- . قام  فريق مجلة المزيج التسويقي بتتبع حملة حقق أحلام التي تنفذها شركة سبأفون للاتصالات لمشتركي الدفع المسبق والفوترة التي تنفذها إدارة التسويق في الشركة لتنشيط مبيعاتها والتي تنافس حملة اختياري لشركة MTN

- . قام فريق مجلة المزيج التسويقي بتتبع حملة حقق أحلام التي تنفذها شركة سبأفون للاتصالات لمشتركي الدفع المسبق والفوترة التي تنفذها إدارة التسويق في الشركة لتنشيط مبيعاتها والتي تنافس حملة اختياري لشركة MTN
الخميس, 07-مارس-2013
اوراق من صنعاء -




مجلة المزيج . قام  فريق مجلة المزيج التسويقي بتتبع حملة حقق أحلام التي تنفذها شركة سبأفون للاتصالات لمشتركي الدفع المسبق والفوترة التي تنفذها إدارة التسويق في الشركة لتنشيط مبيعاتها والتي تنافس حملة اختياري لشركة MTN ولقد تم تتبع تفاصيل ومحتوى الحملة من خلال تقديم مجموعة من الجوائز الفاخرة والنوعية والمغرية في السوق المحلية لجذب الجمهور المستهلك للعمل بقوة على بيع وتدعيم خدماتها في شبكة الاتصالات .


وتأخذ حملة حقق حلمك احد وسائل الترويج وهي تنشيط  المبيعات للشركة بأشكال عديدة لتنشيط العملاء الحاليين وتنشيط العملاء  الجدد المتوقيين بقوة البيع لكروت  فئة 80 وحدة اكسترا وأكثر. ويعود استخدام تنشيط المبيعات الي الضغوط الكبيرة التي تواجهه مدراء الإنتاج والمبيعات لزيادة مبيعاتهم ولتحقيق زيادة حدة المنافسة ولانخفاض فاعلية الإعلانات وحيث ان المستهلكين يهتمون بالأشياء الملموسة حافز للاستمرارية في طلب الحدة ولتحويل قوة المنتجين الي الموزعين والي الحد من انخفاض الولاء لعلامتها التجارية والي تقسيم السوق وقلة فاعلية الوسطاء .


وتهدف حملة حقق أحلامك الي زيادة المبيعات للشركة باعتبارها المشغل الأول والأكبر للهاتف النقال في اليمن في الأجل القصير وبناء حصة سوقية طويلة الأجل والي الشراء المتعدد والي مكافأة المستخدم الحاليين والاستمرارية والديمومة في تقديم الخدمات ولتركيز على بناء وتدعيم العلاقات مع المستهلكين .


وبحسب تتبع فريق مجلة المزيج فان الحملة ستقدم انتعاش في مبيعات الشركة في مرحلتها الحالية (النضج) وستسهل عملية تقديم الخدمات الجديدة للسوق وستقدم على إعلانات وترويج المنافسين او الحد من فعاليتها مؤقتا وتحت المستهلك على تجربة الخدمات للشركات وتدعيم إعلانات الشركة وتسهل التجربة على العملاء والدفع وبدفع المنتج للمستهلك . وبحسب البيانات الأولية لفريق المجلة فان الحملة اعتمدت على مكونات متعددة منها حجم الحوافز وشروط الاشتراك واليات الترويج ومدة التنفيذ وقيم الحملة وعلى اكثر من 10 وسائل مختلفة للإعلان عنها .




 


 

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:19 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-943.htm