- جريدة اوراق جريدة كل الناس ـ  رفض الرئيس اليمني عبده منصور هادي  منح سكرتير الرئيس  السابق على عبدالله صالح  40 ألف دولار حتى يصدر كتابا أطلق علية حادث اغتيال الرئيس على عبدالله صالح (اغتيال النهدين).

- جريدة اوراق جريدة كل الناس ـ رفض الرئيس اليمني عبده منصور هادي منح سكرتير الرئيس السابق على عبدالله صالح 40 ألف دولار حتى يصدر كتابا أطلق علية حادث اغتيال الرئيس على عبدالله صالح (اغتيال النهدين).
الثلاثاء, 05-مارس-2013
خاص :اوراق من صنعاء -



يستعد الزميل الصحفي احمد الصوفي السكرتير الخاص بالرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح ـ إصداراول كتاب يحكي أبشع جريمة وقعت داخل مسجد وأثناء صلاة  المصليين في الجمعة استهدفت الرئيس صالح وأعضاء حكومته ـ في جريمة يوصفها البعض بجريمة العصر الحديث ـ ووقت أداء الصلاة، حيث يصفها مؤيدو صالح بثالث جريمة إسلامية ، بعد جريمتي مقتل عمر بن الخطاب، وعلى بن ابي طالب .


وبهذا الخصوص رفض الرئيس اليمني عبده منصور هادي منح سكرتير الرئيس السابق على عبدالله صالح 40 ألف دولار حتى يصدر كتابا أطلق علية حادث اغتيال الرئيس على عبدالله صالح (اغتيال النهدين).

وقال مصدر لجــــريدة "أوراق"الالكترونية،ان احمد الصوفي عرض على الرئيس هادي إصدار كتاب عن حادث اغتيال الرئيس اليمني السابق على عبدالله صالح وعدد من وزراءه والأمنيين في مسجد دار الرئاسة في الثالث من يونيو 2011، راح ضحية رئيس مجلس الشورى ويلقب بعزيز اليمن عبد العزيز عبدالغني .

 وفقا للمصدر فان هادي وجه بان يطبع الكتاب في دائرة التوجيه المعنوي التي يقع فيها جريدة 26 سبتمبر الناطقة باسم الجيش اليمني.

واضاف ان الصوفي متخوف ان يتم تشويه الكتاب وعمل اظطربات في دائرة التوجيه وخاصة ان اغلبهم كانوا ضمن المعارضين للرئيس السابق على عبدالله صالح وما يطلق علية بثوار اليمن
لكن مصادر  اكدت ان الصوفي سافر الى بيروت قبل عدة ايام وعاد الى صنعاء، ويبدوا انه طبع الكتاب لكن لم يعرف هل على حساب  الرئيس  عبده منصور هادي هادي ام سلفة الرئيس على عبدالله صالح ؟؟؟
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
 ملاحظة كما هي سياسة الجريدة ..يحق لاي شخص التعليق.. وكذلك الرد والنفي، كما احينا نتهم اننا مع طرف على حساب طرف ، وهذا  غيرصحيح  قد يجد المؤيديون اخبار  في صالحهم  وغدا ضدهم ، واخرى لفلان و اعلان ...لكن المسألة ببساطة  غدا لك وبعده عليك  او لا لك ولا عليك ..وفقا للمصادر والمتاح من الاخبار .. فلايروح عقلك بعيد ..
فجريدة اوراق لا يعجبها حبحاب الركب او ان تكون  في جيب شخص او حزب او مذهب ..  ورغم  ذلك يوجد لدينا اخطاء  كثيرة ...والكمال لله.. كما لاتعبر ماينشر راي ناشرها او محرريها .... لانها خصصت ان تكون ملك الجميع والله الموافق..رغم ذلك لازلنا ناقصين  فالكمال  لله ..صلي على النبي ...

 



 

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 20-مايو-2024 الساعة: 07:01 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-851.htm