- وقد قدمت المحاضرات من قبل المدربة أشواق مستور جوبان و المدربة فائزة ربيع بامزعب ممرضات بمستشفى القطن العام .

- وقد قدمت المحاضرات من قبل المدربة أشواق مستور جوبان و المدربة فائزة ربيع بامزعب ممرضات بمستشفى القطن العام .
السبت, 05-يناير-2013
القطن / فيصل عمّار -

أقيمت صباح اليوم الأربعاء 2/ يناير 2013م وبرعاية من فريق نرتقي لنرتقي ببرنامج إنسان بالمديرية دورة الإسعافات الأولية الذي نظمتها اللجنة الثقافية بثانوية سبأ للبنات بمديرية القطن منطقة العنين وضمن فعاليات الأسبوع الثقافي الثاني  بالثانوية للفترة من ( 1-7 / يناير 2013م ) .
وتم خلال الدورة التدريبية إلقاء محاضرات علمية وبرامج توضح طرق وأساليب إسعاف الجرحى وإنقاذ المصابين، إضافة إلى تطبيق عملي يحاكى الواقع للتأكد من تحقيق أكبر قدر من الاستفادة بين المشاركات في الدورة ، وقد قدمت المحاضرات من قبل المدربة أشواق مستور جوبان و المدربة فائزة ربيع بامزعب ممرضات بمستشفى القطن العام .
وقالت  المدربة أشواق مستور جوبان الممرضة بمستشفى القطن العام انه لابد للمسعفين  الهدوء والأمانة وضبط النفس والدراية، وكيفية تعامل المسعف في حال حدوث الكوارث والأزمات والتعامل مع المصابين.
وأعرب حسين عبدالله محضار الهدار رئيس اللجنة الثقافية بثانوية سبأ للبنات عن شكره وتقديره لفريق نرتقي لنرتقي لما يقدمه من خدمات إنسانية وتدريبية تشمل قطاعات المجتمع وشرائحه كافة المختلفة تضاف إلى جهودهم الإنسانية الأساسية في مجال الارتقاء بالمواطن عامة وكذا تقديم المساعدات الإنسانية في المديرية  .

تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 05:57 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-362.htm