وماذا قال عن السيدعبدالملك الحوثي
الاوراق ينفرد بنشر كلمةحزب المؤتمر عن مولد النبي ويكشف من القاهانيابة عن رئيسه ابوراس
الأوراق من صنعاء خاص
انتشار واسع للجنود والمدرعات في إحياء المدينة
وكيل محافظة مأرب الشيخ بحيبح الموالي لهادي يطالب بإلزام سكان المدينة منازلهم
الأوراق برس من مأرب
انتشار مكثف في سيئون لتأمين سفرهما والاحمر يكشف السبب
عاجل وزير دفاع شرعية هادي المقدشي ومحافظة مارب العراده بتوجيه الاحمرالى القاهرة
الأوراق / عدن / مآرب /شبوة/ جدة / صنعاء خاص
صنعاء تعلن عن اسماء المدريات التي اصبحت تحت سيطرتها 100في المائة في مارب وشبوة
صنعاء تعلن عن اسماء المدريات التي اصبحت تحت سيطرتها 100في المائة في مارب وشبوة
أمريكا ستسلم سلطنة عمان الحارس اليمني لاسامة بن لادن تمهيدا للقاء اسرة هناك
التخلي عن العملة الدنبوعية وعدم بيع عملات الدولاربعد ان اصبحت مارب قاب قوسين اوادنى
بيان عاجل من صنعاء لحفظ اموال فروع البنوك وشركات الصرافة العاملة في مأرب
الأوراق من صنعاء خاص
اطلاق سراح اسرى من شبوة ومأرب في ذمار بمناسبة المولد وذكرى١٤ أكتوبر
اطلاق سراح اسرى من شبوة ومأرب في ذمار
احذر من اكل البقوليات والمشروبات الغازية مع السمك
اوراق برس
هل سمعت عن مسلسل Squid Game؟
الأوراق_برس من صنعاء
*إنه يومي العالمي بقلم المحامية نسمة عبد الحق النجار
أيتها الأرض الخصبة .. أرض الجنتين
خادمة ...ولكن
هكذا خطط مؤسسو حزب المؤتمر ليكون حظهم اليوم.. أفلا تعقلون وتتفكرون..؟! بشهادة أبو راس
نصَبوا على الدولة باسم كورونا.. والآن (وقت الموت) أصبحوا معارضين لها
يجب أن يتزوج ترامب بالسيدة بيلوسي
بقلم فاطمة

 - جريدة اوراق الالكترونية..ان السعوديين أصبحوا "يعايرون" اليمنيين بأنهم متسولين وتاركين نسائهم يتسولن في كل مكان ، ويدعون أنهم أصل العرب، بل اصبح البعض يقول اليمنيين شحاتين ومتسولين مع نسائهم بينما اغلب من يتسولن هن صوماليات واثيبوبيات.

- جريدة اوراق الالكترونية..ان السعوديين أصبحوا "يعايرون" اليمنيين بأنهم متسولين وتاركين نسائهم يتسولن في كل مكان ، ويدعون أنهم أصل العرب، بل اصبح البعض يقول اليمنيين شحاتين ومتسولين مع نسائهم بينما اغلب من يتسولن هن صوماليات واثيبوبيات.
الخميس, 18-إبريل-2013
طاهرحزام من صنعاء .وتوفيق اليماني من جدة -
تزايد عدد اليمنيين الذين يجمعون أمولا من فاعلي الخير السعوديين(من بينهم رجال أعمال ) داخل الأراضي السعودية بحجة تبرعات لبناء المساجد ورعاية الأيتام و علاج مرضى السرطان في اليمن، بينما اغلب تلك الأموال تذهب أما لمصالحهم الشخصية، أو لدعم تنظيم القاعدة والانفصاليين والحوثيين، وحتى الأحزاب المناهضة للحكومة اليمنية والموالية ، بينما انتشرت متسولات يمنيات في عدد من شوارع المملكة تحت شعار نحن يمنيات ارحمونا يرحمكم الله ، بعضهن صوماليات ..
وكانت الأجهزة الأمنية اليمنية قبل أحداث 2011، (البحث الجنائي والأمن القومي وجهاز الأمن السياسي ومكافحة الإرهاب) بدأت منذ منتصف العام 2010حملات ضد عددا من الأشخاص الذين يجمعون الأموال الناس سواء في اليمن أو السعودية بحجة التبرع لبناء المساجد والمجاهدين في فلسطين، واليتامى ومرضى السرطان، بينما قامت السلطات السعودية باعتقال اخرين دخل السعودية منهم سُجن وبعضهم رحل .
واستطاعت الأجهزة الأمنية القبض على عدد من الأشخاص في المنافذ البرية، وخاصة منذ الطوال، ومنذ الوديعة، وهم قادمون من السعودية، بينما قُبض على البعض في المطارات.
وقال لــــجريدة أوراق الالكترونية ، مسؤول سعودي في وزارة الداخلية ان هناك تزايد خلال عامي 2012، 2013، من المطالبين بالتبرعات لكن الجهات المسؤولة أوقفت الكثير منهم ، بينما هناك تنسيقا مع جهاز الأمن اليمني  في تتبع والقبض على عدد من المشتبهين في الدولتين الذين يتسترون بأفعال الخير، ويقومون يجمع أموال ويدعون أنهم يقدمونها لأجل بناء المساجد أو مرض الايدز والسرطان أو رعاية الأيتام، بينما تذهب إلى حسابهم الشخصي أو جماعات إرهابية كتمويل تنظيم القاعدة والحوثيين والانفصاليين أو لدعم أحزابهم في اليمن
وأكد المسؤول إيقاف العشرات من الأشخاص كانوا يجمعون الأموال بحجة التبرع لبناء المساجد ومرضى السرطان، بعضهم كان يحصل على أموال من فاعلين الخير في السعودية ومغتربين يمنيين بحجة بناء مدارس ومساجد ورعاية أيتام وعلاج مرضى سرطان، بينما بعضهم رحلتهم السلطات السعودية بعد اكتشافها تزايد نشاطاتهم في نفس الغرض.
وفي المقابل انتشرت اعداد واسعة من الفتيات والنساء المتسولات باسم انهن يمنيات، لكن اغلبهن صوماليات، ويرددن شعارات ارحمونا يرحمكم الله نحن يمنيات ، منهن يشتمن الرئيس السابق وأخريات يشتمن الرئيس الحالي ورئيس الوزراء.
وقال عدد من اليمنيين لــــــ"جريدة "أوراق" الالكترونية ، أصبحنا نستحي حينما نشاهد في جولات المملكة نساء يتسولن على أنهن يمنيات لكن اغلبهن صوماليات، وبعضهن يعرضن أنفسهن للجنس .
وقال احمد الشرعبي ان السعوديين أصبحوا "يعايرون "اليمنيين بأنهم متسولين وتاركين نسائهم يتسولن في كل مكان ، ويدعون أنهم أصل العرب، بل اصبح البعض يقول اليمنيين شحاتين ومتسولين مع نسائهم بينما اغلب من يتسولن هن صوماليات واثيبوبيات.


