- أعلن تحالف شباب إقليم تهامة تأييده الكامل والمطلق للحرب التي تشنها القوات المسلحة اليمنية ضد

- أعلن تحالف شباب إقليم تهامة تأييده الكامل والمطلق للحرب التي تشنها القوات المسلحة اليمنية ضد
الإثنين, 12-مايو-2014
أوراق برس من فياض النعمان -

أعلن تحالف شباب إقليم تهامة تأييده الكامل والمطلق للحرب التي تشنها القوات المسلحة اليمنية ضد العناصر الإرهابية وتنظيم القاعدة في أنحاء متفرقة من اليمن ، معربة عن فخرها واعتزازها بالانتصارات الكبيرة التي يحققها أبطال المؤسستين ضد تلك الفلول .


وفي بيان صحفي للتحالف أكد مباركته للعمليات النوعية التي تقوم بها القوات المسلحة والأمن في محاربة وتتبع العصابات والتنظيمات الإرهابية مثمنا الجهود والتضحيات التي قدمها ويقدمها جنود قواتنا المسلحة على كافة جبهات القتال وفي مختلف المناطق لتطهيرها من كل تلك القوى الشريرة التي تستهدف زعزعة امن واستقرار الوطن.


وأشاد التحالف بالقرار الحكيم لفخامة الرئيس عبدربة منصور هادي والذي قضى باستئصال هذه آلافه وإن الحرب ضد تنظيم القاعدة لم تعد مهمة الجيش والأمن بل تعد قضية وطنية يتحمل مسئوليتها كل أبناء الوطن معتبرين أن تطهير القوات المسلحة من تلك العصابات والفلول الإرهابية يعد احد الركائز الوطنية الهامة لبناء الدولة المدنية الحديثة التي ينشدها جميع اليمانيون في مختلف المدن والمناطق والقرى.


ودعا شباب التحالف اليمنيين للتصدي لتلك العصابات والوقوف جنبا إلى جنب مع قواتنا المسلحة والأمن في حربها مع تلك الجماعات المتطرفة التي تحاول تشويه مفاهيم وقيم الدين الإسلامي الحنيف الداعية للمحبة والإخاء والسلام  .

تمت طباعة الخبر في: الأحد, 02-يونيو-2024 الساعة: 10:52 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-6445.htm