-  اوراق برس ابتكر احد المتهمين  خطه حتى لا يطول سجنه وترحيله للنيابة  وتخويف مدير امن الروض  في قرية القابل  بالعاصمة اليمنية.،والإسراع للإفراج عنه.

- اوراق برس ابتكر احد المتهمين خطه حتى لا يطول سجنه وترحيله للنيابة وتخويف مدير امن الروض في قرية القابل بالعاصمة اليمنية.،والإسراع للإفراج عنه.
الأربعاء, 23-إبريل-2014
نورا المطري من صنعاء -
ابتكر احد المتهمين خطه ، تجعله يخيف مدير امن الروض في قرية القابل  بالعاصمة اليمنيةـ حتى لا يطول سجنه وترحيله للنيابة
وقال لأوراق برس مسؤول امني في قسم الروض ان المتهم "ن" فضائل، اُتهم بإطلاق نار في منطقة جدر، فتم التحقيق معه، لكنه في وقت تناول طعام الغداءـ شدد على ان يُأتي بشقيقة الطفل "ع" فضائل "عامين ونصف "،حتى يقبله ويتناول الغداء معا،وأثناء ذلك التقط له صورة داخل السجن، وتم نشرها في بعض المواقع اليمنية التي لم تتحرى من مصداقية الخبر ،ونشرت على ان شرطة الروض بقرية القابل سجنت طفلا لا يتجاوز الخامسة مع شقيقه،  ...
ووفقا للمسؤول فان مديرالشرطة" الواسعي "كان رافضاً دخول الطفل لتناول طعام الغداء مع شقيقه، ويُشهد  للواسعي، بانه ذات خبرة طويلة في مجال الامن ، ويعالج غالبا الامور وفقا للقانون..وما تقتضية المصلحة الامنية
.
المسؤول أكد ان البعض ومنهم لجنة من المنطقة المختصة، جاءوا لكي ليتأكد فلم يجد الحاضرون،اي شئ مما نشر، وثبت عدم صحة احتجاز الطفل..


 
تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 08-مايو-2024 الساعة: 12:48 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-6068.htm