- الاعلامية اليمنية للشفافية تدعين حرب الابادة في غزة

- الاعلامية اليمنية للشفافية تدعين حرب الابادة في غزة
الإثنين, 21-يوليو-2014
أوراق برس من أكرم الحاج -

 ​عن القضايا العادلة للشعوب و الأمم ونصرة المستضعفة منها و إيمانا منا بضرورة إحلال قيم السلام و الأمن و الحرية و الحياة ، و أمام الحرب الممنهجة التي يوجهها كيان العدو  الصهيوني من اجل اجتثاث الشعب الفلسطيني من ارضة المحتلة  بمختلف أنواع اﻷسلحة الفتاكة والتي راح ضحيتها مؤخرا الأطفال ،و النساء،و الشيوخ والمدنيون العزل.


فان المؤسسة الاعلامية للشفافية ومكافحة الفساد :

• تستنكر وتدين  وبشدة المجازر التي يرتكبها جيش  العدو الصهيوني بحق الشعب العربي  ألفلسطيني والتصعيد العسكري الخطير للعدو  الصهيوني.

 كما تستنكر صمت المجتمع العربي و الدولي الذي يساوي بين الضحية والجلاد.

وهنا إذ نعبر في المؤسسة عن موقفنا بالتالي :

• التضامن مع الشعب العربي  الفلسطيني في محنته الإنسانية ودعوة كافة الضمائر الحية والمنظمات الإنسانية إلى التدخل من اجل إيقاف آلة القمع و القتل التي تمارسها الدولة العصابة الصهونية .

• تدين المؤسسة الاعلامية للشفافية ومكافحة الفساد الصمت العربي الرسمي وتخلّي المجتمع الدولي عن حماية الشعب الفلسطيني الشقيق من الغطرسة الصهيونية التي تستخدم فائض قوتها العسكرية ضد شعب غزة مما يشكل خرقًا لكل القرارات والمواثيق الدولية.

• و تطالب المجتمع الدولي بإدانة الكيان الصهيوني والعمل على وقف العدوان على غزة والمجزرة المستمرة ورفع الحصار عنه دون شروط مسبقة. الدعوة إلى التدخل الفوري من طرف المجتمع الدولي من اجل إحلال السلم و الأمن الدوليين.

والدعوة إلى نشر قيم السلام والحوار بمنطقة الشرق الأوسط و ضمان حقوق الشعوب في العيش الكريم و الحرية و الكرامة و على رأسهم الشعب الفلسطيني الأعزل".

والخلود للشهداء

صادر عن المؤسسة الاعلامية للشفافية ومكافحة الفساد

بتاريخ 2014/7/20م
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-إبريل-2024 الساعة: 02:29 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-8256.htm