-  القاعدة يعدم مدير الامن السياسي بدمت ونجليه واثنين من مرافقيه( صورة)

- القاعدة يعدم مدير الامن السياسي بدمت ونجليه واثنين من مرافقيه( صورة)
الخميس, 25-سبتمبر-2014
اوراق برس/متابعات: -

 


اعدم تنظيم القاعدة في اليمن مدير الأمن السياسي في الضالع وأربعة من مرافقيه بعد اختطافهم منذ أيام في منطقة "مسيكة" الواقعة بين مدينة دمت ورداع بتهمة انتمائه لجماعة الحوثي.

وجاء اختطاف مدير الأمن السياسي محمد طاهر الشامي وأربعة من مرافقيه أثناء تنفيذهم عملية مطاردة لعناصر من التنظيم بعد إقدامهم على اغتيال رئيس فرع المؤتمر الشعبي العام بمدينة دمت الشيخ ناصر العودي

وقد اثارت تلك الصور ردود افعال واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي , حيث اعتبر البعض تلك العملية بأنه مؤشر لدخول اليمن في مستنقع العنف الطائفي الموجود في عدة بلدان عربية لعل ابرزها سوريا والعراق.

وقال مصدر أمن يمني في العاصمة اليمنية صنعاء ل (عدن الغد) انه لم يتم التأكيد قطعيا ان تكون القاعدة قد اعدمت المسئول الأمني في  دمت محمد طاهر الشامي.

وكانت عناصر تنظيم القاعدة قد اعلنت انها اختطفت  8 حوثيين، بينهم محمد طاهر الشامي , مدير فرع المخابرات اليمنية في بلدة دمت في الضالع.

وقال التنظيم، في بيان على حساب مرتبط به في موقع التواصل الاجتماعي (تويتر)، إن من وصفهم بالمجاهدين تمكنوا  (الأحد) من أسر ثمانية حوثيين، بينهم مدير فرع المخابرات اليمنية في بلدة دمت ، محمد طاهر الشامي، وولداه".


 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 10:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-9413.htm