نظامهم المهتوك عرضه المطعون في اصله الفاقد عذريته بطريقة غير شرعية ..


وآليتم القاعدة وبايعتم المرشد وصحتم مرحباً بدولة الخلافة وجئتم بالمحتل لتدنسوا ارضنا الطاهرة الطهور بأقدام المرتزقة ..


رحبتم بداعش ودعمتموها لتقاتل ابناء جيش اليمن الذي عنصرتموه وحصرتموه في صالح واولاده وعائلته ولم تبقوا شيء في هذا الوطن سيّء غير سوي لتنسبونه لصالح سوى المفسدين من ابنائكم ..


هدمتم الدور ودمرتم المصانع والجسور واحرقتم كل معمور فقط من اجل ان تخفوا ملامح الصالح من هذا الجسر او ذاك الملعب او تلك الطريق دون علمٍ لكم ولغباءٍ بكم بإنكم بذلك تصنعون له تاريخاً على تاريخه وتنهون تقصيره وتجعلون منه أسطورة زمانه وهنا تكمن الحقيقة فمن على يديه تحققت الوحدة المباركة ومن من الموت نجاه ربه حين تأمرتم عليه جميعاً هو اليوم في الصفوف الاولى المقارعة لما تُحيكونه من شرٍ لهذا الوطن ولما تخططون له من تقسيمٍ وشرذمة وهو المطلوب الأعظم للغزاة من اجل الخلاص منه لانه يحبط مشروعهم في غزونا ويفضح مؤامرة شرذمتهم أمثلك بحاح ..


تبع زمانه وآخر تبابعة اليمن من ملوك دولة حمير .. داهية عصره وامير قلوب محبيه من ابناء شعبه وقائد القوميين في وطنه وزعيم المؤتمريين من قواعد وأعضاء وانصار حزبه ..


الناجح دوماً ، وشماعة للفاشلين امثالك ايضاً - قائدٌ همام وأسد ضرغام ، الصالح وجميعكم من بعده فاسدون الا من رحم الله ..


يجب ان يدرك الصغير بحاح وغيرة من الفأران بإنه لا يمكن ولا يجوز له ولهم ان ينسوا انفسهم ويتعدوا حدودهم ويتنكرون لصاحب الفضل الاول عليهم وليكن انتقادهم واقع وعتابهم صادق وحديثهم في هذا او ذاك منصف وليتذكروا حديث ابسط مواطن يمني يمكن له ان يرد على بهتانهم وزور اتهامهم بالقول : ليكن فسادكم كصالح الذي بِنى فساده الجسور وشيد نظامه الغير سوي العمارات وَعَبَد الطرقات وبنى السدود وأعاد ترسيم الحدود ، ليكن فسادكم كفساده ولتؤمنوا البلاد وعواصم المحافظات ولتلاحقوا الدواعش وتنهوا فلول الإرهابيين وتبيدوا القاعدة وكل المخربين .. وسيكمل الحديث لكم بحثاً عن الكهرباء والماء في المدن وايصال غاز الى القرى وشق الطرق لها وإيجاد الخدمات كل الخدمات فيها ..


حينها ستقولون حتماً ان صالحاً هو السبب في كل ما نعيشه من بلاء ولإنكم كذلك فل يبقى السبب "في بناء اليمن وتنميتها ثلاثة عقود وسنين" وليمت هادمي وطننا وقاتلي ابناء شعبنا وتدمير بنية بلدنا في ثلاث سنين وأشهر وقليل ..!

عدد مرات القراءة:2136

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية