- اوراق برس ..يمنيتان تشترطان الزواج ... برجل واحد! وصديقة لهما تقول انهما ملثيتنان

- اوراق برس ..يمنيتان تشترطان الزواج ... برجل واحد! وصديقة لهما تقول انهما ملثيتنان
الجمعة, 31-أكتوبر-2014
طاهرحيدر حزام من صنعاء -

 قالت الراي الكويتية نقلا عن الزميل طاهر حيدر حزام " اشترطت يمنيتان عدم الزواج إلا برجل واحد اتفقتا عليه ، بعد رفضهما الارتباط بأي رجل تقدم لهما بحجة أنهما صديقتان وتعهدا في ما بينهما على البقاء تحت سقف واحد أو البقاء عازبتين طوال عمرهما.


أحد أقارب الفتاتين اللتين يطلق عليهما سارة ولطيفة وتقطنان في منطقة حدة الراقية في العاصمة قال لـ»الراي الكويتية »: إن»سارة ولطيفة تعرفتا على بعضهما في مدرسة أهلية منذ الصف الأول الابتدائي وأجبرتا والديهما على السكن بجوار بعض ومنذ ذلك اليوم وهما متفوقتان في الجامعة وحاليا تدرسان في إحدى الجامعات الأهلية».

وأضاف،»رغم جمال سارة ولطيفة إلا أنهما متفقتان على ألا تتزوجا إلا بشخص واحد وقد أقنعا والديهما بذلك، وأنهما متى ما وجدتا رجلاً مناسباً لهما فستتزوجان به في ليلة واحدة»، لافتا إلى أن «بعض الرجال كانوا قد تقدموا لهما لكن مرة ترفض سارة وتوافق عليه لطيفة، ومرة العكس توافق سارة وترفض لطيفة ، ومرة أخرى تتفقان معاً على رفضه، وأن لديهما أملاً على وجود رجل واحد تتفقان عليه وتتزوجانه في ليلة واحدة».


وتابع، «يوجد من جيران سارة ولطيفة وزملائهما في الجامعة من يشيع أنهما مثليتان وأنهما تضعان شروطاً تعجيزية أمام من يتقدم إليهما»


الصورة تغبيرية لفتاتين  امريكيتين تزوجا 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 05-مايو-2024 الساعة: 02:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-9835.htm