-  ناقش محافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل اليوم مع لجنة وزارة الادارة المحلية المعنية بمعالجة اوضاع الادارة العامة للواجبات الزكوية بالمحافظة برئاسة مدير عام الواجبات بالوزارة ياسر سعيد الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عمل الادارة .

- ناقش محافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل اليوم مع لجنة وزارة الادارة المحلية المعنية بمعالجة اوضاع الادارة العامة للواجبات الزكوية بالمحافظة برئاسة مدير عام الواجبات بالوزارة ياسر سعيد الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عمل الادارة .
الإثنين, 11-نوفمبر-2013

مناقشة الصعوبات التي تعترض سير عمل الواجبات بمحافظة صنعاء



ناقش محافظ صنعاء عبد الغني حفظ الله جميل اليوم مع لجنة وزارة الادارة المحلية المعنية بمعالجة اوضاع الادارة العامة للواجبات الزكوية بالمحافظة برئاسة مدير عام الواجبات بالوزارة ياسر سعيد الصعوبات والمعوقات التي تعترض سير عمل الادارة .



واستمع اللقاء الذي حضره وكيل المحافظة المساعد فارس الكهالي ونائب مدير عام الواجبات بالمحافظة صالح البخيتي من  عدد من موظفي الادارة الى الصعوبات والعراقيل التي تعترض سير أداء الادارة ومقترحات معالجتها.



وأكد اللقاء على أهمية تعاون جميع موظفي الادارة وضرورة التغلب على كافة الاختلالات والسلبيات التي تعترض العمل وبما من شأنه تنمية الايرادات مستقبلا.



وشدد اللقاء على اهمية الحرص على تعيين مديري واجبات في المديريات بعد اخذ الضمانات الكافية التي تضمن الحفاظ على المال العام وإحالة من ثبت لديهم مدورات ومديونيات الى الجهات المختصة لاستكمال الاجراءات القانونية لاستعادتها.






تمت طباعة الخبر في: الجمعة, 17-مايو-2024 الساعة: 09:36 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-3490.htm