- مأرب تشيع حمد وشائف الشبواني الذين قتلا برصاص قوات مكافحة الارهاب

- مأرب تشيع حمد وشائف الشبواني الذين قتلا برصاص قوات مكافحة الارهاب
السبت, 31-مايو-2014
اوراق برس: -

شيع اليوم بمحافظة مأرب جثمان الفقيدين حمد بن سعيد الشبواني وشائف محمد سعيد الشبواني اللذان استشهدا خلال اجراءات أمنية احترازية بالعاصمة صنعاء وفي ظل ظروف الحرب التي تخوضها القوات المسلحة والأمن ضد الإرهاب.


وفي التشييع الذي تقدمه قائد اللواء الثالث مدرع حماية رئاسية العميد الركن عبدالرحمن الحليلي وعدد من أعضاء السلطة المحلية والشخصيات الاجتماعية ، أكد وجهاء وأعيان وادي عبيدة عن موقفهم القوي والصادق الى جانب الدولة والرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية وأنهم لن يسمحوا على الاطلاق لأي كان المساس او الاعتداء على المصالح الوطنية الحيوية الهامة وتشويه سمعة وتاريخ أبناء مأرب ووادي عبيدة على وجه الخصوص او تهديد الامن والاستقرار والسلم الاجتماعي في محافظة مأرب تحت أي مبرر.

فيما أكد أهالي وأقارب الشهيدين انهم لن يسمحوا لأحد استخدام قضيتهم لتمرير قضايا ومصالح شخصية واستغلالها مبرراً للاعتداء وتخريب المصالح الوطنية.

وعبرو عن شكرهم لرئيس الجمهورية على اهتمامه بالقضية وقطع الطريق أمام المتربصين والذين يريدون استغلالها لإراقة الدماء.. مثمنين دور اللجنة الرئاسية التي احتوت الموقف وتوصلت الى حلول مرضية.

تغمد الله الفقيدين بواسع الرحمة والمغفرة وأسكنهما فسيح جناته وألهم أهلهما وذويهما الصبر والسلوان.

 

سبأ
تمت طباعة الخبر في: الأحد, 19-مايو-2024 الساعة: 12:53 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-6905.htm