- نفى أمين سر التنظيم الوحدوي الناصري بتعز والقيادي في اللقاء المشترك رشاد الأكحلي ما تناولته بعض الصحف والمواقع عن اعتزام أحزاب اللقاء المشترك العمل على إسقاط محافظ تعز شوقي أحمد هائل..

- نفى أمين سر التنظيم الوحدوي الناصري بتعز والقيادي في اللقاء المشترك رشاد الأكحلي ما تناولته بعض الصحف والمواقع عن اعتزام أحزاب اللقاء المشترك العمل على إسقاط محافظ تعز شوقي أحمد هائل..
الجمعة, 18-يناير-2013
محمد الحكيمي -
نفى أمين سر التنظيم الوحدوي الناصري بتعز والقيادي في اللقاء المشترك رشاد الأكحلي ما تناولته بعض الصحف والمواقع عن اعتزام أحزاب اللقاء المشترك العمل على إسقاط محافظ تعز شوقي أحمد هائل.. وقال الأكحلي في تصريح صحافي بأن ما تداولته بعض الصحف والمواقع الإلكترونية عن وجود اتفاق مزعوم داخل أحزاب اللقاء المشترك لإسقاط المحافظ هو عارٍ عن الصحة، مؤكداً على أن اللقاء الذي جمعها بالأخ المحافظ قبل يومين اتسم بالشفافية العالية والحوار المسئول وبأنه كان لقاءً ودياً وبناءً، اتفق فيه كلا الطرفين على جملة من الحلول لعدد من القضايا المعلقة .
وأضاف: "تناقشنا مع الأخ المحافظ حول جملة من الأشكالات والأوضاع المعلقة في المحافظة والتي تحتاج لمعالجات عاجلة، واستطعنا الوصول الى تفاهمات حول بعض القضايا ضمن حوار مسئول وشفاف وودي". وكشف الأكحلي عن أن التفاهمات القائمة بين محافظ تعز من جهة وأحزاب اللقاء المشترك من جهة أخرى قائمة حول جملة من القضايا المختلفة ومنها الاتفاق حول الآليات المناسبة لاختيار شاغلي الوظائف العليا في المحافظة، وكذا الاتفاق حول آلية التعاون المشترك بين الأحزاب والمحافظ في المرحلة القادمة، كما تم استعراض ملف شهداء وجرحى الثورة وتم الاتفاق على إعداد ملف نهائي يحتوي على بيانات كاملة للشهداء والجرحى ليتم وضع المعالجات المناسبة والمُرضية لأسر الشهداء والجرحى، واختتم اللقاء بالاتفاق على مواصلة النقاش في عدد من القضايا الأخرى لحين عودة المحافظ من الخارج .
 وأكد الأكحلي في ختام حديثة على ضرورة مساندة الأخ المحافظ وإنجاح مهامه للوصول إلى التغيير المنشود، نافياً في الوقت نفسه وجود أي شرخ في العلاقة بين المحافظ وقيادات اللقاء المشترك .
تمت طباعة الخبر في: الخميس, 16-مايو-2024 الساعة: 02:23 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-469.htm