 

عدد مرات القراءة:13102

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

التعليقات
جميل (ضيف)
23-04-2013
عيب ان نحاول نفي التهمه عن انفسنا ولصقها في غيرنا كذبا وبهتانا. ان المتسولون والمتسولات هم يمنيون مائه بالمائه، ومعروف اننا لانتردد عن مد ايدينا والتسول حتى مشايخنا وكبارنا يتسولون في ابواب الملوك والامراء، وما حادثة التسول عند الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم بخافيه على الناس والتي كانت نتيجتها منع دخول اليمنيين الى الامارات . بالنسبه للصوماليات والصوماليين فنقول انهم لاجئين لدينا في اليمن منذ اكثر من عشرين سنه، فهل رأى احد منا صومالي او صوماليه على قارعة طريق او في جوله يتسول ويمد يده ؟؟؟؟؟؟ الشهاده لله لم ار لاذكرا ولا انثى منهم يتسول، فكلهم يعمل اما في مسح السيارات او هن في بيع اللبان او عاملات في المنازل. عيب تشويه الناس وتبرئة انفسنا ونحن ارذل الناس وفتياتنا يملأن شوارع جده بالذات يبعن اجسادهن مقابل المال وبرضا اهلهن.

القديمي (ضيف)
23-04-2013
الواجب يمسكوهم ويروحون فيهم بيت الشوايه يستاهلو

شاهد على العصر (ضيف)
21-04-2013
كل هذا لذمة علي عبدالله صالح، اللي ما ترك لنا مكان إلا وبهذل بنا فيه، سياساته الفاشلة، مرتزقته، نهابيه الذين تزيد شهيتهم عن النتاج الكلي لثروات البلد اللي ممكن تكفي الجميع وتزيد، لو كان في قائد حكيم!! وملاحظة مهمة أخرى، وهي كذب ودجل آل الأحمر.. لو كان علي صالح في الحكم من 33 سنة، فالأحمر وجماعته موجودين من عهد الثورة وعاصروا جميع الرؤساء.. أيعقل أنهم هنا اليوم في صف الثوار، وتاريخهم ومصالحهم تعود لما يقارب الخمسين عاماً؟؟ وتتمايل في كل اتجاه حسب الموضة؟؟؟

كروان البصيلي (ضيف)
21-04-2013
اليمنين واليمن فعلا اصلا العرب ومن اراد ان يتبث عروبته فلازميكون اصوله يمنية اما المتسولات اكيد هن من الصوماليات والاثيوبيات لانهميدخلت عت طريق ميناء ميدا تسللوا لسلل الحروب هناك اما اليمنيات لن تسمح لنفسها ان تشحث المرأة اليمنية عزيزة نفس وعاداتها وتقاليدا لا تسمح لها بذلك وايها السعوديين اذا اردتم معايرتنا بالفقر الفقر ليس عيبا ولكن شرف اليمنية فوق مستواكم فنساءكم يبيعون انفسهم في دول الخليج واروبا واميركا وهن ليس محتاجات للمال او نتيجة فقر وانما للمتعة فقط لان رجالكم لا يحبون النساء يتركون زوجاتهم ويلهثون وراء الصبيان لعنة الله عليكم سارقين الاراضي اليمنية وقوم لوط ,

ابو عنزه (ضيف)
19-04-2013
حسبناالله ونعم الوكيل كل المتسولات صوماليات اللهم لاشماته

يمني صريح (ضيف)
18-04-2013
يايمني اصيل والله انك ماتعرف وش الي صاير في السعوديه احنا ابناء اليمن وشايفين كل شي في السعوديه والله ونستحي من الي يصير من اليمنين الله يصبر السعودين علينا بس خلها مستوره

يمني أصيل (ضيف)
18-04-2013
مهلاً أيها السعوديون ألأوباش ستعرفون قيمة أسيادكم اليمنيون

ابو سلطان (ضيف)
18-04-2013
لات ضلمون الصومالين اغلب الذي يطلبون هم يمنيين وللاسف اغلبهم شباب هذه هي الحقيقه ولو انها مره ولكن قل الحق ولو على نفسك حتى الذي هو محتاج حقبقي ويحتاج المساعده ماحد صدقه من كثر الذي يطلبون

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية