- قالت  الناشطة اليمنية  توكل كرمان  - الحائزة على جائزة نوبل للسلام  -     ان النتيجة  المهزلة  للانتخابات المصرية

- قالت الناشطة اليمنية توكل كرمان - الحائزة على جائزة نوبل للسلام - ان النتيجة المهزلة للانتخابات المصرية
الثلاثاء, 27-مايو-2014
أوراق برس من محمد عبد الملك - صنعاء -

قالت الناشطة اليمنية توكل كرمان - الحائزة على جائزة نوبل للسلام - ان النتيجة المهزلة للانتخابات المصرية قد تم الترتيب لها مسبقاً لتسفر عن فوز ساحق للسيسي والذي سيكون مجرد رئيس عصابة بدرجة رئيس جمهورية بحسب تعبيرها .

وعلقت توكل كرمان في تصريح لها بقولها : اليوم وغداً سوف يُساق الناس الى صناديق الاقتراع في مصر ليقبروا الديمقراطية والحرية.. ليعبروا عن ارادة السيسي في قتل الحلم الذي ضحي من اجله شباب يناير العظيم.

واضافت توكل كرمان : ان النتيجة ستزيد من اشتعال الموجة الثورية بصورة شاملة ولن تتوقف حتى تطيح بالسيسي، سترون أن من سيصوتون لحمدين اليوم سيخوضون تفاصيل الموجة الثورية المستمرة غداً .

وواصلت كرمان تعليقها قائلة : هكذا أرى المشهد حين تعلن النتيجة.. خلقُ كثيرون سيشعرون بالقاهرة حزينة للغاية ، فكأنما قلب المدينة مقبرة ، حينها فقط سنشهد بداية النهاية للسيسي وزمنه العبوس، الاحلام العظيمة لا تموت..

واوضحت كرمان بان نسبة 10% التي سيحصل عليها حمدين صباحي على اكثر تقدير ليست قليلة في حال خرج الى الساحات في اليوم التالي للإعلان النتيجة الزائفة يطالب بأسقاط حكم العسكر مع بقية شركاء الثورة .

اما في حال بارك النتيجة الزائفة نوهت كرمان الى ان صباحي لن يكون اكثر من كومبارس ، لكنني اثق ان صباحي قائد ثوري صلب ولن يكون يوما مجرد كومبارس انتخابي .

واشارت كرمان الى أن من يريدون مصر دون تعدد ودون حقوق وحريات سيختارون السيسي، ومن لم يفعل فهناك من سيصوت بالنيابة عنه، وان الأمر مرتب بعناية حسب خارطة السيسي غير المعلنة.  

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 08:17 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-6757.htm