- عمال وموظفي مصنع عمران اسمنت يحتجون على اختطاف مدرس وطفلين

- عمال وموظفي مصنع عمران اسمنت يحتجون على اختطاف مدرس وطفلين
الثلاثاء, 15-إبريل-2014
اوراق برس: -

نظمت عمال وموظفي مصنع أسمنت عمران اليوم امام محافظة صنعاء وفقة احتجاجية للمطالبة بالافراج عن المختطفين المدرس نجيب على صالح الوعيل واولاد المساعد المدير العام للمصنع المهندس ناصر الوعيل منذ 25 يوما من قبل من قبل مسلحين يتعبون المدعو ناجي محمد الصوفي .


وخلال الوقفة الاحتجاجية اكد وكيل المحافظة عايض عصدان ان السلطة المحلية والاجهزة الامنية بالمحافظة تواصل متابعت المختطفين والاطمئنان على صحتهم ..مشيرا انه سيتم خلال الايام القادمة تحريك حملة امنية مشتركة للافراج المختطفين .

ونوه على ضرورة العمل الجاد في انهاء حالة الاختطافات والتى تعتبر دخيله على وعاداتنا وتقاليدنا كيمنيين والتي سينعكس اثارها السلبية على اداء السطة المحلية والامن والسلم الاجتماعي في البلد.

وتخللت الوقفة اللقاء عدد من الكلمات من موظفي عمال اسمنت عمران واقارب المخطفين مطالبين وزارة الداخلية والسطة المحلية بمحافظة صنعاء وكافة اجهزة الامن استشعار مسؤليتهم وسرعة اطلاق سراح الطفلين نجم الدين الوعيل وابراهيم ناصر الوعيل البلاغ من العمر 15 عاما   والذي تم اختطافهم امام مدرستهم منذ اكثر من 20 يوما اثناء ذهابهم لتلقي العلم .

وعبروا عن استغرابهم لإرتكاب مثل هذه الاعمال والتي تسيئ الى الشرفاء من بابناء خولان بإقدام العصابة المسلحة باختطاف اطفال تحت تهديد السلاح متخلين عن قيم الاسلام السمحاء وضرابين بالاعراف والتقاليد القبلية عرض الحائط.

واضاف البيان ان هذه العملية تعتبر بادرة خطيرة ومسيئة للنظام والقانون وكذلك لعادات واعراف واسلاف القبائل وديينا الاسلامي الحنيف الذي يحرم الاختطاف .. محملين الجهات المعنية المسؤلية في حالة عدم تقديم الجناة الى العدالة فسيتم الاضراب الشامل وتوقيف العمل في الثلاث المصانع وخسارة الثلاثة المصانع 100 مليون ريال يوميا 

 
تمت طباعة الخبر في: السبت, 04-مايو-2024 الساعة: 02:55 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-5881.htm