- اوراق برس ..بالفيديو… شاعرة مغربية تضع خدماتها الجنسية في خدمة البشمركة !

- اوراق برس ..بالفيديو… شاعرة مغربية تضع خدماتها الجنسية في خدمة البشمركة !
الأحد, 24-أغسطس-2014
اوراق برس من نورت -

 قررت الشاعرة الأمازيغية مليكة مزان تقديم دعمها للأكراد في حربهم ضد تنظيم الدولة الاسلامية على طريقتها فأعلنت عبر صفحتها على موقع فايسبوك، أنها تضع خدماتها الجنسية رهن إشارة كل من يرغب فيها من أفراد الجيش الكردي، مساندة لهم في حربهم ضد ما أسمته “همجية الإرهاب”.


وكتبت على صفحتها: “تعلن الشاعرة الامازيغية العلمانية مليكة مزان أنها تضع خدماتها الجنسية رهن إشارة كل من يرغب فيها من أفراد الجيش الكردي، في حربهم ضد همجية الإرهاب”.

ووضعت مزان شروطًا للاستفادة من هذه الخدمات، “وهي الإدلاء فقط ببطاقة التعريف الوطنية وبطاقة الانتماء إلى هذا الجيش، في إطار إيمانها بجهاد النكاح المضاد”.

كما أعلنت “أعترف بأني سابقا وبعد طلاقي بسنوات مارست جهاد النكاح المضاد لكن لنصرة القضية الامازيغية وعلى نطاق جد محدود من خلال علاقتي بأحد المناضلين الأمازيغ الذي ارتأيت أن أستجيب لحاجته إلى الخدمات الجنسية لامرأة جميلة ومثقفة مثلي وذلك فقط ليقوى على مواصلة نضاله وكفاحه من أجل حرية أرضي وكرامة شعبي، وليس هذا الانتصار الحالي النسبي للقضية الأمازيغية على أرضنا المغاربية إلا نتيجة نضالي على أكثر من جبهة وصعيد ونتيجة استمتاع ذاك المناضل بجسدي وسحري ورقتي”.

 

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-إبريل-2024 الساعة: 01:26 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-8844.htm