- بدا المهندس عبدالله احمد بقشان بتخصيص  شقق  لاسكان المرضى القادمين من اليمن للقاهرة ، تخفيفا للعناء ،  وبايجار  رمزي.

- بدا المهندس عبدالله احمد بقشان بتخصيص شقق لاسكان المرضى القادمين من اليمن للقاهرة ، تخفيفا للعناء ، وبايجار رمزي.
الجمعة, 08-فبراير-2013
المكلا اليوم / ابوبكر عباد باذيب -

بدا المهندس عبدالله احمد بقشان بتخصيص شقق لاسكان المرضى القادمين من اليمن للقاهرة، تخفيفا للمعاناة التى يعانيها المرضى جرى ارتفاع اسعار الايجارات داخل القاهرة، وبايجار رمزي.
وبهذا الخصوص دشن منتدى أبناء حضرموت أول شقة خيرية في العاصمة المصرية القاهرة، وذلك تفاعلا مع احتياجات أبناء حضرموت القادمين للعلاج إلى مصر.
وقال الأمين العام للمنتدى الدكتور عبدالله كعيتي ان حرص قيادة منتدى حضرموت لتخفيف بعض المعاناة التي أثقلت كاهل أبناء حضرموت القادمين للعلاج في القاهرة فقد تبنت الهيئة الإدارية للمنتدى مشروع السكن الخيري والذي من خلاله يقوم المنتدى باستجار عين سكنية (شقة) والقيام باستكمال تأثيثها، ومن ثم إعادة تأجيرها للحضارم بمبلغ رمزي يقل عن نظيره في السوق مابين الثلث إلى نصف التكلفة.
وأكد كعيتي ان أول قطرات هذا المشروع الخيري قد دشنت من خلال افتتاح أول شقه من مشروع السكن الخيري لمنتدى أبناء حضرموت بالقاهرة وذلك بحمد الله وفضله وبرعاية كريمة من راعي نهضة حضرموت الشيخ عبدالله احمد بقشان.
وأشار أمين عام المنتدى ان الشقة تكمن في منطقه حدائق المعادي، وقد وضعت الهيئة الإدارية للمنتدى آلية لاداره هذا السكن والتي يمكن ان تتوسع لتشمل عددا من الشقق في مناطق مختلفة من جمهورية مصر العربية،
كما يعلن المنتدى عن إمكانية التواصل مع قيادة المنتدى من خلال التواصل مع أمينها العام  الدكتور عبدالله كعيتي حتى يتم التنسيق في تأجير الشقة، علما ان المنتدى بصدد ترتيب أولويات تقديم الخدمات للمرضى من أبناء حضرموت مع الإخوة مبادرة شباب في المكلا.

تمت طباعة الخبر في: الثلاثاء, 14-مايو-2024 الساعة: 10:22 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-623.htm