بينما يعتبر اكثر الشخصيات الاجتماعية الهاما وتأثيرا عل المجتمع
3 مناصب تنتظر شوقي هائل رئيسا للوزراء وزيرا للتجارة والصناعة ومحافظ للبنك المركزي
المخا ستفوج لاول مرة بينما صنعاء تعتبر الثالثة لمطاري جدة والمدينة المنورة
السعودية تبلغ حلفائها أمريكاوالامارات وحكومة عدن فتح مطاري صنعاء والمخا لتفويج الحجاج
عاجل محامون القاضية سوسن الحوثي اشجع قاضي
رجل الاعمال دغسان يحضر للمحكمة ويلتزم خطيا بالحضور غدا وينقذ شركته ومحاله من الاغلاق.
اغلاق شركته ومحالاته في حال لم يحضر
عاجل امر قهري لاحضار تاجر المبيدات المثير للراي العام دغسان غدا لمحكمة الاموال بصنعاء
نشره نجل الصحفي الخيواني ليثبت الاعتقال بسيارات طقم وباص واطفاء
شاهد فيديو لاعتقال الناشط في التواصل خالد العراسي في صنعاء بعد مداهمة منزله
نورا الفرح مذيعة قناة اليمن اليوم بصنعاء التي ابكت ضيوفها تتحدث عن ذلك
الاوراق /من /الميثاق/يحيى علي نوري
كشفت انه تم ايقاف عملها منذ6 سنوات وتعاني من جور وظلم لصالح تجار جدد من العيار الثقيل
عاجل شركة عجلان تنفي مايشاع حولها حول جرائم تهريب وبيع المبيدات الخطرة
فاق العشرات من التقارير والتحقيقات الصحفية لكشف الظلم والفساد
أقرأ كيف يقارع حسين العماد بشعره الظلم والفساد ويحوله لوقود من الجمر والدموع
لم اكن اطيق سماع صوت المعلق الرياضي العيدروس
ماجد زايد./ الفيس بوك /الاوراق
هذه قصةمحاربةرجل الدولة يوسف زبارة ومحاولة لافشال توجيهات ابوجبريل لصالح الفسده الجدد
احمو هذا الرجل.. الصحفي البرلماني الناشط والحقوقي «الملفت» فقد «حمته» حكومات سابقه
زوجات خائنات
قصتي... والطفل بائع السمسم في صنعاء
سبأ عبدالرحمن القوسي وعلى عبدالله صالح والح و ث ي والاحمر .. فأين الوطنية؟

 - ميسي المُحبط ... للبيع

- ميسي المُحبط ... للبيع
الجمعة, 21-نوفمبر-2014
أوراق برس من الراي الكويتية -

 ذكرت شبكة «كادينا كوبي» الإذاعية الأسبانية أن نادي برشلونة ينوي بيع نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي في العام 2016، كما أشارت إلى أن اللاعب يشعر بالإحباط بسبب علاقته المتوترة مع الإدارة.

وقالت الإذاعة نقلا عن بعض المصادر داخل مجلس الإدارة: «ليو يشعر بإحباط كبير مع برشلونة بسبب مجلس إداراته. اللاعب يتعرض لعملية تشويه مستمرة. ليس ميسي هو من يريد الرحيل عن الفريق ولكن الإدارة هي من تريد بيعه».

وأشارت «كادينا كوبي» إلى أن ميسي ينظر إلى العلاقة الوطيدة بين البرتغالي كريستيانو رونالدو وريال مدريد بعين «الحسد».

وأثار النجم الأرجنتيني جدلا واسعا بتصريحاته الأخيرة لصحيفة «أوليه» الأرجنتينية عندما قال: «أنا أعيش الحاضر يوما بيوم. أرغب في أن أقدم موسما رائعا والفوز بجميع الألقاب التي نسعى إليها في برشلونة. سنرى ماذا يمكن أن يحدث في المستقبل. كرة القدم مليئة بالمفاجآت»، وأضاف: «لا يحصل المرء دائما على كل ما يريد وخاصة في كرة القدم التي تشهد العديد من المتغيرات والكثير من الأحداث. إنه أمر معقد وخاصة في ظل الظروف العصيبة التي يمر بها برشلونة اليوم».

وأفادت الشبكة الإذاعية أن برشلونة يسعى إلى الوقوف على قدميه من جديد خلال هذا الموسم والموسم المقبل أيضا استعدادا للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها في 2016، كما ينوي بيع ميسي بعد ذلك التاريخ للمشتري الذي يقدم عرضا ماليا أفضل.



وأوضحت الشبكة أن ميسي بدأ يلحظ أن النادي الكاتالوني أصبح يستخدم الصحافة الموالية له للهجوم عليه وتجريده من نجوميته ومميزاته لصالح النجم البرازيلي الوافد حديثا نيمار دا سيلفا، الذي تصفه وسائل الإعلام بأنه نجم برشلونة المنتظر في المستقبل.



وكانت تقارير عدة اشارت في الاونة الاخيرة الى ان برشلونة يسعى بجدية الى التقدم بعرض مغر يسعى من خلاله الى ضم رونالدو بالاضافة الى البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب تشلسي الحالي.



