- صنعاء –
ناقش اجتماع بصندوق النظافة والتحسين اليوم بمحافظة صنعاء برئاسة وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية إسماعيل المقالح، ناقش الاستعدادات النهائية لتنفيذ حملة النظافة بالمحافظة مطلع العام القادم.

- صنعاء – ناقش اجتماع بصندوق النظافة والتحسين اليوم بمحافظة صنعاء برئاسة وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية إسماعيل المقالح، ناقش الاستعدادات النهائية لتنفيذ حملة النظافة بالمحافظة مطلع العام القادم.
الإثنين, 30-ديسمبر-2013












صنعاء –


ناقش اجتماع بصندوق النظافة والتحسين اليوم بمحافظة صنعاء برئاسة وكيل المحافظة المساعد للشؤون الفنية إسماعيل المقالح، ناقش الاستعدادات النهائية لتنفيذ حملة النظافة بالمحافظة مطلع العام القادم.



وأكد الاجتماع على ضرورة التواصل مع مدير المديريات ومديري المدارس وعقال الحارات وتزويدهم بالملصقات والمنشورات الدعائية الهادفة إلى التوعية بأهمية المشاركة في تنفيذ الحملة كل في محيطه.



وأقر تسمية مشرفي المربعات التي تم تحديدها والمسؤولين على تنفيذ الحملة وتحديد ساعات العمل خلال الحملة وتوفير كافة الإمكانات اللازمة من معدات لجمع ونقل القمامة إلى الأماكن المخصصة لها أولا بأول.



وشدد الاجتماع على ضرورة أن تكون حملة النظافة إيذانا بالبدء بعام جديد يتم خلاله المحافظة على وجه مركز المحافظة ومراكز المديريات بالمظهر اللائق باعتبارها من أهم الوجهات السياحية في اليمن.



وأوصى بضرورة الاستعانة والتنسيق مع مكتب إشغال بالمحافظة فيما يتعلق بأعمال التوعية الإعلامية، وكذا توفير معدات ثقيلة لجمع القمامة والإشراف على تنفيذ الحملة.



وكان المدير التنفيذي للصندوق عبد الباسط الكميم استعرض خلال الاجتماع خطة تنفيذ الحملة التي ستتم بإشراف مباشر من قبل المحافظ عبد الغني حفظ الله جميل والإمكانات التي تم توفيرها بهدف إنجاحها والوصول إلى الغاية المنشودة في جعل محافظة صنعاء تنعم بالنظافة المستمرة.



حضر الاجتماع نائبا مدير عام الصندوق للشؤون الفنية والشؤون المالية عبد الحبيب الزبيري وعادل المقحفي ،ومدير مديرية بني مطر محمد الجعدبي، ومدير عام مديرية سنحان وبني بهلول احمد طاهر نهشل، ومديري الإدارات بصندوق النظافة والتحسين.









تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 11:27 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-4054.htm