- الامانة العامة لحزب جبهة التحرير تنفي علاقة سلطان الشعيبي بالحزب وتؤكد عضويته في اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام

- الامانة العامة لحزب جبهة التحرير تنفي علاقة سلطان الشعيبي بالحزب وتؤكد عضويته في اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام
الإثنين, 15-سبتمبر-2014
أوراق برس من بشار الردفاني -

  استنكرت الأمانة العامة لحزب جبهة التحرر التصريحات التي زعم بها المدعو/سلطان الشعيبي بأنه أميناً عاماً لحزب جبهة التحرير ودعوته إلى الانسلاخ من منظومة التحالف الوطني الديمقراطي وانضمامه إلى جماعة الرئيس / عبدربه منصور هادي حد قوله .

وأوضحت الامانة العامة لحزب جبهة التحرير ان المدعو الشعيبي ينتمي الى المؤتمر الشعبي العام ويشغل عضو اللجنة الدائمة للمؤتمر الشعبي العام ، ورئيس فرع المؤتمر بمحافظة الضالع سابقاً.. والمذكور لا تربطه أي صلة بحزب جبهة التحرير .

وأكدت الامانة العامة لحزب الجبهة ان الشعيبي اقدم على انتحال صفة غير واقعية وليست منطقية ولم تكن موفقة الى ابعد الحدود لكون الكل يعرف انتمائه للمؤتمر الشعبي العام ، ولكنه اراد بتصرفه هذا أن يصطاد في الماء العكر محاولاً شق صف التحالف الوطني وشق صف المؤتمر الشعبي العام وحزب جبهة التحرير والاصطفاف الوطني ككل .

وأشارت الامانة العامة لحزب الجبهة الى ان الشعيبي لم يتنبه الى أن الرئيس / عبدربه منصور هادي حفظه الله هو أميناً عاماً للمؤتمر الشعبي العام وأن جميع أحزاب التحالف بما فيهم حزب جبهة التحرير ومعهم كل أبناء اليمن أنصار وداعمين للرئيس / عبدربه منصور هادي وأي زعم خارج هذا الإطار فهو دجل وتزييف للواقع وقلب للحقائق .

واستنكرت الأمانة العامة لحزب جبهة التحرير مثل هذه المزاعم المضللة والمزيفة وتحفظت في حقها في مقاضاة الشعيبي وغيره ممن يحاولون تشويه التاريخ النضالي لحزب جبهة التحرير وشق التلاحم الوطني لأحزاب التحالف والمنظومة الوطنية التي فعلاً يصعب على المرجفين والمزايدين النيل منها أو التأثير على مواقفها واصطفافها .

وكررت الامانة العامة لحزب جبهة التحرير التأكيد على ان الحزب لديه قيادة شرعية تنفذ توجهاته وبرنامجه السياسي انطلاقاً من مبادئه وأهدافه ومن الاطار التنظيمي الداخلي للحزب وليس من خلال ظهور اسماء ووجوه مزيفة من خارجه .

ودعت الامانة العامة الجميع الى عدم التعامل مع أي شخص او جهة خارج الشرعية السياسية للحزب وهيكله القيادي الذي يتمثل في الامانة العامة بقيادة الشيخ / فهد بن ثابت صالح الداعري امين عام الحزب .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 11:09 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-9295.htm