- استعدادات في أمانة العاصمة للاحتفال بثورة سبتمبر واستقبال عيد الأضحى المبارك

- استعدادات في أمانة العاصمة للاحتفال بثورة سبتمبر واستقبال عيد الأضحى المبارك
الخميس, 18-سبتمبر-2014
اوراق برس من الثورة نت -

 عقد في أمانة العاصمة أمس اجتماع موسع برئاسة وكيل أمانة العاصمة لقطاع البلديات والبيئة المهندس عائض الشميري وضم مدراء مناطق الاشغال والنظافة والمسالخ ومدراء عموم المكاتب الخدمية في الأمانة لمناقشة الاستعدادات الخاصة بالاحتفال بعيد ثورة الـ26 من سبتمبر إلى جانب الترتيبات الخاصة بتنظيم حركة المرور والأسواق استعدادات لاستقبال عيد الأضحى المبارك.

واستعرض الاجتماع آلية تنفيذ خطة الأسواق الدائمة والمؤقتة والبساطين والباعة المتجولين وتنظيمها وإزالة الصعوبات والعراقيل التي تواجه مهمات الجهات المختصة فضلا عن إزالة أي تشوهات للمظهر الجمالي والحضاري للعاصمة صنعاء.

وأكد الاجتماع أهمية التنسيق مع نقابة الباعة المتجولين وبائعي اللحوم وعقد لقاءات مشتركة خلال الأسبوع الجاري لما من شأنه الإسهام في الحد من اتساع التشوهات وتراكم المخلفات التي تضر بالصحة والبيئة.

وفي الاجتماع شدد وكيل أمانة العاصمة عائض الشميري على ضرورة تكاتف جهود الجميع وتكاملها في الأجهزة التنفيذية المختلفة في الأمانة بهدف تعزيز الجوانب الخدمية والتنموية في العاصمة.

ووجه الشميري مكتب الأشغال العامة بإزالة المخلفات في كل مديريات الأمانة أولا بأول وإزالة التشوهات في مختلف شوارع واحياء العاصمة والحفاظ على الذوق العام.

وأقر الاجتماع آلية عمل إدارات ومناطق المسالخ والنظافة والأشغال والمرور ومواعيد عمل المفتشين على بائعي اللحوم والإجراءات الرقابية المرافقة لذلك.

كما أقر الاجتماع تنفيذ برنامج توعوي حول القضايا البيئية وتعزيز برامج الصحة والاهتمام بالنظافة كسلوك شخصي لكل مواطن.

تمت طباعة الخبر في: الخميس, 09-مايو-2024 الساعة: 02:20 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-9330.htm