- حرس حدود جازان يُحبط تهريب 150 بلاطة حشيش قادمة من اليمن

- حرس حدود جازان يُحبط تهريب 150 بلاطة حشيش قادمة من اليمن
الأحد, 28-سبتمبر-2014
اوراق برس من صحيفة عاجل -

تمكَّنت دوريات حرس الحدود بقطاع الحرّث بمنطقة جازان، من إحباط عملية تهريب "150" بلاطة حشيش، وذلك ضمن مهامها الأمنية في حفظ الحدود، والوقوف في وجه المهربين.


 


وأوضح نائب الناطق الإعلامي بحرس الحدود بجازان، الرائد حسن بن بدر القصيبي، أن الدوريات بقطاع الحرّث على الحدود الجنوبية رصدت أشخاصًا يحاولون اختراق الحدود السعودية سيرًا على الأقدام يحملون على ظهورهم أكياسًا لا يُعرف ما بداخلها قادمين من اليمن متجاوزين خط الحدود للداخل.


 


وأضاف: "قامت الدوريات على الفور باعتراض المهربين وإطلاق عدد من الطلقات التحذيرية لاستيقافهم وفرض السيطرة الأمنية وإثنائهم عن الدخول، ونتج عن ذلك سيطرة رجال الأمن على الموقف والذي جعل المهربين يتركون ما كانوا يحملونه من أكياس والهروب من حيث أتوا".


 


وقال: "إنه بمحاصرة الموقع وتفتيش الأكياس وجد بداخلها "130 " بلاطة من الحشيش، ثم عاودت الدورية تمشيط الموقع مرة أخرى ليتم العثور على " 20 " بلاطة أخرى من الحشيش ليصبح مجموع ما تم ضبطه (150) بلاطة من الحشيش".


 


وشكر قائد حرس الحدود بمنطقة جازان، اللواء عبدالعزيز الصبحي، الذي تابع عملية القبض، الدوريات القابضة على جهودها في حفظ الأمن وضبط المهربات، محذرا المهربين من الاقتراب من حدود البلاد، مؤكدًا أن رجال حرس الحدود المخلصين لهم بالمرصاد .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 09:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-9453.htm