- ناقشت لجنة المناقصات الفرعية بمحافظة حضرموت في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ

- ناقشت لجنة المناقصات الفرعية بمحافظة حضرموت في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ
الثلاثاء, 03-يونيو-2014
أوراق برس من صلاح بوعابس – تصوير : خالد بن عاقلة -

 ناقشت لجنة المناقصات الفرعية بمحافظة حضرموت في اجتماعها اليوم برئاسة المحافظ خالد سعيد الديني عددا من القضايا المتعلقة بمستوى تنفيذ بعض المشروعات في مجالي التعليم والانارة ، بالإضافة إلى تقييم عمل ونشاط اللجنة خلال الأشهر الماضية من عام 2014م وتوجهات عملها خلال الفترة القادمة .


وخلال الاجتماع الذي حضره أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح عبود العمقي والوكيل المساعد للشؤون الفنية المهندس محمد أحمد العمودي تم أحالة العديد من المشاريع إلى اللجنة الفنية المختصة لدراستها والنظر فيها ليتسنى للجنة البت فيها وإنزالها للمناقصة .

ووقفت اللجنة أمام ما تم تنفيذه في اجتماعها السابق من إجراءات ومعالجات والتعرف على أسباب تعثر العمل في عدد من المشروعات.

وفي الاجتماع شدد المحافظ  على ضرورة ان تضطلع السلطات المحلية في المديريات بدورها في أقرار المشاريع وفق اختصاصاتها حاثاً على الالتزام بالدقة والمواصفات الفنية والعمل على معالجة أية معوقات تواجه تنفيذ المشاريع الخدمية بما يسهم في سرعة إنجازها .

حضر الاجتماع رئيس لجنة التخطيط والتنمية بالمجلس المحلي للمحافظة محمد بن فارس ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس الدكتور عبدالباقي الحوثري ورئيس لجنة الشؤون الاجتماعية بالمجلس صالح الصاري الصيعري وسكرتير لجنة المناقصات محمد بايعقوب وعدد من المختصين.
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 28-إبريل-2024 الساعة: 10:25 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-6985.htm