- ساعتان من هاملتون تلعبان البطولة في فيلم كريستوفر نولان

- ساعتان من هاملتون تلعبان البطولة في فيلم كريستوفر نولان
السبت, 25-أكتوبر-2014
أوراق برس من الراي الكويتية -

 ساعات هاملتون تلعب دور البطولة في السينما، كما في الواقع أيضا.

ففي هذا الخريف، تعود ساعات هاملتون الرائدة في عالم الطيران والسينما، إلى الشاشة الكبيرة مع فيلم المغامرات والخيال العلمي Interstellar من إنتاج شركتي «بارماونت بيكتشرز» و»وارنر بروذرز».

ساعات هاملتون التي تشتهر بتقنيتها المبتكرة في دقة احتساب الوقت، تبرز في هذا الفيلم، متمثلة في ساعة Khaki Pilot Day Date من هاملتون على معصم «كوبر» (الذي يلعب دوره ماثيو ماكونهي)، هذه الساعة المميزة بتصميم خاص بالطيران يتناسب تماماً مع روح «كوبر» الريادية. كذلك، ترتدي «مارف» ابنة «كوبر» ساعة حصرية طورتها شركة هاملتون خصيصاً لتتناسب مع شخصيتها. وبالفعل، تتميز هذه القطعة الفريدة بتصميم جذّاب، حيث إنها تتألف من عناصر مختلفة خاصة بشركة هاملتون تُضفي عليها شخصيتها الفريدة.

وتأتي مشاركة هاملتون في «دور البطولة» في Interstellar، ليُضاف هذا الفيلم إلى لائحة الأفلام الـ400 التي شاركت فيها. وكان أول دور للشركة يعود إلى أكثر من 60 عاماً، عندما ظهرت هذه العلامة التجارية للمرة الاولى في فيلم The Frogmen. ومنذ ذلك الوقت، تعمل شركة هاملتون جنبا إلى جنب مع مصممي الأزياء وخبراء التصميم، لتزويد صانعي الأفلام بالساعات.

في هذا الإطار، يقول «سيلفين دولا»، الرئيس التنفيذي لشركة هاملتون العالمية: «يجسّد عملنا في فيلم Interstellar علاقتنا المستمرة مع هوليوود خلال العقود الستة الماضية، وهو يبرز حجم تعاوننا مع العديد من المواهب وراء الكواليس للمساعدة على إحياء شخصياتهم». من هنا، توجّه فريق إنتاج فيلم Interstellar إلى هاملتون بغية التعاون على إبراز شخصيتي «كوبر» و»مارف».

وانطلاقا من تعاونها المستمر مع هوليوود، عمدت العلامة التجارية إلى تخصيص جوائز ehind the Camera Awards السنوية التي تقدّر الاختصاصات المتنوّعة التي تؤدي إلى السجادة الحمراء. يُقام حفل توزيع هذه الجوائز سنوياً في كل من لوس أنجليس وشنغهاي، حيث تكرّم الشركة أفضل المواهب العاملة خلف الكواليس، والتي تساهم في تقديم صورة ذات جودة عالية وتجذب الجمهور بإبداعها.



يُشار إلى ان فيلم Interstellar هو من بطولة «ماثيو ماكونهي»، «آن هاثاواي»، «جيسيكا شاستاين «، «بيل إيروين»، «إلين بورستين»، «جون ليثغو»، و»مايكل كين». فمع اقتراب نهاية وقتنا على كوكب الأرض، يقوم فريق من المستكشفين بأهم مهمة في تاريخ البشرية؛ السفر خلف المجرة للبحث عن مستقبل للإنسان بين النجوم. الفيلم من إخراج «كريستوفر نولان»، قصة «جوناثان نولان» و»كريستوفر نولان»، ومن إنتاج «إيما توماس»، «كريستوفر نولان»، و»ليندا أوبست».

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 03:43 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-9736.htm