- المقاومة تتمسك بمطالبها أمام العدو الصهيوني ووقف اطلاق للنار ينتهي منتصف الليلة لمدة 24 ساعة

- المقاومة تتمسك بمطالبها أمام العدو الصهيوني ووقف اطلاق للنار ينتهي منتصف الليلة لمدة 24 ساعة
الثلاثاء, 19-أغسطس-2014
أوراق برس من أكرم الحاج -

 قال خالد البطش عضو الوفد الفلسطيني المفاوض والقيادي في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين ، أن جهود المفاوضات في القاهرة كادت أن تنهار في الأمس، وأن الوفد الفلسطيني قبل بهدنة الـ24 ساعة من أجل إنقاذ المفاوضات.

وأوضح البطش في تصريحاتٍ، أن الوفد الفلسطيني الموحد يصر على الاستجابة للمطالب الفلسطينية، وأنه جاهز لتوقيع اتفاق ولكن ليس بأي ثمن.

وأضاف، أن "إسرائيل" تحاول ألا تعطي شعبنا أي استحقاق وتمعن في إذلال شعبنا، ويريد فقط وقف إطلاق النار وتبادل جثث الجنود الصهاينة

فيما أعلنت وزارة الخارجية المصرية مساء يوم امس الاثنين، تمديد وقف إطلاق النار المؤقت بين الفصائل الفلسطينية والكيان الإسرائيلي الذي ينتهي منتصف الليلة لمدة 24 ساعة.

من جهته أعلن رئيس الوفد الفلسطيني إلى مباحثات القاهرة للتهدئة عزام الأحمد، عن قبول الوفد للدعوة المصرية لاستكمال المفاوضات غير المباشرة مع الجانب الإسرائيلي برعاية مصرية لمدة 24 ساعة.

ونفى الأحمد في تصريحات للصحفيين في القاهرة، حصول تقدم ملموس في مفاوضات إعلان اتفاق نهائي لوقف إطلاق النار، قائلا:" إن كل ما نشر في الفضائيات عار عن الصحة ولم يحصل أي تقدم وغدا إما نتفق أو لا نتفق ".

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 29-إبريل-2024 الساعة: 09:56 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-8767.htm