- اوراق برس شاهدجنود الامن يرددون الصرخة الحوثيةوبنعمر يؤكد مانشرته الراي الكويتية

- اوراق برس شاهدجنود الامن يرددون الصرخة الحوثيةوبنعمر يؤكد مانشرته الراي الكويتية
الأربعاء, 01-أكتوبر-2014
أوراق برس خاص من صنعاء -

تصديقا لما كشفته «الراي» في أغسطس الماضي، عن معلومات عن التحضير لانشقاق عن الرئيس هادي في عددها ورغم تكذيب بعض وسائل اعلام الاخوان المسلمين لذلك حينها، فان 95 في المائة تقريبا من الجيش اليمني انهار واعلن اغلبهم تأييد انتصارات الحوثيين، حيث يتم يوميا نشر قيادات جديدة تؤيد ذلك منهم القيادة العامة لوزارة الدفاع والتجوية المعنوي وللقيادات الجوية والبحرية وقيادات الامن العام وحتى القوات الخاصة بالرئيس اليمني.


وقال المبعوث الأممي إلى اليمن جمال بن عمر أن الأحداث الأخيرة في اليمن كانت مفاجئة لجميع الأطراف وان ما حصل هو انهيار واضح للقوات المسلحة واعتبرها خارقة للعادة ويترك للمؤرخين تفسير ما جرى.


واضاف  في حديث "للعربية"كان هناك انهيار واضح للجيش اليمني كيف تم هذا ؟! بمساعدة من !؟ كيف تم التخطيط له!؟ أترك هذا للمحللين السياسيين والعسكريين وللمؤرخين ولكن ما حصل هو خارق للعادة ومعظم الاطراف لم تتوقع ما حصل بهذه الطريقة بالضبط".


وكانت مواقع يمنية قد اشادت بتقرير الراي الذي نشرة 28 أغسطس 2014 والعدد 12841 عن معلومات عن التحضير لانشقاق عن الرئيس اليمني وهو ما ثبت صحته (http://www.alraimedia.com/Articles.aspx?id=526071)


تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 01-مايو-2024 الساعة: 02:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-9485.htm