-  إنها كانت ترغب دائما في حلاقة شعر رأسها لصالح معهد بحوث السرطان منذ أن كان عمرها 16 عاما، لكنها أرادت أن يتم ذلك في يوم متميز فقررت في وقت سابق من العام الحالي أن تحقق أمنيتها في يوم زفافها.

وأضافت أنها اتفقت مع عريسها على القيام بهذه المهمة أمام ضيوف الحفل لأنها ستكون الطريقة المثلى لرفع الوعي بضرورة التبرع للمعهد.

- إنها كانت ترغب دائما في حلاقة شعر رأسها لصالح معهد بحوث السرطان منذ أن كان عمرها 16 عاما، لكنها أرادت أن يتم ذلك في يوم متميز فقررت في وقت سابق من العام الحالي أن تحقق أمنيتها في يوم زفافها. وأضافت أنها اتفقت مع عريسها على القيام بهذه المهمة أمام ضيوف الحفل لأنها ستكون الطريقة المثلى لرفع الوعي بضرورة التبرع للمعهد.
الأحد, 20-أكتوبر-2013
خاص اوراق من صنعاءوكالات -

أقدمت عروس بريطانية في يوم زفافها علي حلاقة شعر رأسها بالكامل، وذلك بعد أن طلبت من عريسها أن يتولى المهمة بنفسه باستخدام ماكينة حلاقة كهربائية في مسعى لرفع الوعي من أجل التبرع لمعهد بحوث السرطان البريطاني بحسب الديلي ميل.


وبعد ساعة واحدة من إتمام مراسم الزواج الرسمية ووسط ذهول الحضور، قام مايك غريفز بحلاقة شعر عروسه روكسي بالكامل، ثم ألقيا بيانا قصيرا حول ضرورة التبرع للمعهد من أجل مساعدة مرضى السرطان.


وذكرت الصحيفة أن روكسي ومايك، اللذين يعيشان في يوركشاير، فقدا بعض أقاربهما بسبب هذا المرض.


وقالت روكسي: إنها كانت ترغب دائما في حلاقة شعر رأسها لصالح معهد بحوث السرطان منذ أن كان عمرها 16 عاما، لكنها أرادت أن يتم ذلك في يوم متميز فقررت في وقت سابق من العام الحالي أن تحقق أمنيتها في يوم زفافها.


وأضافت أنها اتفقت مع عريسها على القيام بهذه المهمة أمام ضيوف الحفل لأنها ستكون الطريقة المثلى لرفع الوعي بضرورة التبرع للمعهد.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 10:56 ص
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-3317.htm