- وزير الشباب السيرلانكي يثمن المشاركة الفاعلة لبلادنا في المؤتمر العالمي للشباب كولومبو

- وزير الشباب السيرلانكي يثمن المشاركة الفاعلة لبلادنا في المؤتمر العالمي للشباب كولومبو
الثلاثاء, 10-يونيو-2014
أوراق برس من بشير سنان -

ثمن وزير الشباب وتطوير المهارات بجمهورية سيرلانكا السيد دولي الأهبيريمو المشاركة الفاعلة لبلادنا في المؤتمر العالمي للشباب كولومبو الذي ترأسه وزير الشباب والرياضة الأستاذ معمر الإرياني الشهر الماضي.

وأعرب الوزير الأهبيريمو عن تقديره العالي بالنيابة عن شعب وحكومة سيرلانكا للأفكار والمقترحات التي قدمها الوزير الإرياني خلال المؤتمر والمتصلة بالقدرات الشبابية والوصول للتنمية المستدامة.

وأشار الوزير السيرلانكي إلى أن تلك الأفكار والرؤى والمقترحات كانت من أهم أسباب نجاح المؤتمر العالمي والتي سيتم إدراجها ضمن ورقة العمل النهائية المدرجة في جدول أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة.

وتأتي تلك الإشادة من الخارج انصافاً وعرفاناً للوزير الشاب الذي يتعرض لهجوم واستهداف شخصي ممنهج من قبل بعض الأطراف وبالتزامن مع النجاحات التي حققها الإرياني منذ مجيئه للوزارة.

وفيما يلي نص الرسالة مترجمة مرفقة بالرسالة باللغة الأصلية

(السيد معمر الإرياني وزير الشباب والرياضة أود التعبير عن عميق تقديرنا وامتناننا لقبولكم دعوتنا والتحدث عن القدرات الشبابية من اجل وصول العالم للتنمية المستدامة ، وهذه الورقة العالمية ستغذي المخرجات العملية التي ستطرح ضمن جدول أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة. نتمنى أن تشاركنا مستقبلاً في مؤتمرات كولومبو الخاصة بالشباب التي تستهدف التنمية العالمية . نتمنى لكم التوفيق الدائم في دعم الشباب والتطوير داخل دولتكم) . 

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 10:32 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-7161.htm