- تم صباح امس توقيع اتفاقية تجهيز كلية المجتمع بعبس ببعض التجهيزات الطارئة عبر برنامج يمن عطاء بمبلغ أربعون ألف دولار وتشمل الاتفاقية تزويد الكلية بعشرين جهاز حاسوب وأربعمائة كرسي وجهاز داتا شو  إضافة إلى بعض التجهيزات الأخرى

- تم صباح امس توقيع اتفاقية تجهيز كلية المجتمع بعبس ببعض التجهيزات الطارئة عبر برنامج يمن عطاء بمبلغ أربعون ألف دولار وتشمل الاتفاقية تزويد الكلية بعشرين جهاز حاسوب وأربعمائة كرسي وجهاز داتا شو إضافة إلى بعض التجهيزات الأخرى
الخميس, 14-فبراير-2013
عيسى الراجحي - حجة -
وقع امس الاربعاء اتفاقية تجهيز كلية المجتمع بعبس ببعض التجهيزات الطارئة بدعم برنامج يمن عطاء بمبلغ أربعون ألف دولار .
وتشمل الاتفاقية تزويد الكلية بعشرين جهاز حاسوب وأربعمائة كرسي وجهاز داتا شو إضافة إلى بعض التجهيزات الأخرى .
الدكتور إبراهيم الشامي وكيل محافظة حجة أشاد بجهود كلية المجتمع بعبس في الرقي بالعملية التعليمية كما أشاد بجهود برنامج يمن عطاء في محافظة حجة من خلال دعم احتياجات اغلب مشاريع المحافظة .
من جانبه أوضح الدكتور يحي الوظاف عميد كلية المجتمع بعبس أن هذه الاتفاقية تشمل تزويد الكلية ببعض الاحتياجات الأساسية والطارئة وأنها تشكل لبنه أساسية في التعاون بين الكلية وبرنامج يمن عطاء والتأسيس لشراكة اكبر مستقبلا .
وأشاد بجهود برنامج يمن عطاء الذين تفاعلوا مع احتياجات الكلية والدارسين فيها . ووجهه شكره لوكيل محافظة حجة الدكتور الشامي لتبنيه هذه الخطوة الرائعة في الاهتمام بشريحة الشباب ودعم متطلباتهم في النهوض والرقي بالأداء الأكاديمي داخل الكلية .
وأضاف :أن كلية المجتمع بعبس تسعى بأن تكون كلية نوعية على مستوى المديرية والمحافظة وان هذه الجهود ستتكلل بالنجاح بتظافر جميع أعضاء الكادر الأكاديمي بالكلية .
تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 09:52 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-703.htm