وجاءت هذه التقارير على خلفية الرغبة التي اطلقها الرئيس السابق للنادي الكاتالوني خوان لابورتا بالترشح الى الرئاسة مجدداً.



على صعيد آخر، تنطلق في الحادية عشرة الا ربعاً من مساء اليوم المرحلة الثانية عشرة من الدوري الاسباني بمباراة واحدة حيث يلتقي اتلتيك بلباو مع اسبانيول، بينما سيكون برشلونة الثاني امام اختبار صعب غدا عندما يستضيف اشبيلية، فيما يسعى غريمه الازلي ريال مدريد المتصدر الى مواصلة تألقه على حساب مضيفه المتواضع ايبار.



ويدرك لويس انريكي مدرب برشلونة ان لا بديل للنادي الكاتالوني عن تحقيق فوزه السادس على التوالي ضد منافسه الاندلسي الذي لم يذق طعم الفوز على «بلاوغرانا» في الدوري منذ الثالث من مارس 2007 (2-1 في رامون سانشيس بيزخوان في مباراة اكملها برشلونة بتسعة لاعبين)، خصوصا ان بانتظار الفريق سلسلة من المباريات الصعبة يبدأها الثلاثاء في قبرص ضد ابويل نيقوسيا في دوري ابطال اوروبا ثم يحل الاحد بعد المقبل ضيفا على فالنسيا في الدوري قبل ان يتواجه في المرحلة التالية مع جاره اللدود اسبانيول.



ورأى انريكي ان على فريقه ايجاد اسلوب اللعب الذي يميزه من اجل تجاوز هذه المرحلة الصعبة، على امل ان يستعيد نجم الفريق ميسي طريقه الى الشباك بعد ان فشل في تسجيل اي هدف في المراحل الثلاث الاخيرة وان يتمكن المهاجم الاوروغوياني لويس سواريز من افتتاح رصيده التهديفي مع النادي الكاتالوني.



ويأمل ميسي ان تشكل مباراة الغد فرصة له من اجل معادلة او تحطيم الرقم القياسي لاكبر عدد اهداف في تاريخ الدوري الاسباني والمسجل باسم اسطورة اتلتيك بلباو السابق تيلمو زارا (251)، اذ يملك النجم الارجنتيني حاليا 250 هدفا.



اما في ما يخص الغريم الازلي ريال مدريد، فسيجد نفسه امام اختبار نادرا ما عاشه وهو اللعب في ملعب لا تيسع لاكثر من 5 الاف متفرج، وذلك عندما يحل ضيفا على ايبار المتواضع الصاعد الى دوري الاضواء للمرة الاولى في تاريخه.



ومن المؤكد ان مباراة ريال وايبار التي ستكون الثالثة بينهما بعد ان تواجها مرتين العام 2004 في مسابقة الكأس (تعادلا 1-1 في ايبار وفاز ريال 2-صفر)، غير متوازنه على الاطلاق بكافة المعايير وابرز دليل على ذلك ان ميزانية النادي الملكي اكبر بثلاثين مرة من ميزانية مضيفه المتواضع الذي يقدم اداء جيدا في اختباره الاول بين الكبار اذ يحتل المركز العاشر برصيد 13 نقطة.



ومن المتوقع ان لا يواجه رجال المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي صعوبة في تحقيق فوزه الرابع عشر على التوالي في جميع المسابقات رغم افتقاده الى ابرز ركائزه الاساسية لهذا الموسم الكرواتي لوكا مودريتش بسبب اصابة في فخذه تعرض لها مع منتخب بلاده.



ويلتقي غدا ايضا تلتيكو مدريد مع ملقة، وديبورتيفو لا كورونيا مع ريال سوسييداد، وبعد غد رايو فاليكانو مع سلتا فيغو، ليفانتي مع فالنسيا، التشي مع قرطبة، وفياريال مع خيتافي.



وتختتم المرحلة الاثنين بلقاء غرناطة والميريا.

عدد مرات القراءة:1671

ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS
معجب بهذا الخبر
انشر في فيسبوك
انشر في تويتر

يرحب الموقع بآراء الزوار وتعليقاتهم حول هذه المادة تحديداً، دون الخروج عن موضوع المادة، كما نرجو منكم عدم استعمال ألفاظ خارجة عن حدود اللياقة حتي يتم نشر التعليق، وننوه أن التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع.
الاسم:

التعليق:

  • الاخبار اليمنية
  • صحيفة الاوراق
  • من الذاكرة السياسية ... حتى لاننسى
  • بدون حدود
  • شاهد فيديو مثيرللاهتمام
  • طلابات توظيف
  • تغطية خاصة من جريدة اوراق لمؤتمر الحوار الوطني
  • حماية البيئة
  • الدين ورمضانيات
  • اراء لاتعبرعن اوراق
  • منوعات وغرائب
  • خارج عن المألوف
  • الاقتصاد
  • اخبارتنقل عن المفسبكين وتويتر
  • ثقافة وفن
  • اوراق سريه
  • العالم
  • الرياضية