- التقى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني ومعه الاخ امين جمعان نائب امين العاصمة

- التقى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني ومعه الاخ امين جمعان نائب امين العاصمة
الإثنين, 10-فبراير-2014
أوراق من بشير سنان -

 التقى وزير الشباب والرياضة معمر الإرياني ومعه الاخ امين جمعان نائب امين العاصمة بالسيد هربرت سميث المدير الجديد للوكالة الأمريكية للتنمية في بلادنا وناقش اللقاء اوجه التعاون الشبابي والرياضي الذي تقدمه الوكالة الأمريكية للتنمية للشباب عبر برامجها المختلفة. 


وأكد وزير الشباب على اهمية اضطلاع وكالة التنمية بدعم المشاريع الشبابية التي تساهم في التخفيف من معاناة الشباب وتعمل على تهيئتهم بالصورة الصحيحة للانخراط في سوق العمل لافتا الى ان الوزارة ستنفذ العديد من البرامج الشبابية من خلال افتتاح العديد من مراكز الحاسوب واللغات وتنمية وتطوير المهارات. 

واضاف باننا حريصون كل الحرص بأن يتم استيعاب الكم الهائل من المتدربين الشباب في مختلف المراكز التي تم افتتاحها في أكثر من محافظة ونتطلع لدعم الوكالة الأمريكية في هذا الجانب وتفعيل الجانب الثقافي لتوجيه الشباب بعيدا عن الأيدلوجيات المتطرفة. 


من جانبه ثمن مدير الوكالة الامريكية للتنمية الجهود التي تبذلها وزارة الشباب والرياضة مؤكدا استعداد الوكالة لدعم البرامج التي تقدمت بها الوزارة فيما يخص الجانب الشبابي الذي يمثل اهمية كبيرة في مكونات المجتمع اليمني كونه صانع التغير والمساند الحقيقي لعملية الحوار الوطني . 


الى ذلك افتتح وزير الشباب والرياضة ومدير الوكالة الأمريكية للتنمية ومعهما الأخوة امين جمعان نائب امين العاصمة واحمد الكحلاني رئيس نادي آزال وعبد الرحمن الحسني وكيل وزارة الشبارب مشروع وحدة الطاقة الشمسية ومشروع حصاد مياه الأمطار لنادي آزال بأمانة العاصمة والذي يشمل كذلك تركيب انظمة الأمن والسلامة داخل المبنى وتدريب العاملين فيه ضمن مشروع تنشبط الشباب الذي قدمته الوكالة الأمريكية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

تمت طباعة الخبر في: الإثنين, 13-مايو-2024 الساعة: 11:07 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-4731.htm