-  يستعد الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح للقيام برحلة علاجية في غضون أيام متوجها إلى الرياض لإجراء عمليتين جراحيتين

- يستعد الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح للقيام برحلة علاجية في غضون أيام متوجها إلى الرياض لإجراء عمليتين جراحيتين
الثلاثاء, 15-يناير-2013
احمد الشميري من صنعاء -




يستعد الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح للقيام برحلة علاجية في غضون أيام متوجها إلى الرياض لإجراء عمليتين جراحيتين ويتابع علاجه الطبي في ذات الوقت.



وأكد المستشار الإعلامي للرئيس السابق أحمد الصوفي لـ«عكاظ» أن رئيس حزب المؤتمر الشعبي علي عبدالله صالح سيجري فحوصات طبية ويستكمل العلاج وسيجري عمليتين جراحيتين عاجلتين رافضا تحديد موعد سفره الذي قال إنه سيكون في غضون أيام أو أسابيع. وأضاف: «صالح سيقضي في المملكة بعض الوقت لاستكمال علاجه، وحينما يرى الأطباء أنه قادر على تحمل السفر فإنه سيقوم برحلة نقاهة إلى أمريكا وإيطاليا وماليزيا ودولا أخرى»، مؤكدا بأنه سيعود لليمن للمشاركة في الحوار الوطني.


ومن المتوقع أن يخضع صالح في المستشفى العسكري بالرياض لعمليتين جراحيتين إحداهما في إحدى ساقيه لنزع الحديد الموجود فيها وعملية ثانية تجميل في الوجه. وكان صالح قد أجرى ثمان عمليات بالمستشفى العسكري الذي أسعف إليه عقب محاولة اغتياله بدار الرئاسة في أول جمعة من شهر يونيو عام 2011م وظل ملازما للمستشفى قرابة أربعة أشهر ليعود إلى بلاده في 22 سبتمبر الماضي.


من جهة أخرى، بدأت النيابة المتخصصة بقضايا الإرهاب في محافظة حضرموت جنوب شرق اليمن تحقيقاتها في شحنة ذخيرة ومتفجرات تقدر بـ 179 طنا. في حين أعلنت وزارة الداخلية اليمنية عن ضبط أربعة متهمين بقتل جندي من الأمن المركزي في جحانة بمحافظة حجة.




 

تمت طباعة الخبر في: الأربعاء, 15-مايو-2024 الساعة: 08:08 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-445.htm