-  بالصور دواعش  في ممارسات جنسية كاملة وخمور مع المجاهدات

- بالصور دواعش في ممارسات جنسية كاملة وخمور مع المجاهدات
الأربعاء, 27-أغسطس-2014
اوراق برس من صنعاءومن اجيال -

أخر أخبار تنظيم داعش الإرهابى يوم الأحد 24/8/2014 وفضيحة قيادات داعش بالصور أثناء الممارسات الجنسية مع النساء المجاهدات وشرب الخمور، حيث نشر عدد من المواقع الإخبارية صورا لما قالوا انها تخص المقاتل الداعشى “أبو أنس المغربى” ..


وقد ذكرت بعض التقارير والمعطيات والصور التي تنشرها المصادر الإعلامية على أن أغلب المقاتلين الذين يلتحقون بالتنظيمات الإرهابية يمارسون طقوس وممارسات شاذة ولا تمت بصلة بالدين الإسلامي رغم أنهم يدعون إلى الجهاد ضد “الكفار والخارجين عن الدين الإسلامى” ..


وأسردت التقارير أن المقاتلون المسلحون المنتمين لمثل هذه التنظيمات يدعون أنهم يطبقون فى ذلك شرع الله، متناسين في ذلك “معاصيهم” من أعمال شاذة من جنس وخمر وفضائح وسبى النساء واغتصاب الأطفال وما خفى أعظم بالإضافة إلى قتل الأبرياء وسفك الدماء وضرب الرقاب بغير حق ..


وفى ذات السياق وبعد نشر العديد من صور ومقاطع فيديوهات للعديد من الإرهابيين الذين يدعون الجهاد نشرت العديد من المواقع صور أبو أنس المغربى القيادى في تنظيم “داعش” الإرهابي حيث ظهر فى العديد من الصور فى أوضاع جنسية مخلة وفى أخرى يحتسى الخمر مع المقاتلة المغربية فى صفوف ذات التنظيم وفاء أيت فرجى .. 

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 03-مايو-2024 الساعة: 09:42 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-8962.htm