-  من الرئيس  على عبـدالله صـالــــح رئيــس الجمهوريــة "السابق" الى الرئيس هادي الرئيس الحالي مع التحية

- من الرئيس على عبـدالله صـالــــح رئيــس الجمهوريــة "السابق" الى الرئيس هادي الرئيس الحالي مع التحية
الخميس, 21-فبراير-2013
اوراق من صنعاء -


بعث الرئيس علي عبدالله صالح الرئيس "السابق" للجمهورية رئيس المؤتمر الشعبي العام، برقية تهنئة للأخ الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية بمناسبة مرور عام على انتخابه رئيساً للجمهورية اليمنية بعد نيله ثقة الشعب اليمني العظيم في الانتخابات الرئاسية المبكرة .

وتمنى الرئيس علي عبدالله صالح _في برقيته_ لرئيس الجمهورية عبدربه منصور هادي التوفيق لإنجاز ما تبقى من مهام واستحقاقات المرحلة الثانية للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، مؤكدا أن المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي سيكونون عوناً ودعماً له في تحقيق كل التطلعات الوطنية وفي المقدمة العمل على إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل والوصول بالوطن إلى بر الأمان.


 نص برقية التهنئة :

 

الأخ العزيز الرئيس/ عبدربه منصــور هـادي
رئيــــس الجمهوريــة الأكـــرم

يسرني باسمي شخصياً وباسم إخوانكم قيادات وأعضاء وأنصار المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي أن نبعث إليكم بأسمى آليات التهاني والتبريكات بمناسبة مرور عام على انتخابكم رئيساً للجمهورية للفترة الانتقالية بعد نيلكم ثقة الشعب اليمني العظيم في الانتخابات الرئاسية المبكرة التي دعونا لها.. وتضمنتها المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمَّنَة التي جاءت لحل الأزمة السياسية، وتسلمكم قيادة الوطن في ظروف عصيبة وحرجة وحساسة نتيجة الأزمة التي ألمت باليمن واليمنيين، وتسببت في تصدع كبير في الصف الوطني وتردي الأوضاع الاقتصادية والاجتماعية والأمنية وفي زيادة معاناة الناس والإضرار بمصالح الوطن والمواطنين.

لقد شكّل الانتقال السلمي للسلطة انموذجاً مسئولاً ومشرفاً لليمنيين.. وجسد الحكمة اليمانية وأسهم في إزالة التوتر وتطبيع الأوضاع وإنجاز مهام المرحلة الأولى من المبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية المزمَّنَة، متمنيين لكم التوفيق والعون من الله سبحانه وتعالى لإنجاز ما تبقى من مهام واستحقاقات المرحلة الثانية للمبادرة الخليجية وآليتها التنفيذية، مؤكدين أن إخوانكم في المؤتمر الشعبي العام وأحزاب التحالف الوطني الديمقراطي سيكونون عوناً ودعماً لكم في تحقيق كل التطلعات الوطنية وفي المقدمة العمل على إنجاح مؤتمر الحوار الوطني الشامل والوصول بالوطن إلى بر الأمان.

مع خالص تمنياتي وتقديري،،،

أخوكم
علــــي عبـدالله صـالــــح
رئيــس الجمهوريــة "السابق"
رئيـس المؤتمر الشعبي العام

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 05:44 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-784.htm