-  ولاحظ أن طفلته البالغة من العمر سنتين ونصف السنة، وطفله (8 سنوات) يقومان بحركات غريبة ويبدوان بحالة غير طبيعية، وما لبثا أن بدآ بالتقيؤ، فما كان من الأب إلا نقلهما على الفور إلى أقرب مستشفى وهما في حالة حرجة.

- ولاحظ أن طفلته البالغة من العمر سنتين ونصف السنة، وطفله (8 سنوات) يقومان بحركات غريبة ويبدوان بحالة غير طبيعية، وما لبثا أن بدآ بالتقيؤ، فما كان من الأب إلا نقلهما على الفور إلى أقرب مستشفى وهما في حالة حرجة.
الإثنين, 07-أكتوبر-2013
أوراق من صنعاء -

قالت مجلة سيدتي إنّ عاملتين منزليتين في الشارقة سقتا رضيعين الخمر، وصورتاهما بكاميرا الموبايل، وقد انكشفت تفاصيل الواقعة عندما عاد الأب إلى المنزل من دون سابق إنذار، ولاحظ أن طفلته البالغة من العمر سنتين ونصف السنة، وطفله (8 سنوات) يقومان بحركات غريبة ويبدوان بحالة غير طبيعية، وما لبثا أن بدآ بالتقيؤ، فما كان من الأب إلا نقلهما على الفور إلى أقرب مستشفى وهما في حالة حرجة.


وهناك كاد أن يصاب بالجنون عندما أخبره الطبيب المسؤول أن طفليه في حالة سكر شديد جراء تناولهما الخمر، فقام الأب على الفور بتفتيش جهازي الموبايل للعاملتين(اثيوبية، وفلبينية) ليجد صور أطفاله هناك وهما يترنحان من تأثير الكحول.


وفي الساعة الواحدة صباحاً من يوم الاثنين الماضي أخذ الأب العاملتين وموبايلهما إلى قسم الشرطة حيث استجوبتا، فاعترفتا بفعلتهما، لكنهما رفضتا التصريح بالأسباب التي دعتهما لتقديم الخمر للطفلين، فاحتجزتهما الشرطة بناء على ذلك وما زال التحقيق مستمراً، فيما بقي الطفلان في المستشفى.

تمت طباعة الخبر في: السبت, 18-مايو-2024 الساعة: 02:29 م
يمكنك الوصول إلى الصفحة الأصلية عبر الرابط: http://www.awraqpress.net/portal/news-3183.htm